Dirty 00:02

13K 804 878
                                    

فوتز وكمونتز مُتابعة بتسعدني أميرتي ✨🥀.
















إبتلعت كاتالونياَ مابحنجرتِها مع شهقاتِها المتواصلة لتزحفَ ناحيةَ قدمه متمسّكة بها وهي تتوسّله بأن يتركها ، هو حتماً سيقتلها هذا الرجل الغريب.

أحكم على مشبكِ المسدّس ليهيّئه مصوّبه ناحيتَها بدمٍ بارد ،يلوّح به بعشوائيةٍ ويضرب رأسها به كخرقةٍ بالية لا تُساوي شيئًا .

"إنهضي ونفّذي ماطلبته أو سأفرغ المسدّس برأسكِ"

إرتعشت شفتها من حديثه المخيف فقد قالها بنبرةٍ أشبه بالموت ولم تكن بها ذرّة تعاطف أو شفقة ،لما يطلُب منها أن تتعرّى؟ ألا يكفيِ أنّ جسدها مفضوح بهذا الزي الذيِ ترتَديه؟.

إستقامت تبلُع مابِحلقها تُلاعب بنظراتِها المكان الذي تواجدُ به ،هو قد جلسَ على تلك للأريكةِ المقابلة ينظرُ لها بسخريّة وإحتقارٍ ،تلكَ فرصتها بإبتعاده عنها لذا أول شيءٍ قد خطر ببالهاَ هو أن تلوذ بالفرار منه ،لشا ركضت سريعاً تمسحُ على ذلك الجدار الذي تحرّك قبل قليل ولكن دونَ جدوى حتّى أطلقت رصاصةٌ خلفها كادت أن تُصيبها ولكنّها عبرت بجانِب كتِفها ،جعل كلّ أوصالها ترتعش خوفاً هي إستدارت نحوه تبكِ ،تنفي له بأن لايفعل بها شيئاً ولكنه جامد لايُحرّك اي شيء بملامحه.

رصاصةٌ صوّبها من جديد وهذه المرّة قد لمست قدمها والتيِ جعلتها تسقُط أرضاً متألّمة

"أمّي، أمّي" تتألّم وهي تنادِي بإسم والِدتها خوفاً من هذا الوحشِ الذي أمامها ،دماء قدمها قد لطّخت أغلبَ بلاطِ تلك الغرفة وهو لم يأبه لقد جذبَها من يدهاَ جاعلها تقفُ والدّماء تتسرّب منها وصراخُها بسببِ الألم الذي زاده بجعلها تضغط عليها ،اللّعنة لقد أطلق النّار عليها ؟اوه نسيت لقد قتل قبل دقائق ستة رجالٍ بدمٍ بارد!.

أطرحها على تِلك الأريكة نازعاً تنوّرتها بعشوائيّة ،أهو معقول! يفتعل معها هذا الفعل الشنِيع وبقدمها رصاصة!.

جلسَ هو على الأريكة ليقلبُها منتطيتهُ مدخلاً ذكوريّته عنوةً بها ،هي قد أغميَ عليها قبل ذلك ،يأخذ أنوثتها محرّكها بيديه التي تتخصّر حوضَها ليرفع إحدى يديهِ ماسكاً عنقها جاعلها تثبتُ ليصفعها جاعلها تشهقُ فاتحة عينيها ،آثارُ أصابع قد طُبعت على وجنتِها .

وزادها خوفاً وضعها معه فهو يقوم بأخذِها لتتأوّه متألمةً من وحشيّته ،تقوم بالتوسّل له بأن يعتقها ،يتركها ولكنّه لا يستمع فقط أنوثتها مايعبثُ بها ليصلَ لذروتِه مخرجاً تأوّها رجوليا أشبه بزئيرٍ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 16, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Dirty ||ج'ج.كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن