#خيط_الكذب
#الكاتبةورودالخالدي
البارت5ماري::::
بعد ان خرج ذلك الرجل من العيادة وتركني اجلس مع الطبيبة قلت لها فورا:
دكتورة انجيﻻ..يبدوا لي هذا الرجل..قاسيا ومخيفا؟؟ههههه ابدا انستي ..السيد غاستون رجل لطيف جدا..وكما رأيتي بنفسك..انه وسيم ايضا ومﻻمحه تشبه مﻻمح نجوم هوليوود بوجهه الوسيم وقامته المديدة وعضﻻته المفتولة ...قد يبدوا قاسيا ﻻنه بأختصار يمر بوقت عصيب بسبب مرض زوجته التي يحبها..كثيرا..كما ان..امر انجاب طفل ليحقق به احﻻم زوجته ليس باﻻمر الهين على رجل نبيل ومعروف وغني مثله..عليك تفهم كل ذلك..وﻻتنظري للامور من جانب واحد ..بالعكس عليك..انت..تقولي..لنفسك.انك.. انك محظوظة جدا ﻻن اﻻمر سيتم مع شاب ..يحمل تلك الوسامة والشخصية الفذة والجسد المتقد بالقوة..فكري لو كان الامر معكوسا وكان السيد غاستون مختلفا مثﻻ لوكان سمينا وقبيحا وبطنه يتدلى امامه..او انه اصلع وبمﻻمح..مضحكة ههههه ..لكان اﻻمر مقززا..جدا..
نعم انه وسيم فعﻻ..لكنه اخافني كثيرا..
توقفي عن هذه اﻻفكار السلبية هههه ﻻ اخفيك ..سرا..انا معجبة به كثيرا..ولو لم اكن متزوجة لكنت سعيدة جدا لو انه لمح لي فقط انه يرغب بمواعدتيهههه..انتي تبالغين ايتها الطبيبة
بربك ماري..اليس رجﻻ..تحلم به كل فتاة..فكري من هذه الناحية ستعرفين حينها انك محظوظة جدا..
حسنا...لكن..متى..متى ستحتاجينني اقصد ..متى سيتم اﻻمر..الحقيقة انا خائفة قليلا وعلي ان استعد لذلك اﻻمر..و...وو..وماذا عزيزتي..هههه سترين بنفسك ان اﻻمر اسهل مماتتوقعين مع رجل رائع كالسيد غاستون عموما..عليك ان تكوني جاهزة بعد ثﻻثة ايام..واﻻن خذي هذا المبلغ .سددي فاتورة المشفى..واخبري والديك انك حصلت على عقد عمل ومضطرة للسفر الى مدينه تبعد بضع كيلو مترات وستغيبين ﻻسبوعين..
اه حسنا..سافعل ذلك..
وخرجت من عيادتها متوجهة الى المشفى ودفعت الفاتورة..وبعدها..للغرفة التي يرقد بها والدي..واخبرتهم اني وقعت عقدا مع شركة واخذت قرضا..منها وقمت بتسديد فاتورة المشفى المتراكمة وساسافر بعد 3 ايام ﻻبدأ العمل ..فرح والدي بحصولي ع..العمل بينما انهمرت دموع امي فرحا ايضا ﻻن..مشكلة ديون المشفى قد حلت وﻻنني حصلت على عمل واخذت تقبلني وتربت على كتفي..وجرت دموعي ايضا ..اخبرتهم انها دموع الفرح..بينما كانت احشائي تتقطع في الداخل ﻻني كذبت عليهم واخفيت.... اﻻمر..ومرت اﻻيام الثﻻثة اتصل..بي رقم غير معروف..وعندما فتحت الخط..سمعت صوته؛..ماري؟؟
نعم انا ماري من معي؟
انا السيد غاستون..غارسيا..تتذكريني لقد اعطتني الطبيبة انجيﻻ رقم هاتفك
اه..نعم..نعم..سيدي..هل حان الوقت؟
مؤكد ان الطبيبة اخبرتك بان الموعد هو اليوم..تعالي الى فندق..فيلكس..ستار..
لكن..لكن انا ﻻ اعرف كيف اصل الى هذا الفندق؟؟
أنت تقرأ
خيط الكذب..(مكتملة)
Lãng mạn#خيط_الكذب #الكاتبةورودالخالدي عدت لكم برواية جديدة تتمحور احداثها..حول رجل عاش قصة حب جميلة مع امرأة غير قادرة على اﻻنجاب..لم يكن امر اﻻنجاب يهمه اكثر من الحب الذي يجمعهما..لكن الزوجة المحبة كل احﻻمها تتلخص في انجاب طفل...ولهذا يضطر الزوج..للدخول ف...