حسنا لا أعلم مالذي أفعله لكن انه فقط نوع من هذا أظن ااه لا أعلم فقط الكلمات تأتي هاكذا في عقلي وانا ادونها مثلما افعل الان لايوجد هدف من هذه الرواية أو ربما الأفكار لكن فقط أحببت تدوينها لايوجد أبطال أساسيين فيها أو شيء من هاذا لكن فقط مجرد افكار ربما متسلسلة وربما لا هاذا ما جاء في بالي حسنا لقد توقفت الأفكار للحظة والآن أنا أخبركم بهذا أخشى أن تتوقف مرة أخرى فالواقع الأفكار الجميلة للروايات وماشابه تأتيني عندما أكون ذاهبة في طريقي للجحيم وهو المدرسة أود تدوينها لامني لست بذلك الحرص فلو حاولت تدوينها فمن المؤكد ساركز على الهاتف أو المذكرة وينتهي بي الأمر واقعة وسط الناس اااه مجرد التفكير بالأمر مخجل ..أو فقط أن تظربني سيارة فأنا استبعد هذه الفكرة هناك فكرة أخرى لكن ليت عقلي السخيف يساعدني على فعلها انه فقط مجرد وصولي للمدرسة انسى كل شيء لدرجة لا أستطيع تذكر اي كلمة وااه حقنا المدرسة لعنة بمجرد الدخول لها انسى على كل هنا وقت اخر تأتي الأفكار وهو الوقت الذي اتخدر فيه واكون مستعدة للنوم بشده الشيء الوحيد الذي يعمل هو فقط عقلي حتى أنني لا أستطيع تحريك قدمي أو أي جزء فقط اترك الأفكار تسرد نفسها في مخيلتي بشكل عشوائي لاخلا للنوم بصراحة هو شيء جميل انه كقصة قبل النوم هه بالمناسبة هل تحبون القصص قبل النوم؟؟ أفضل مشاهدة فلم رعب أو مسلسل قبل النوم أجل فأنا اعشق الرعب أو فقط أشاهد برنامج مثل run bts ااه احب هذه الفرقة بحق انهم السبب لتغيير حلمي بأكمله فانا كنت أريد أن أذهب لدراسة الجامعة في ألمانيا ولكن بعد تعرفي على هؤلاء الشباب الرائعين غيرت وجهتي إلى كوريا الجنوبية حسنا لازال أمامي الكثير فأنا لم التحق بالثانوية بعد لكن العام القادم بأذن الله سألتحق بها لكن على المرء وضع حلم على الاقل والسعي لتحقيقه فلتخبروني بحلمكم سيكون ممتعا جدا لو فعلتم حسنا أصابعي قد تعبت لأكون صريحة أكثر ليست أصابعي بل ضهري الذي يؤلمني اااه حقا لا أعرف كيف اجلس مستقيمة لكن المهم الآن علي توديعكم لقد كان الأمر رائعا حقا ليس هناك موعد محدد أو أجزاء محددة انه فقط انا اكتب مافي عقلى لذا لا أعلم شيء مثلكم..