فوتز وكمونتز مُتابعة بتسعدني أميرتي 🥀✨.
لا تَخشىَ صوتَ الرّصاصة ،فالرّصاصة التيِ ستقتُلك لن تَسمَع صوتَها.
المُعاينةُ الرّابِعة.
يبتَسِم بهُيامٍ ناظراً للفراغ كمن ينتظِر أحدًا أو لديهِ موعدٌ ما! ، تاتيانَا الآنَ متخوّفة من هُدوءِه المفاجئِ هذا ؛ فما حدَث نهايةَ المعاينةِ السّابِقة لم يكُن له سرورٌ أبدًا فلقد خرجَ المريضُ عن السيطرةَ ؛كادَ يقتُلها بإحكامِه على خنقِها بكلتاَ يديه ولولاَ تدخّل الحرّاسِ لكانت الآن فيِ قبرِها؛ ومعَ محاولاتِ رئيس القسم أنّ لا محالةَ التواصُل مع عقيِم العقلِ هذا ولكنّها تُرادُ معرِفة المزيِد عنه.
تاتيانَا: أراكَ سعيدًا اليوم؟
لاحظَ وجوُدها بعد أن هدَرت نحوهُ ليضحَك متنهّدًا بحماسٍ
"بالطّبع سأكون سعيد" أجابها وهو ينسِفُ على باطِن يدِه هواءَ ثغرِه السّاخن ليمسحَ بها على خُصلاتِ شعرِه المُرتّبة.
تاتيانَا إبتسمتْ لحالِه الغرِيبة لتكتُبَ شيئاً بدفترِها عن مالمحتهُ لِتسألهُ مجدّداً
"مُهندمٌ اليومَ أنت؟ أهناك سبب؟"
فتحَ ثغره ليُعيد إغلاقهُ بسعادةٍ ،تارةً يقف وتارةً يجلِسُ على أفرِشتِه ؛مُجيِبها بسعادةٍ
"حبِيبتي ستزوُرني اليوم" أردف وهو يُعدِل ياقة قمِيصه ، لقد قاموا بتحمِيمه كالمعتاد مُلبسيِنه حُلّةً نظيفةً كمَا يُريد في هذا اليومِ من كلّ شهر ...
تآكلها الفُضول ، فهي قرأت عن جنوُنِه إذا لم يتِمّ تحمِيمه وإستبدالُ ملابِسه بهذا اليوم ولكنّ السببَ كانَ مجهولاً...
تاتيانَا:ماإسمُها؟
حرّك هو رأسهُ ممعِنًا في سؤالِها وليُفكّر بجوابِها؛ ليخرُجَ شخيرٌ من ثغرِه جاعلَه يقترِب من الجالِسة في كُرسيّها كالمُعتاد..
"فانا إسمُها ؛ الخائِنَة فانا!"
خفضَ رأسهُ ليواجِهها بنظراتٍ جعلتها تُحكِمُ على الكرسي الذي تجلِس عليهِ من الجانِبين
"أحمرٌ قانِي ؛كنبيِذٍ فاخرٍ يزيدُ من إدمانِي "
نظراتُه تمركزتْ على شفتيْهاَ وهو يُراقِص مشاعِرها الخائِفة على قواعِده ، هذا المجنون!
تنحّى جانِباً عنها ليجلِس تحتَ قدميهاَ هامِساً لها بأن تقترِب ، هي تخوّفت في بادئ الأمر لكنّها تشجّعت وفعلتْ .
عضّ على شفتِه بسعادةٍ ليردِفَ هامِساً بينهُما
"قتلتُها لأنّنّي وجدتُها تُطارِح الغرامَ مع صدِيقي"
بنبرةٍ جافّةٍ ومخيفةٍ تلفّظ بها لتاتياناَ التي بلعتْ مابِحلقهاَ تُناظِر من أطرَح جسدهُ أرضاً أمامها يضحكُ بصخبٍ وهيستيريّةٍ ، ينفِضُ قدماه ويُلوّح بيداه هاتِفاً......
"قتلتُها ، قتلتُها ، قتلتُها"
٢٣/٠٧/٢٠١٩
الدّفتر : الصّفحة ٠٤
"بُرعمٌ ضار"
أنت تقرأ
تحتَ الأفرِشة ||ج'ج.ك✓
Fanfictionج'ج.ك:أتُسدِين لي معروفاً وتقدّمي لي زجاجةَ عطركِ! تاتيانَا:لا يُمكنِني، مخالِف للقوانِين. ج'ج.ك:فقط لأنثرَ عطركِ بأفرشتِي ليلاً لعلّ النّوم يرأفً بيِ. أعلى تَصنِيف: 1#في الحزن. 3# في نفسي. 10# في الألم. 06# في الرومانسية. 18# في فانفيكشين. 1# في كو...