ᏢᎪᏒᏆ 1

181 11 10
                                    



صرخت يونوو بصوت عال نانسي نانسي! اليوم هو اليوم الذي
تمنينا قدومه سنحضر الحفل الذي يؤدي فيه أشهر فرق الكيبوب هل تتخيلين ذلك ونحن سنأخذ جائزه أيض جائزة أنظري الى جمال هذا اليوم ~

نانسي (بتكاسل ) :يااا يونوو اوني اتركيني لانام وتوقفي عن ازعاجي.

يونو : ماذا هل جننتِ اليوم ستشهد عيناك تعاون عظيم للمغني المفضل لك تشارلي بوث مع جونغكوك الفتى الذي وقع قلبك في فخاخ حبه 😋

صرخت نانسي بوجه يونوو : كم مرة قلت لك لا اريد احدا ان يعلم اني معجبة بجونغكوك او مثل هذا الشيء وتعرفين اني قلت لك هذا الكلام وأنا لم أكن بوعيي وكل قواي العقلية ، مجرد معجبة فيه كـ صوت لا أكثر.
يونوو : حسناً لاتغضبي كنت امزح فقط!
——————
جوي : وااه لم أكن اتخيل قط أننا سنحضر هكذا حفلات يافتيات ..

دايزي : ياا لماذا تقولين هكذا ان شهرتنا تقريباً تعتبر عالمية لاتقللوا من انفسكم وأنا مسرورة جداً بالانجازات الي حققناها بتعبنا ومجهودنا.

تايها : انا اتفق معك
——————

بعد ان تجهزو العضوات وتجهزت نانسي وقفت عند المرآة مذهولة ( اكيد مذهولة بجمالها الساحر 🥵)

نانسي : لا أصدق ان هذا اليوم اتى سألتقي بجونغكوك وتشارلي أنا مذهولة ومصدومة احلامي باتت تتحقق بنفس الوقت أنا خائفة ومتحمسة 😭😭
—————
—————
يونو : نانسي كيف ابدو ؟
نانسي:تأخذين الانفاس لو كنت رجلاً لتزوجتك
يونو (بضحك): ياا نانسي.
ضحكوا باقي العضوات واستمروا يتناقشوا عن تجهيزات الحفل .
———-
نانسي : مشينا على السجاده الحمراء ومثل المعتاد هيبين اوني تكلمت بكل ثقة أنها عظيمه.. وجووي التي استمرت بأبعاد القلق عنا وأضحاكنا😂💗

———
عندما وصلنا الى المكان المخصص لنا..لمحت جونغكوك من بعيد كانت المسافه بيننا مترا لكن بالنسبه لي أنها مسافه ضيقه وتجعلني غير قادره على التنفس امامه تجمدت بمكاني وثبتت عيناي عليه فقط ولم احركهما ابداً و هو لمحني وابتسم الي وانحنى ، شعرت بأن قلبي سينفجر من الخجل والحب ايضا واصبح نبضي سريع جدا لكنني حاولت قدر أستطاعتي السيطره على نفسي وقمت بتهديئها ...بعد ان هدأت نفسي عدت الى مكان جلوسنا مع العضوات ..كانو الايدولز يأدون على المسرح وكان دور اداء توايس كان مثالي واعجبني جداً
——————
جاء وقت اعلان فوزنا بجائزه فنان السنه كنت جداً فخوره بالعضوات وبنفسي ايضا ..
عندما أنتهينا من القاء خطاب الفوز نزلنا من المسرح ورأيت جونغكوك يبتسم لي ويصفق شعرت كأنه يعرفني ابتسمت وكنت فرحة بشده لما حصل اليوم..

————
مقدم الحفل :اجل كما هو متوقع من بانقتان اداءهم كان الاروع والافضل ..الان لنستمع الى التعاون الأسطوري الذي سيشهدهه حفل اليوم جونغكوك وتشارلي بوث اتمنى لكم استماعا ممتعا..
واه لقد ظهر تشارلي بوث وهو يغني اغنيتي المفضله لحظه أنه جونغكوك عظيم يا الهي ماذا ارى لقد شعرت بأن قلبي ظهر له جناحان وغادر جسدي عندما استمتعت الى صوت من احبه قلبي..لم اتماسكك نفسي ولم استطيع السيطره عليها شعرت ان السعاده احاطتني من كل جهه وبديت اصفق بحماس وامسكت قلبي لأنني شعرت انه سيتوقف للحظه..
—————
بعد ما أنتهى الحفل قابلت تشارلي وكانت معاملته لي لطيفه واسلوبه في الكلام مذهل .
صادفت جونغكوك بعدما خرجت من غرفة الانتظار الخاصه بتشارلي ابتسمت له وانحنيت وفعل لي المثل ايضا قلت له انني من المعجبين بصوته وبشخصيته ..

نظر ألي بملامح كانه يريد ان يتذكر شيئا وقال نانسي ؟لقد صدمت بما قاله أنه يعرف اسمي عظيم لا اصدق ..أجل نانسي (بأبتسامه) ، قال لي انه يحب اغنيتنا بوم بوم جداً ويستمع اليها كثيرا وقال بأنني لطيفه جدا ..
نانسي:اه شكرا لك أنت ايضا ..هل حقا تستمع الى اغنيتنا
جونغكوك : طبعاً انا لقد أحببتها كثيرا
شعرت بان قلبي يتشجار مع قفصي الصدري ليخرج ويعانق قلبه..لقد أحمرت خجلا
جونغكوك : لماذا وجهك احمر ! هل خجلتي ؟
نانسي: لا لكنني شاكره انك استمعت لاغنيتنا ( قلت بتوتر )
جونغكوك : اه اذن هل استطيع ان اتواصل معك؟ حقاً اريد ان نصبح اصدقاء انتِ لطيفهه .
نانسي: بالطبع يمكنك سأعطيك حسابي الخاص أنا مسرورة جداً ان يصبح لي صديق مثلك ..
*لم اعرف مااشعر في هذه اللحظة لكنه شعور جميل تمنيت ان يتوقف الزمن هنا ويبقى يحدق بتلك النظرات المليئه بالحب ..
جونغكوك : اه انا محظوظ بصديقه مثلك حسنا اذن ساتواصل معك .
——————
غادرت نانسي وجاء تاي بدأ ينظر الى جونغوك الذي اصبح يرسم هيئتها ومشيتها في عقله ويحفظها..
صاح تاي:يا جونغكوك انا هنا مرحبا
نظر جونغكوك الى تاي بابتسامه جانبيه

تاي : من هذه هل هذه نانسي من مومولاند ؟
جونغكوك : كيف ؟ هل تعرفها ؟
تاي : من لايعرفها انها اشهر عضوه من الفرقه بالاضافة الى انها مثالية وجميلة الى حد تلك الدرجه الساخنه..
جونغكوك : ماهذا هل انت معجب بها ؟!
تاي : لا بالطبع لست كذلك ..لكنها تجبر اللسان على مدحها .
جونغكوك : اه صحيح ..صحيح ماقلته انها كذلك
تاي : لحظه عن ماذا كنتما تتحدثان ؟
جونغكوك : لقد تكلمنا قليلا وقلت لها بأن تعطني رقمها لكنها فجأة اصبحت ثقيلة هل تتخيل ذلك لقد قامت بأعطائي حسابها فقط!
تاي : أستمع ألي يا صاح أنت تواعد الجميلات وتتركهن بالنهايه لكن قلبي يقول أن لا افعل ذلك لها لقد شعرت بأنها اه فقط لا تضع وقتك عليها ..
جونغكوك : انها مثيرة وجميلة جداً نستطيع ان نخرج ونستمتع معاً وان لم تعجبني اتركها لا بأس في ذلك أعرف ما سأفعل ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لأنني قلت ذلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن