رحلة جيجو(2)

497 27 30
                                    

تكمله...

فتحت الباب ورأيت....

جي دي نائم علی الفراش (خرعتكم من دون فايده) اه كيوبتاه تقربت منه وانتبهت انه لم يخلع جاكيته او حذائه .

سحبت حذائه من قدميه بلطف وهدوء حتی لا يستيقض ثم اخذت الغطاء وغطيته اطفأت الانوار وخرجت حسنا ماذا افعل اني تعبه ايضا لكن جائعه اكثر .

حضرت راميون سريع التحضير واكلته وذهبت الی النوم .

استيقضت بعد اربع ساعات رأسي يؤلمني لكن النوم فهذا السرير كالحلم فتحت ستار الغرفه لاجد الظالم فالخارج سأری ان استيقظ جي دي فهو نائم قبلي .

بحثت في الشقه لكن ليس له اثر هل من المعقول انه لم يستيقظ حتی الان توجهت لغرفته لاجده لا يزال نائما لكن بوضعية مختلفه ايييشششش هل هيه اجازه ام ينوي ان يقضيها نائما حسنا لكن انا لا استطيع ان اجبره علی الاستيقاظ فقط سأحول من دون قصد .

تقربت الی وجهه اكثر حركت يدي امامه لكن ليس هنالك استجابه فتحت الاضواء لكن ليس هنالك اي حركه رميت قطة من التحفيات علی الارض من غير قصد لكن لم يستيقظ ايضا يأست وخرجت انا لا اعرف المكان ساكل واطالع التلفاز حتی اشعر بالنعاس مجدادا..

تسريع احداث..

اكلت هانا واحدثت فوضی في الشقه وضلت تتفرج علی مختلف انواع الافلام (الاكشن،الكوميديه،المرعبه،خيال علمي) وتصدر مختلف الاصوات معها الصراخ الضحك العالي الضجه حتی نامت في مكانها .

بعد ما استيقظت استحمت ورتبت فوضها لاول مره ولبست ثيابا علی امله ان تخرج ...

#hana pov

ذهبت لخرفته ولا يزال نائما هل مات؟!!!

ام دخل غيبوبه انه لا يصدق هفف اوتوكيه لن اكون لطيفه بعد الان قفزت علی السرير وضللت اصرخ باعلی صوت انزعج ورفع الغطاء فوق رأسه "هياااا استيقظ اريد الخروج هيا جي دي ارجوك تشيبال انا اشعر بالملل" لا فائده ايضا

فتحت التلفاز علی اعلی صوت وقناة اغاني وذهب بالقرب منه وانا افعل شتی الاصوات لكنه لا يستيقظ انه يثير جنوني هل هو انسان طبيعي "اه حررريييق حررريق"

"اطفئيه ودعيني انام"هذه الكلمه الوحيده التي قالها بعد محاولات فاشله حسنا انا لست بحاجه له لن اضيع سوف اخرج وحدي

بعد ان خرجت سرت في الحي ومجموعة الاشجار الكبيره والرياح العذبه النقيه المناظر خلابه ان يفوت هذا الجمال من اجل نوم الكهف الذي هوه فيه اعتقد انه في سبات

التقط سليكات لنفسي مع المناظر واشتريت حلوی من الطريق وظللت امشي حتی تعبت قررت الرجوع للشقه وايقاضه من اجل اخذي لمطعم للغداء لاني لا املك مالا ...

music genuisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن