يونقي وهو يمد يده للفتاة : هل انت بخير .
لتهرب الفتاة بدون اجابه .
جيمين : من ماذا خائفة. لسمعا صراخ فتاة تطلب النجدة من غرف التبديل للقاعة فورا توجه يونقي ليفتح الباب يصدم مما يرا
فتاة تبكي تطلب النجدة واربع فتيان حولها احدهم يمسك يديها والاخر رجليها اما الثالث وهو يحاول نزع ثيابها والاخير يحمل كميرا ويصور .
ليغضب يونقي ويهجم عليهم ليصرخ على جيمين .
يونقي : اخرجهامن هنا جيمين ولا تعد .
جيمين : ولكن .
يونقي : اسرع
اومأ جيمين بالموافقة وفورا ساعد الفتاة خرجو من هناك .
اما يونقي فقد ظرب الفتيان اربعة ظربا لن ينسوه واخذ الكميرا ليسحقها امامهم بعد اخذ قطعة الذاكرة منها .
فرو هاربا من امامه توجه للخارج ليبحث عن جيمين .
اما جيمين فور خروجهم من هناك هدأ الفتاة ثم اخذها للعيادة بعد اطمئن انها بخير اراد الخروج ليجد يونقي واقفا امامة وفمة ينزف .
جيمين : هيونغ انت بخير .
واضعا يده على رأسهة : اجل انا بخير جيمين عزيزي .
جيمين : هيا ادخل دع الممرضة تعالجك .
يونقي : لا داعي لذالك هيا لفصلك لم يبقى سو بضع دقائق على انتهاء الاستراحة .
جيمين : لن اذهب الى اي مكان الا اذا عالجت جرحك .
يونقي : يا الهي لم لدي اخا عنيد .
جيمين بغضب : هيونغ هيا .
كانا يتحدثان والفتاة تسمتع لهم هي حقا ممتنه .
بعد معالجته لجرحة خرجو من العيادة ليسمع المدير وهو يتحدث بالمايك
المدير : الطالب يونقي من الفصل الدراسي الحادي ان ياتي للغرفة المدير .
يونقي : جيمين يجب ان اذهب انهم يقصدونني هيا اذهب لفصلك .
جيمين : لكن هيونغ سأتي معك .
يونقي: جيمين .
جيمين : اخبرتك انني سأتي معك ولا تحاول تغير رأي .
اومأ له بقلة حيلة ثم توجها نحو غرفة المدير دخل ليرا هناك مجموعة الاباء غاضبين جدا فور دخول يونقي وجيمين خلفه .
وقفت تلك المرأة لتصفع يونقي على وجهه وهي توجه له تهديدا : انك حقا فتى متوحش او كيف لك ان تضرب ابني بهذه الوحشية .
يونقي : يستحق ذالك .
المدير : تأدب .
لينظر يونقي للمدير نظرة مرعبة مما جعله يخرس فورا .
قام احد الاباء توجه ليونقي ليكور قبظته وفور ظرب يونقي بها ليفزع جيمين لاخيه هو لا يعرف ماذا يفعل كان على المدير ان يوقفهم ولكن المدير واقف معهم فورا خرج ليتصل على جده .
جيمين : جدي ارجوك تعال للمدرسة فان يونقي ......بعد ان اخبر الجد ما حدث فورا توجه للمدرسة .
اما المدير اقام اجتماع بالغرفة اجتماعات مع الاباء ويونقي واقف ينظر لهم بغضب دخل الفتية التي تم صربهم من قبل يونقي وهم ينظرون ليونقي ابتسامات تشق وجههم والبعض يؤشر عليه على انه ميت لا محاله .
ليبدأ الاجتماع.
المدير : حسنا والان فل يشرح ماذا حدث ولم ضربكم .
الفتى الاول : كنا نلعب كرة السلة اراد اللعب معنا لكننا رفضنا فنهال علينا بالضرب .
دخل ذاك العجوز بهيبته وفورا وقف المدير باحترام والاباء ايظا ليتحدث المدير بخوف : سيدي يون اهلا بك سيدي ما سبب زيارتك .
الجد : حسنا ماذا حصل وكيف بدأ الشجار يا فتيان .
متجاهلا المدير تمام .
الفتى نفسه اعاد جملته مرى اخرى ولكن بصوت مهزوز كان خائفا من الذي امامه .
الجد : احقا هذا ما حدث ولكن احدهم اخبرني عكس ذالك .
المدير ؛ من اخبرك عكس ذالك سيدي .
ليدخل جيمين فورا : انا اخبرته لانني كنت هناك ورأيت ما حدث . ثم توجه لاخاه ليطمئن عليه .
جيمين وهو يضع يده على خد اخاه اي مكان الذي لكمه ذاك الرجل الحقير : هل يؤلم هيونغ .
يونقي : لا تقلقل انا بخير .
الجد : جيمين اخبرنا ما حدث .
تحدث جيمين وهو ينظر للفتيان بحقد اخبرهم بكل التفاصيل مما انزل المدير رأسه نادما والاباء لا تعرف شيئا من تعابيرهم إذ كانو غاضبين او مسرورين او غيره .
الجد : اذن مالحل الان هل يجب ان افصل ابنائكم من المدرسة .
تحدث احد الاباء : نريد معرفة من تكون الفتاة وسنعوضها بالمال . ضرب يونقي بقبصته الطاولة قائلا : ماذا تظنين نفسك..... ابنك اراد اعتداء علي الفتاة........ وبكل برود تقولين تعويض اليس هناك ذرة من الرحمة بقلبك القاسي ذاك ....اه حسنا اذن ابنائكم لسيت تربيتهم صحيحة فماذا عن الاباء .
تحدث احد الاباء بغرور وهو يضع رجل على رجل : اذن هل والدك ربباك بهذه الطريقة ان ترفع صوتك على من هم اكبر منك .
جيمين : لا تتحدث هكذا عن والدي .انتهى
التكملة بالبارت القادم
أنت تقرأ
اعتني بهم ابي (متوقفة )
Teen Fictionتتحدث القصة عن شاب ظلمه والده وطرده من المنزل وبعد سنين عديدة يرسل رسالة مع احدهم لوالده .