-1-

68 4 1
                                    

تمشي تحت المطر متجهة إلى منزل صديقتها أو بالأصح منزلها فهي تقيم فيه من مدة أسبوع بعد موت والدها ..... نعم فوالدها قد توفي الاسبوع الماضي .
Pov maya :
لماذا أنا لماذا لا أعتقد اني أخطأت بحق أحد ابدا ولا انوي هذا في وقت لاحق لكن لماذا أنا من يتحمل عذاب الملأ أجمع تنهدت قليلا ليتخلل في تفكيري صديقتي فهي الأخرى قد عانت كثيرا و من موت والدها إلى حرمانها من ميراثها وحتى اختطاف اختها حقا عانت لربما أكثر من ما اعاني وما عانيته.
End Pov maya .
وقفة أمام المنزل المقصود بعد بللت بفعل المطر طرقة الباب وماهي إلا ثواني معدودة حتى فتح من قبل صديقتها لتردف سوجين :* اووووووه مايا لماذا تأخرتي * تنهدت فور انهائها لكلامها ومعانقتا صديقتها فهي للحظة فكرة أنها أيضا اختطفت هي الأخرى مايا : * اسفة * اردفة بصوت باكي مهزوز لترتمي بحظن الأخرى وتجهش باكية استغربت الأخرى ومالبثت حتى بدأت بالتربية على ظهر الباكية بعد مدة من البكاء التي افرغته مايا رفعت رأسها لتنظر للاخرى وتردف مايا :* هل من جديد عن نيمو لتردف سووجين بعد مدة من الصمت :*نعم .....فقد اتصل الخاطف طالبا مقابلتي انا وانتي * أنهت كلامها ضاحكة بسخرية فهي حقا تشعر بالخوف على اختها وبالاخص ب أن علمت أن الخاطف لم يطالب بالمال وإنما طلب رؤيتها ولكن ماشئن صديقتها بالموضوع هذا ماكان يجول في عقلها ابتعدت عنها الأخرى لتردف :*ولكن لماذا ماذا يريده أن كان لا يريد المال وانا ماذا جعله يطالب بمقابلتي * سألت الأخرى التي كانت تحمل تعابير الحيرة والخوف في آن واحد لتجيبها سووجين :* لاتقلقي لن اقحمكي في أمور عائلتي وأيضا كنت أفكر في أن أكلم ذلك اللعين بشأن عدم قدومك* تنهدت فور هي واستقامة متجهة نحو المطبخ لتكمل ما كانت تفعله شعرت الأخرى بالانزعاج من ما قالت تلك التي تبجحة قبل قليل لتردف بنزعاج :*يااااا.لم أكن أقصد ذلك وأيضا هل أنا لست من العائلة * قهقة المعنية لتستدري لها وتردف :*بالطبع انتي من العائلة ولكن كنت اقصد انه لربما يكون أحد أقاربي انتي تعرفين ما يمكن أن يفعلوا * اردفة بينما تجفف يدها من الماء وشقت طريقها الي غرفتها وهي تكلم الاخرى:*هيا أيتها الطبيبة المجدة إلى نوم فغدا لدينا موعد مع الخاطف والكثير من عمليات الانقاذ* أنهت كلامها وهي تبتسم للاخرى وتدلف ل غرفتها التي أصبحت تشهد كل دمعة منها فهي مضغوطة حد اللعنة هذه الأيام موت من كانت تعتبره سندها الثاني بعد تايهيوانغ واختطاف اختها والأن قصة الخاطب ومبتغاه من أين لها بكل القوة ومن كان يمدها بها غائب نعم تايهيوانغ قد سافر في رحلة عمل منذ أسبوعين ولم يعد بجانبها تشعر بالفراغ الذي خلفه خلفه ولكن ما باليد حيلة اتجهة إلى السرير لترتمي به وتحاول النوم فلم تعد تقوى أكثر ......
POV MAYA :
عندما صعدة سووجين إلى غرفتها نهضت متجها إلى غرفتي اتجهة إلى الحمام لاحظى بحمام فقد كنت منهكة اليوم وفور أنهائي اتجهة متمددة فوق السرير ومنتقلة إلى عالم أحلامي. ....

في الصباح /
استقيظة سووجين على صوت منبه الذي بجانبها ل تستقيم متجهة لتبدأ روتينها ولكن قاطع طريقها صوت رنين هاتفها معلنا عن اتصال أحدهم بها انتشلت الهاتف من فوق الطاولة مجيبة :*نعم....من معي*اجابها صوت رجولي وخشن قد جعلها تجفل أثر نبرته:*انسة كيم* اردف ويوضح الابتسامة التي كانت تزين فكه ردة الأخرى بصوت مهزوز قليلا :*نعم....ولكن من انت سيدي *.........

J.JK||the bleedingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن