❗️❗️حقائق ومعلومات❗️❗️

46 9 5
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حقائق عن بعض الشخصيات وليس كل الحقائق لتفادي الحرق.

*كان سيباستيان يخاف من كيڤن في بداية تعارفهم لإنه شبح وكيڤن ذئب ولكنه ينكر ذلك.

*داكس يعاني من عُسر القراءة وليس من الهجاء بل بسبب التشوش ومشاكل في الرؤية.

*جاكسون أكثر شخص يشرب القهوة ثم يليه سيباستيان ثم إيما وداكس وفي المرتبة الأخيرة كيڤن.

*ينسى داكس كثيرًا ولكنه يمتلك مذكرة ويجعل جاكسون يكتب فيها جدول أعماله ويقرؤه له.

*جيسيكا قدرتها هي التحكم بعقل الشخص أو جعله في سبات طويل بعد أن تلدغه،وتستطيع أن تتخلص من السموم والأدوية لإن لديها معرفة طويلة بالطب الصيني.

*قررت الوزارة نفسها فيما مضى طرد سيباستيان لإنه أكثرهم إهمالًا بالعمل لولا تدخل داكس.

*سيباستيان عمره ألف سنة ولمدة قرون كان يتجسس على النساء.

*كيڤن لديه عُقدة الأخت(الرغبة الشديدة في حماية الشقيقة ومشاعر حُب مفرطة والخوف من أن يصيبها أذى).

*آني تحب بيع الزهور،وأمنيتها هي أن يشتري الجميع من متجرها.

*جاكسون هو الوحيد الذي يكره التحول لسبب ما،كما أنه يعاني من هوس النظافة قليلًا ويغضب بسرعة.

*الوزير ميلر يخاف من جاكسون ويحترمه كثيرًا.

*جاكسون يكره الحفلات والمناسبات.

*إيما تحب الزهور والحيوانات.

*المخيف عند الغضب ليس داكس ولا جاكسون بل هو كيڤن.

*سيباستيان عمل في وظائف كثيره طوال قرون ولكنه وجد نفسه في كونه مُحب للعلوم كما أنه يجيد خمس لغات(الإنجليزية والروسية والإيطالية والصينية ولغة الجن).

*هواية كيڤن وعشيرته هي التزحلق من على المنحدرات.

*جيسيكا لطالما عاشت تحت أوامر شخص ما،لذلك هي شعرت بأنها حُرة عندما أخبرها جاكسون أنها سيدة نفسها.

*هناك قبيلة سادسة ولكنها مُحايدة دائمًا ومُختفية كقبيلة التنين.

*إيما تظن أن عملها تافه ولا فائدة منه.

*يتم إختيار كيڤن قائد لمجموعته كل مرة لكنه يرفض،لإنه لايستطيع قيادة مجموعته والعمل في المكتب في الوقت نفسه.

*عندما يتشاجر كيڤن وسيباستيان على أمر ما يقومان بالإختيار عن طريق لعبة(حجر ورقة مقص).

*قبيلة الذئاب هم الأكثر عددًا ثم تليها قبيلة الأشباح ثم قبيلة الأفاعي،أما قبيلة التنين والغراب لم تظهر لحد الآن من زمن لذلك لا يُعرف عددها.

{أي المعلومات أعجبتكم أو صدمتكم؟}.

"حرب على السلام". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن