التصافح مع الشيطان

241 21 43
                                    

الرجاء من القارئين الاستماع الى الاغنية لضرورة الامر ♡...
---------------------------

"لَمْ تَكُنْ جَرِيمَتِي شَيئًا مُحَدَداً فِي هَذَا الاًّمْر أًَوْ ذَاكْ بَلْ فِي أنَّنِي صَافَحْتُ الشَيطَانْ"

"في تلك الليلة المظلمة والسماء ذات السواد الحالك الذي يغزو ارجاء هذا المكان الموحش والقمر المكتمل ، يقبع داخله كائنات تحمل ذات السواد الذي تتصبغ به السماء في ليلة اكتمال القمر ، يتآمرون على القضاء على حليفهم ، على الرغم كونهم يهابونه بسبب قوته ولكن بالطبع هناك نقطة ضعف لكل انسان تجعله يضعف يخسر وايضا يفقد كل مااكتسب مدى حياته ولكن هل سيأتي منقد ويغير هذا القدر في لحظة "

كان ولا يزال ذلك الشخص يهاب منه الجميع سواء البشر أم غير البشر والذين يصنفو تحت مسمى الشياطين، جونغ هوسوك أمير هذه المملكة التي تقبع في وسط غابة مليئة بالوحوش المفترسة والشياطين والبشر التابعين له ، كان هذا الامير الجالس على عرشه مثل مااعتاد فعل هذا كالروتين يومي فهذه عادات الامير المبجل يجلس بينما تجلس زوجته بجانبه، يتقدم الخدم لوضع مشروب الأمير المفضل فهو أفضل أنواع الشراب المأخوذة من انقى أصناف العنب ، تقدم الأمير للتحدث مع زوجته والعلامات البرود على وجهه " غداً ساُقيم حفلة بمناسبة زواجنا فالملك والملكة هم من أخبروني أن اقيمها فزواجنا كان تحت ظروف سيئة مثل مااعتادو أن يقولو ، يتوجب عليكِ أن تجهزي نفسك " أجابت زوجته بينما تنظر بحزن لتبدء حديثها " أمراً وطاعة سأجهز نفسي مثل مأمرت " نظر الاخر نظرة أخيرة لا يمكن تفسريها ليقف بهيبته والرائحة التي تنفت منه تجعل من يشتمها يقع في غرامه تملؤوها الرجولة والحدة والاثارة فكه الحاد أيضا سبب من اسباب جماله الطاغي جميع الخادمات والاميرة ايضا لا يقاومن جماله على الرغم من معاملته السيئة لها فزواجهم كان اجباري ، لا يعلم كونها تحبه بل تستنشق غرامه ، فور أن تراه تشعر بأن الروح عادت ألى جسدها ، ولكن في الحين ذاته تشعر باان قلبها سينفجر من ألم بسبب تجاهله وتصرفاته الغير مفهومة بالنسبة لها ..

مرت ساعات ومر هذا اليوم في ذلك القصر المظلم يسوده الكره ، في أحدى الغرف وهي غرفة الأمير والاميرة الكبيرة التي لا توجد داخلها اي ذرة حب أو مودة بل يملئها البرود والهدوء المخيف كانت نائمة تلك الاميرة بوجهها البرئ ناصع البياض قطع نومها العميق بينما تبحر في بحر الاحلام صوت طرق باب الغرفة فتحت عيناها الزرقتان بينما تجلس على السرير لتخبر من وراء الباب بصوتها الرقيق " أدخل" دخلو الخادمات واحدة تلو الاخرى إصطفو أمامها الاولى تحمل فستان والاخرى مستحضرات التجميل والتالثة حذاء بينما الاخيرة هي من ستصفف شعر الاميرة استقامت الاميرة لتتحدث مع الخدم " أنتظروني سأذهب لاقضي حاجتي وأتي اليكم " انحنو جميع الخدم لها بااحترام بينما ذهبت مرت 5 دقايق لتخرج مجدداً الى وجهتها ، جلست أمام المرآة لتبدء الخادمات بااعتناء بها .....

Shaking hands with divel ||✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن