أراهن عليكالمقدمة
هل يمكن أن نغير مسار حياتنا إذا أُتيحت لنا الفرصة للعودة بالزمن إلى الوراء؟ أم أن أحداث الحياة هي قدر محتوم بسبب جوهر الإنسان الذي لا يتغير؟ وهل سيجبرنا ذلك على الوقوع في نفس أخطاء الماضي؟
الشخص الذي بداخلك هو الشخص الذي يجب عليك أن تكونه فلا تسمح للاختلافات والتقلبات في هذا العالم أن تجعلك تشعر وكأنك انتقلت إلى عالم آخر لا تعرف عنه شيئاً، بل وكأنه عالم يختلف كثيراً عما سبق ورأيته.
سنقدم لكم أنا وصديقتي رواية عن 7 أشخاص يريد كل منهم أن يعود إلى الوراء ليغير مسار أحداث حياته، سنترككم في هذه الرواية مع الكثير من المشاعر العميقة المختلطة من الرومانسية والحزن والسعادة والتشويق والغموض، فأنتم ستقدمون على قراءة رواية واحدة اجتمع في كتابتها شخصين قاموا بجمع أفكارهم لصنع لوحة فنية يمكن النظر إليها من زاويتين مختلفتين.
ورغم عنصر الخيال الموجود بالرواية إلا أنها تحتوي على لمحة من الواقع، حيث أن هؤلاء الاشخاص يمثلون فئة من المجتمع ربما كنت أنت أحدهم.
فكيف ستقوم بتغيير حياتك إذا أتيحت لك الفرصة للتلاعب بالزمن؟ ...
أتمنى أن تحصل هذه الرواية المشتركة على إعجابكم وأن ترقى إلى خيالكم وتصل إلى مشاعركم لتنير آفاق عقولكم وتوجهها نحو عوالم جديدة أكثر روعة وغموض.
اهداء
هذه الرواية مقتبسة من بعض أعمال فرقة Monsta X الموسيقية وهم أشخاص استطعنا انتقاء الإلهام من وجودهم معنا في الحياة، فلقد ساعدتنا أعمالهم الموسيقية في التغلب على المصاعب، حيث جعلونا ندرك ماهية الابتسام والضحك من جديد عندما كنا في أسوء أحوالنا وقدموا لنا عوناً كبيراً دون أن يدركوا ذلك..
ونود أن تكون هذه الرواية إهداء للفرقة وكذلك إلى نادي المعجبين Monbebes ليعيشوا معنا في عالم يملأُه التشويق والاثارة والخيال.
تم بناء الشخصيات واستوحاء الإلهام على وجه الخصوص من
(Monsta X – Dramarama, Destroyer, All in, Fighter)
ورغم تغييرنا لبعض الأحداث والتفاصيل ستكونون قادرين على التعرف على الشخصيات وإدراكهم جيداً، وبذلك نأمل في النهاية أن تستمتعوا أيها القراء الأعزاء.
تابع...
أنت تقرأ
أراهن عليك
Actionجميع عودات مونستا اكس مجتمعه معا في رواية واحده، ستربط لكم هذه الروايه ما بين جميع عودات مونستا اكس ليسهل عليكم اكتشاف القصه الحقيقيه وراء هذه العودات المبهمه. الان ولأول مرة رواية عربيه تشرح القصة الحقيقيه كاملتا.