١

7K 80 11
                                    


"تحادثني الكتب،تسمعني المقطوعات الموسيقية ،تلامسني الرياح ،و تنظرني الغيوم ،في كل مكان انا لدي اصدقاء يمكنني ايجادهم وقت م اشاء..
الاصدقاء ليسو بشرا فحسب✋.."

..
صحت بطلتنا رزاز ♥زي الساعة ٨ صباحا كدة فتحت باب البلكونة و استقبلت الشمس🙂♥غمضت عيونا و فتحت يدينها كانها بتحضن الشمس ♥🌞اخدت نفس عميق من ريحة الورود القاعدة في البلكونة و طلعتو و هي مبتسمة 😊♥..
فجاة جات طايرة فيها حاجة من حيث لا تدري 😂😂✋..
ريل:رززة😍صباح الخير..
رزاز:صباح الخير 😒و بعدين هو اصلا في خير بعد خلقتك دي 🙄🙄..
ريل:ح اعمل رايحة عشان مبسوطة ✋😊..
رزاز:خير الحصصل😒..
ريل:ابوي اني قروش😁😁♥..
رزاز:اصبحنا و اصبح الملك لله...انا ماشة البس عشان م تجيني الجلطة✋😒..
ريل:🙂🙂
رزاز دخلت ادوشت و طلعت لبست اسكيرت اسود و و قميص بالكحلي و الابيض مخنصر..و طرحة كحلي 🖤و جزمة اسبورت بيضا و الشنطة كحلي بالاسود ♥..و نزلت تشرب الشاي..يلا في المسافة دي نوريكم الشخصيات..
رزاز:البكر ..بتقرا في جامعة "......" بتقرا بزنز و دي سنتها التاتية خدورية ♥شعرها خشن بس الاهتمام طبعا يجماعة✋حواجبها متوسطة و غزيرة ♥انفها متوسط عيونها كبار م شاء الله 👋♥خشمها النوع المنفوخ ،،لكن طبيعي طبعا😂😂👋جسمها مايل للسمن عريضة من فوق شوية..
ريل:نمرة ٢ طبعا الهبلة بتاعت العيلة😂😂✋و ملكة الدراما 🙄قريبة لي رزاز بس ريل حلبية ♥و خشمها شوية اعرض ♥✨..
مكي:اخوهم الصغير و طبعا نفس الملامح و الشبه..
رانيا:الام العزيزة حاجة كدة طعمة شديد هي و بدر الدين اتزوجو عن حب♥♥و زي م بقولو كانو ولا زالو بحبو بعض ♥✨..
بدر الدين: زول ضحكة 😂😂حاجة كدة شبه ريل✋✋يحبو العولاق زي بعض😂..البت طلعت لي ابوها 😂😂..
..
المهم وضعهم فوق الممتاز بي شوية..رزاز تحب التواضع عندها سواق بس هي بتحب تمشي بالمواصلات ✋✋يعني شنو م النوع البخب التفاخر (الفشخرة )😂😂داك..
صحبتنا نزلت لقت م شاء الله العيلة متلمية ..
رزاز:صباح الخير على الحلوين ♥♥✨
الكل:صباح النور♥✨
بدر الدين:لي التاخير دا؟!!..
رزاز :الليلة المحاضرة بتبدا ١٠ صباحا م بدري عشان كد..

..........

"احيانا يكون جمالك في انك لا تشبهين ✋احد..فلا تخجلي بتفردك ✋✋🙂♥"

بدر الدين:ااااا اهاا و مرتاحة مع السواق؟!
رزاز:بابا انا م ح امشي مع السواق✋✋🙄..
بدر الدين:امممم رجعنا للنقطة الاولى تاني..صاح نحن انتهينا من النقاش دا قبل كدة 😊♥..
رزاز:الاتفاق كان لفترة محددة ✋🙄..
بدر الدين:طيب م بضغط عليك ✋🙂♥..
رزاز:تسلم لي انت♥و باستو في راسو..
رانيا:احم احم🙄
(عيلة مجانين ✋😂😂)
رزاز:و انتي زاتك ي ست الكل 😂و باستها في راسها...يلا سلام👋♥..
بدر الدين:المصاريف ي بت ✋😂😂..
رزاز :😂😂كل يوم نحن ناسيين المصاريف..
..
ادوها مصاريفها ووبقت مارقة..و اهم حاجة شالت الشنجة بتاعت الجيتار حقها🎶♥..
وصلت الجامعة ..هي كانت بطبعها كدة حاجة عادية اصحابها كلهم في حدود الزمالة بس✋✋يعني بتضحك و بتهظر بس حب و كدة م معاها✋😊ح نعرف لي قدام لي شنو؟؟..
طوالي مشت قعدت في بينش في المظلة..طلعت الشيت و بقت تقرا...ال بيجي ماري يسلم عليها👋..و ال بيجي ليها تشرح ليهو..لغاية م وقت المحاضرة جا قفلت حاجاتها و دخلت حضرت المحاضرة و جات مارقة..يعني بي اخاصار شديد كدة ✋✋🙂اليوم عدا🙂♥..
نهاية اليوم ابوها اتصل عليها ..
بدر الدين:اي ي رزة ارجعي مع الترحيل...بس الليلة ☝..مواصلات ماف ..و انا خايف عليك🙇🏻..
رزاز:خلاص خير ي ابوي♥✋..
بدر الدين:خلاص شوية و بجيك 😊😊♥
ردة قفلت التلفون و قالت في سرها "شوية و بجيك دي براها ساعة " جات طالعة من بوابة الجامعة لقت شفع كتار كدة ملموين و بطلبو مساعدة 💔✨..مشت عشان تديهم قروش♥😊..بقو يهبشو ليها في الجيتار 🎶✨ف هي م قصرت قعدت معاهم في الارض و بقت تعزف ليهم 🎶♥✨..
و ديل مندمجين على الاخر 😂✋..هي كانت مغمضة...بس فجاة في لحن 🎶جا داخل في نص اللحن بتاعها...فتحت عيونها لقت ولد قاعد و بيعذف 🎶♥معاها..
الولد:😊
رزاز:ت الابتسامة و دنقرت في الجيتار🎶حقها..واصلت عزف اثناء م هي بتعزف تلفونها اتصل لملمت حاجاتها و قامت..حتى السلام م ادتو 👋👋🙂و هو بس مراقب بي عيونو ✋✋..
مشت الترحيل....
رزاز:ازيك ي عمو معتصم😊♥..
معتصم:تمام ي بتي..والله ربنا يحفظك شايفك عزفتي ليهم ..
رزاز: ايوة 😊♥
معتصم: والله ي بتي الزييك انتهو زمان👋👋♥....
رزاز: ♥♥😊✨
و اتحركو لغاية م وصلو ...بس مسافة دخلت ادوشت و صللت ....ختو الاكل...طبعا ريل استغفر الله العظيم بس غير تعذب الناس ✋✋🙄م بتسوي شي....تلكز دا😂😂و تتونس مع دا ...اما رزاز م شاء الله برضو م مقصرة ✋✋😂نفس الشي مع ناس البيت ونسة جد 😂😂♥....


"تقربو من اولئك الذين يغنون،،الذين يخبرون قصصا،،الذين يستمتعون بالحياة،،الذين تلمع اعينهم سعادة ،،ف#السعادة معدية،،"
...
بعداك قامت الشكلة😂😂منو ال حيلم الصفرة..
ريل:رزة لميتها امبارح✋🙂..والله م المها الليلة..
رزاز:ريل انا ختيت الاكل..بطلي الكراهة انا تعبانة😩💔..
ريل:ي زولة بطريقتك👋😒
طبعا قعدو يترادحو كدة 😂😂لمن في النهاية لمتها رزة 😂..

المهم لغاية الصباح...
رزاز نايمةةرجل في الشرق و رحل في الغرب..و الشعر منكوش و الريالة سايلة ،،المنبه ضرب 🔉🔊قعدت تتمغى دخلت الحمام غسلت وشها..رفعت راسها..عشان تشوف في المراية اتهلعت من شعرها😂😂✋..قعدت تضحك و كملت باقي حاجاتها في الحمام جات مارقة عشان تصلي..الساعة كانت زي ٦ صباحا كدة شالت حاجات الصلاة..و صلت♥✨قعدت شوية كدة تسبح و تاني قامت فتحت البلكونة سقت الورود حقتها و بقت بتعاين في الناس الماشة و الجاية تاني شوية دخلت عشان تلبس ...

لبست اسكيرت بالرمادي و قميص بالبني الفاتح ،،طرحة كاروهات نفس درجة البني الفاتح و الابيض..و جزمة سودا و شنطة سودا♥✨..
نزلت تحت..
اصلا ابوها و مكي صاحيين لانهم مشو المسجد..مشت ضحت امها و جات عشان تصحي ريل😂😂..
رزاز:اووووف انا 😤 دي ح تصحى بعد مليون سنة ..ريل ي بت ريل هييييي..
ريل:😴😴😴
رزاز:ريل هاك قروش💵
ريل:😲😲شنو قروش؟!وينها م شامة ريحتها..
رزاز:😂😂راس مالية وسخة ✋قومي يلا صلي عشان نشرب الشاي..
ريل:يعني ماف قروش 😪💔✋
رزاز:استغفرك ي الله🙄..هااك
ريل:قروش قروش قروش👏👏💃
رزاز: يلا ي ريل ياخ..
بعداك الانسة ريل ي دوب ابتدت تفكر تقوم 😂✋
  رزاز نزلت تاني دخلت سوت الشاي و جهزت الحال و جابتو الناس قعدت تشرب ..طبعا شربت و نزلت طوالي و كالعادة نقاش العربية..
بس المرة دي بدر الدين اقنعها..قالت ليهو بسوق براها ✋..نزلت الجراج دخلت حاجاتا في العربية ..و اهم شي✋الجيتار..ساقت عربيتها و مشت الجامعة ..طبعا الموال دا عشان صحبتها ماف ✋😂لانها مسافرة لكن بتجي قريبات و بنعرفكم عليها..
المحاضرة خلصت..رزاز شالت حاجاتها و بقت مارثة اثناء م هي ماشة🚶‍♀ اتطاقشت مع ولد و التلفون طار👋..
الولد:اسف اسف✋..رفع ليها التلفون و مداهو ليها..
رزاز:شكرا و اسفة انا كمان🙂😴
الولد:هيي موش انتي😲
رزاز:ي دوب رفعت راسا و عاينت ليهو ✋..ايوة انا😂مجنون انت اسمي رزاز😂😂..
الولد :بكري ..و مد ليها يدو😊♥
رزاز بقت واقفة متجمدة في مكانها م اتحركت ولا حركة و عيونها رقرقو😓  طق طق الدموع نزلت😭
بكري:في حاجة ✋😊
رزاز:..............😪😪
بكري :بسم الله 😳...رزاز
رزاز:😪😪..........
بكري :ي بت ✋✋

يتبع.....

سمفونية🎶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن