ليلي تقف الآن أمام المقبرة ولكنها تخشى أن يسبب هذا لليو متاعب،خرج هو ليتكلم مع سيباستيان حول أمر ما ولكنه يراها فيتجاوزها.
ليلي تقف أمامه وتصرخ بغضب طفولي"ما بك؟لماذا لم تعد تريد أن تكون صديقي؟؟".
ليو يتكلم بلغة الإشارات وملامحه غاضبة كذلك.
"قلتِ إنني صديقكِ الوحيد،لماذا رافقتي ذلك المراهق وجذبكِ من يدك؟لماذا تكذبين؟إرحلي الآن قبل أن يراكِ أحدهم".
ليلي تبكي"ذلك أخي ولقد أصبح صغيرًا بسبب شيء ما وأعلم أنك لن تصدقني لكن حسنًا كما ترغب لن أظهر أمامك بعد الآن!".ميغان تطير وتبحث عن جاكسون واضعة مشغل الأغاني بين مخالبها،تجده يدخل للسوبرماركت في السابعة مساءًا.
تتحول لبشرية وتمد يدها له"خذه".
جاكسون عندما رآها أمسك يدها وعصرها بقوة.
"أبتعدوا عني!! أنا في مزاج سيء بسببكم".
ميغان تتألم وتُسقط مُشغل الأغاني"لا أستطيع رفض أوامره".
جاكسون يدهس مشغل الأغاني"أتعلمين؟تبًا لكِ وتبًا لجيمس وتبًا للجميع،اذهبوا وضاجعوا أنفسكم أيها الحثالة اللعينة".
الناس من حوله ينظرون إليه ويبتعدون شيئًا فشيئًا.
ميغان تخرج وتطير بعيدًا.
..
سيباستيان يرفع الهاتف ويتكلم بثمالة"أيتها القبيحة لا أريد شعر مزيف".
كيڤن يتنهد"سيباستيان،الشبح الصامت قُرب منزلي يريد التحدث إلي".
ينقطع الخط بسبب عدم وجود رصيد لدى كيڤن.
"تبًا!!".
سيباستيان يترنح ثم يسقط عند أحد المتاجر.
"أغلق الخط كنت أعلم أنه عجوز قبيحة لديها شعر مزيف"يحاول الإتصال به لكنه لايستطيع رؤية الأرقام أو الأسماء بوضوح،لقد شرب كثيرًا.
صاحبة المحل توبخه فهي لا تريد سكير أمام محلها.
يرفعه أحد الأشخاص ويسنده،هذا الشخص يعرف سيباستيان.
يسأله"اهه من أنت؟".
-"كنت صديقي منذ قرون طويلة،لكنك هجرت العالم الموازي وأتيت هنا،الآن أخبرني أين منزلك؟".
سيباستيان يتمايل ويترنح ويكاد يتقيأ"منزلنا عند كيڤن صديقي،منزلي ومنزله ضخمين".
يأخذ المجهول هاتفه ويتصل بكيڤن كما قال له.
"أين عنوانك؟".
كيڤن لايتعرف على صوته فيظن أن هاتف سيباستيان قد سُرق.
"من أنت؟وأين صاحب هذا الهاتف؟ماذا فعلت له!!".
الشاب يضحك"لا تقلق لاتقلق،إنه بخير لكنه ثمل جدًا سآخذه لمنزلك".
أنت تقرأ
"حرب على السلام".
Actionقصة فريق مكّون من 4 شبان وفتاتين يعملون في مكتب تحقيق الجرائم للظواهر الغريبة، وبينما ذلك يحاولون التعرف على أنفسهم والتغلب على مشكلاتهم التي تواجههم وإكتشاف معنى جديد للحياة.