Kyuuketsu hime مقدمة 1 - عودة

185 6 1
                                    

مقدمة 1 - العودة

في ذلك اليوم ، كان الثلج يتساقط.

بقع دموية مماثلة لردة مصبوغ الثلج الأبيض النقي.

انهارت الدعامات الفولاذية التي تم تحميلها على ظهر شاحنة ركض أمام عيني مباشرة ، وتم ضبطي وقبل أن أدرك أنها أموت.

فقط الدم الأحمر الذي ازدهر في الثلج بقي كما اختفى وعيي. فجأة ، في آخر لحظاتي ، فكرت في شخصيتي "هيوكي" التي اعتبرتها النصف الآخر من جسدي.

... نعم ، إذا اختفت ، فهي أيضًا لم تعد موجودة.

بينما أحزنني الفقدان المتزامن لكل من أنا وهيوكي ، تلاشى وعيي وصهر في الظلام ...

◆ ◇ ◆ ◇

ثم استيقظت في نعش فاخر ، مع الورود المنتشرة في الداخل.

"-Uwaah- !؟"

وأنا أعلم ذلك غريزيًا لسبب ما ، فقد وضعت يدي على الفور على الغطاء ودفعته مفتوحًا بكل قوة جسمي العليا.
لقد فتحت بسهولة بشكل غير متوقع ومن هناك اتجهت نحو الخارج ، ونظرت حولي مستعجلة.

-أين هذا؟ منذ أن كنت في نعش ، وهذا يعني أن هذا هو منزل جنازة أو حق محرقة !؟ إذا استيقظت عندما بدأوا في حرق الجثث فلن يكون ذلك مضحكا على الإطلاق!

ومع ذلك ، على عكس توقعاتي ، كانت قلعة العصور الوسطى. كان هناك سرير ضخم رائع على شكل مظلة ، ولم أكن أعرف حجم ما إذا كنت أحسبه في حصير التاتامي ، ولكن يبدو أنه يستخدم بواسطة الملوك ، وكان هناك أيضًا أثاث كبير وأنيق في غرفة النوم هذه.

"... هيه؟ ما هذا المكان؟؟"

كان الصوت الذي اعتدت على تمتمه بنفسي مرتفعًا ولطيفًا بشكل غريب.

ومن الواضح أيضًا أن ما كنت أرتديه كان فستانًا لامعًا حريريًا يتكون بشكل أساسي من اللون الأسود ومزخرف بصدرية وردية حمراء رائعة.

علاوة على ذلك ، كان هناك شعر أسود طويل يلمع مثل المخمل المعلقة ، والذي كان بالتأكيد شعري. عندما رفضت نظرتي ونظرت إليها ، كان ما رأيته عبارة عن صندوق صغير منتفخ وخصر رفيع لدرجة أنه قد ينكسر ، ثم

"...ذهب"

أثناء محاولتي فهم الخسارة في المنشعب ، حاولت الزحف إلى أن أصابعي رقيقة ومرنة ، مثل أصابع الأطفال. لقد اختفى رمز رجل كنت على دراية به ، بدلاً من ذلك تم استبداله بشق غير معروف.

بينما كنت مندهشًا ، كان هناك صوت لشخص يطرق باب غرفة النوم من خشب الأبنوس.

"-حسنا..."

لقد ابتلعت كلماتي في لحظة حيث كنت سأقول "محتلة" على رد الفعل.

"عفوا"

كان هناك صوت تحية بيني في هذه الحالة المحبطة. تم فتح الباب الثقيل الذي كان حوالي 3 × 2 متر بسهولة ، وجاء إلى الغرفة رجل ذو مظهر جميل ذو عيون ذهبية وشعر أشقر مذهل.

بدا أن الرجل يبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا وكان يرتدي ملابسًا شبيهة بالبيشي ؛ كان يكفي أن تدهشني. كان وراء حسن المظهر ووضع ابتسامة كبيرة على لي.
لا ، لن أذهب إلى "هذا الخط". حتى الآن كان الرجل الجميل يطفو بابتسامة خنق كاملة ، كان يشبه السلاح. إذا كنت فتاة ، هذا هو المكان الذي سأقع فيه في الحب ، هاه ... لكنني فتاة الآن! Theeen ... هل أواجه أزمة الآن؟

التفكير في مثل هذه الأشياء الحمقاء ، أمامي ، وضع الرجل الجميل يده اليمنى على صدره ، وأصبح مثل فارس. ألقى رأسه بعمق ووضع قدمًا واحدة للأمام.

"أحيت الأميرة صاحبة السمو ، إنها حقا فرحة رائعة للغاية لأنني ، يا Tengai ، كن أول من يشهدها ، وكان الجميع في هذه المنطقة يأملون من أعماق قلبهم لهذا اليوم"

رجل جميل يأخذ أشكالًا وأشكالًا مختلفة أظنها ، لكن انتظر وأتذكر شيئًا ما ، فجأة ، الكلمة التي كنت متأكدًا من أنني لم أخطئها ؛ رفعت صوت هستيري بشكل تعسفي.

"Tengai !!؟"

"... هو جين تاو، هوه. هل فعلت شيئاً يا أميرة؟

لم يرد على سؤالي وبدا مشكوكا فيه ، لذلك أشرت إلى هذا الرجل الجميل.

"التنين الذهبي (النجا رجا) ؟؟!"

"هم؟ نعم أنه أنا...؟"

على الفور ، ظهر شيء مثل قائمة منبثقة شفافة في المكان الذي أشرت إليه ، وكان العرض يغطي الرجل الجميل.

العرق: التنين الذهبي {Naga Raja}
الاسم: Tengai
المالك: Hiyuki
HP: 556،800 (Human Form) / 1948،800 (Half Half Dragon) / 61،234،800 (Dragon Form)
MP: 767،800 (Human Form) / / 2،303،400 (نصف Half Dragon) / 53،746،000 (نموذج التنين)

تم ترتيب Golden Dragon {Naga Raja} في الأصل كرئيس لحدث 'Eternal Horizon Online' ، وهي لعبة كنت ألعبها. ثم تم إصداره كبند فئة SSR (Super super super نادر) لجائزة gacha في حدث محدود.
في ذلك الوقت ، حاولت ذلك أيضًا ، لكن لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق ؛ حصلت عليه من خلال تبادل كل واحد من الأصول الثمينة بلدي وكمية كبيرة من العناصر النادرة. ربما كان وحشًا على مستوى عالٍ جدًا ، حتى أنه لم يصل إلى خمسة منهم على الخادم.
ثم وضعت اسم التنين الذهبي {Naga Raja} الذي حصلت عليه مع Tengai لكن ، ألا تخبرني أنه هذا الشخص ؟! انه هذا التنين؟!

بينما كنت في حيرة من أمري ، وعلى ما يبدو وجهت إصبعي إلى نفسي ، ظهرت قائمة منبثقة نصف شفافة تطفو بنفس الطريقة.

العرق: أميرة مصاص الدماء {God Ancestors}
الاسم: Hiyuki
العنوان: Tenjoutenga {Graceful Lady of Sky}
HP : 78،000
MP : 95،500

كان بالتأكيد اسم شخصيتي ومكانتي في "الأفق الأبدي على الإنترنت"

ملاحظة TL

Hiyuki يعني Scarlet Snow
Tengai يعني Skyline / Horizon
Naga Raja هنا ليس ثعبان ، إنه تنين ، باستخدام لغة الملايو / الهندية. يعني Dragon King
Oc و Occupied
In moon moon ، يتم استخدام haittemasu عندما يكون المرحاض مشغولًا (مشغولًا) ، هاي يعني نعم ، تقبل الرجل المجهول ليأتي ،
لذا فإن الكلمة الأقرب التي يمكن أن أعتقد أنها "موافق" (Oc-> موافق) المحتلة
Bisshi Bishounen
شاحنة فعلت ذلك مرة أخرى! ياي. الشاحنة شريرة ، فوكا تقتل

تم تجسيدي لي اصبح أميرة مصاصي الدماء.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن