★ Start.

566 46 57
                                    


★ Baby I'm Perfect.

Start.

# writer POV ;

المملكة المُتحدة / لندن.

في مُنتَصف الليـل :

كـان يَسيـر فـي أحـد ممـرات الطريـق الخـالي مِن البَشـر تمامـاً عائـداً إلي منزلـه بينمـا نسيـم الهـواء البـارد يَرتطِـم بِوجهِـه الدافيء ، ملـامِح وجهـه غيـر واضِحـة بِسبـب القلنسـوه التـي تُخفيِ ملـامِحه وشعـره الطويـل.

شَعـر بِحركـه أحدهـم يـأخُـذ ذات الطريـق الذي يَسيـر مِنـه جاعلـاً مِن الشـاب يَشعُـر بالغرابـة ، فـإن الوقـت مُتـأخراً ولـم يعتـاد علي تواجُـد أحدهـم بِذَلـِك الوقت.

ثوانٍ وأصبـح ذَلـِك الشَخص يَركـض تحديـداً نحـو الشـاب ليعلـم فـوراً أنـه يحتـاج إلـي مُساعـده وقـرر أنـه لـا بـأس بِبُطء حركـته قليلـاً ليـُساعـده بمـا يحتـاج.

"مرحبـاً ، هـل يُمكِنـك أن تَرشدنـي إلي صيـدليـة بوتـس؟ أنـا جديـد بِالبلـده ولـا أعرِف الطريـق."

#Louis Tomlinson POV ;

خرجـت مِن المنـزِل بأسـرع ما لـدي بينمـا أرتدّي مِعطفـي الـأسود أثنـاء السيـر إلي أحـد الصيدليـات هُنـا ، فـ والدتِي مريضـه جـداً وتحتـاج إلي علـاجها.

كـانت الممـرات خاليـة تمامـاً ، لـا أستطيع رؤيـة أحدهـم حتـي الـأن ليَرشدنـي إلي إحدى الصيدليـات .. فـ إننـا إنتقلنـا للتـو إلي المديـنة ولـا أعرِف الـأماكِن هُنـا!

لمحـت عينايّ أحدهـم بِنهايـة الممـر ، جيـد سأذهـب لسؤالـه إنّ كـان يعلـم رُبمـا يُساعدنـي.

قـررت الركـض لـألحق بـه قبـل أن يَختفيِ وهـا هـو أماميِ.

"مرحبـاً ، هـل يُمكِنـك أن تَرشدنـي إلي صيدليـة بوتـس؟ أنـا جديـد بِالبلـده ولـا أعرِف الطريـق." توقـف بِمكانـِه قليلـاً ليُبعِد يـده عن جيـب مِعطفـه ويُشيـر أمـامه ، حقاً؟

"إنـها بنهايـة المَمـر." نطق بِصوتـه ذو النبـرة العميقـة لـأنظُر أماميِ في مُحاولـة رؤيـة المكـان الـذي يُشيـِر إليه "لـا أراه!"

تنهـد وإستـدار أخيـراً لكـن لـم أستَطيع رؤيـة وَجهـه حتي بِسَبـب تِلـك القلنسـوه التي تُخفيـه تماماً ، إقتـرب لـأبتَعِد كـ رد فِعـل لكـنه يُقِفنّي بإمساكـه ذِراعي ويُشيـر بـِه إلي مكانٍ مـا.

"رأيتـه؟" سأل لـأوميء بالسلـب ليـزفر الهـواء بِهـدوء ، حسنـاً سيَترُكنيِ الـأن بِسبب حماقتـي .. هـل حدثتَكُم عـن تِلـك الرائِحـة؟ ليس عِطـراً إنهـا رائِحـة جسـَده! لقـد وَقعت لهـا ولـم أمنـَع نَفسيِ مِن إستنشاقِهـا بِبُطء .. هـذا النعيـم بِحَد عينـه.

"تَوقـف." همـس لـأنظـر أماميِ بِسُرعـه فهـذا كـان مُحرجـاً ، أعنيِ أستنشق رائحـة جسـده؟ حقـاً لُـوي!

"أُنظر جيـداً لُـوي أمامـك تستَطيِع رؤيـة ضوء مُنبعِث ، هـذه الصيـدليـة." قـال لـأوميء وأنظُـر بِطَرف عينايّ نحـو وَجهـه لـأسرق نظـره عن ملـامحه لكِن بلـا فائِـدة ، لمحـت ضوءً بسيطاً يَشُع باللونّ الـأزرق! فُضوليِ يُريـد رؤيـة وجهـه بِحق.

مهلـاً هـل أنظـُر إلي وجهـه؟ يَجِب أن أنظُر أمامـي لرؤيـة الضـوء ، لِمَـا دائِماً نَضع أنفُسنـا بِمواقـِف مُحرجـه؟

فعلـت كمـا قـال ليِ وبِالفِعـل هُنـاك ضوءً صغيـر لكنـه بَعيـد جِـداً ، كيف إستطـاع رؤيـته بِسهـولـة!

"شُكراً لـك" أَوميء بِهدوء لـأبتَعِد عنـه ذاهبـاً نحـو ذَلـِك المكـان بينمـا الـأحداث تَمـر بِذاكرتيِ ، مهلـاً !!

'أُنظر جيـداً لُـوي' ما اللعنـة كيـف عَلـِم إسميِ! أعنـي لـم أُخبـِره بِذَلـِك وهـو لـا يَعرفني!

أسرعت نحـو مكـان مُقابلتنـا لكننيِ لـم أجِـده ، حسنـاً هـذا غريباً قليلـاً.

والـأن يَجِب عليِ شِـراء الـدواء لـأمي ، وصلـت إلي الصيدليـة لـأدخل ويُقـرع الجـرس عِلنً لهـم بـأن لديهـم زائـر.

"مرحبـاً بُنيِ ، كيف أستطيع مُساعدتك؟" هـذا صاحِب المكـان لـأخبره بإسم الدواء ويذهب ليجلبـه ليِ ، ثوانٍ وآتى بـِه لـأشكره وأعطيـه النقـود وأذهب عائـِداً إلي المنـزل.

"هـل جلبـت الدواء؟" سألت لُـوتي لـأوميء لهـا وأعطيهـا الدواء لتذهب سريعاً نحـو غُرفـة أمـي ، صعـدت إلي غُرفتي بعـد الـإطمئنان عليهـا لـأستلقيِ علـي سريـري وكُـل ما يُشغِل عقلـي ذَلـِك الشـاب.

كيف علـِم إسمي؟ ومـا سـِر إخفـاء وجهـه بِتلـك الطريقـة؟ ومـا ذَلـِك الضـوء الـأزرق الذي لمحتـه عينايّ؟ وأيـن إختَفى فجـأه!

تغلـب علي النـوم قبـل الوصـول إلـي إجـابـة التي لـن تَصـِل ليِ يومـاً.

★٭★٭★٭★٭★٭★

Hola Hola

رأيكم كبدايـة؟ حماس؟

تتوقعو هاري هيكون ايه؟

محدش يسأل مين توب ومين بوتوم😂..

See ya soon , All Love xHeBax

Baby I'm Perfect.•L.S•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن