PARIS AT THE 80'S.
في الصباح الباكِر ،في باريس.
وقفت اشاهد الرجال اللذين يتولون تجهيز الخيول والنساء اللاتي يمشون ويتحادثون سوياً بغرور ورِفعه .
هنا يمكنك إيجاد جميع طبقات المجتمع ،في باريس وهي ايضا كما تسمى بمدينة الحُب ،هراء .
اتكأت على الحائط بجانبي وأمسكت بالسيجاره التي سرقتها من صديقي مايكل قبل قليل .
شاهدت الخيول تتحرك بالعربات وأعلم تماما اين ستذهب ،لذلك القصر الكبير الذي يقبع في وسط المدينه .
بعد اربعة ايام حفل رأس السنه وهم يستعدون الصباح الباكر ايضاً ،هم يحتفلون به لأنه تقريباً اكبر قصر في باريس .
قصر التوملينسون'ز ،من أغنى العائلات هنا ويمكن للجميع التعرف عليهم بمجرد قول كلمة "مال".
رغم قلّتهم لكن يملكون العدد الكافي من المال لشراء فرنسا بأكملها .
انهيت السيجاره ودهستها ومشيت بعيداً ،لم أشارك ابدا في ايٍ من الناسبات حتى الدينيه منها لكن اساعد في تنظيمها .
لا احب التظاهر بالإهتمام بينما انا عكس ذلك تماماً ،دخلت الشقه الصغيره جداً التي اسكن بها مع مايكل وسِباستيان .
هي فقط تتكون من غرفتين وحمام ومطبخ صغير جداً ،هذا ما نستطيع البقاء به لقلة التكلفه الماديه .
انا هاري ستايلز اعمل في تنظيم الأحتفالات الصغيره كأعياد الميلاد او البارات ،لا عائله ،لا علاقات حميميه ولا اصدقاء .
AT SOMEWHERE ELSE
اغلق الباب بقوه واتأكد من إدارة المفتاح لتجنب دخول اي شخص .
رميت بجسدي على السرير بقوه لدرجة انني احسست بدماغي تحرك من مكانه وبدأت بالبكاء .
لا سبب يجعلني ابكي لكن لا اريد فعل اي احتفال ،ابي بالتأكيد سيجبرني على الرقص مع بعض فتيات الأغنياء وتقبيلهم لإخفاء ميولي الجنسي ،انا وبحق الجحيم مثلي !.
طرقت فيونا الباب برفق وقالت "لو يجب ان تتجهز لتنظيم الحفل والإشراف عليه ،اعدك لن يطيلون الوقت فقط قليلاً".
فيونا هي الخادمه الخاصه بي واعلم تماما بأنها لا تريد ذلك مثلي لكن ماذا عساها ان تفعل امام اوامر والداي ؟.
استنشقت الهواء واجبتها "حسناً فقط اذهبي لا اريد ان اتحدث ،سأنزل بعد قليل ومن الأفضل ان يكون المُنظم هنا بالفعل"قلت بعصبيه .
أنت تقرأ
a guerre est amour . L.S one shot.
Fanfictionأجساد ،دماء ،ضحايا ،صواريخ وقنابل ،اختفى كل ذلك عندما فقط نظرت لعيناك . لاري ستايلنسون . هاري توب . بدأت6 july . مقتبسه من اغنية لانا ديل ري . Enjoy ...