العمل

6.2K 303 50
                                    

استيقضتي في الصباح الساعه ال 6:00ص..
بسبب الم معدتك فنهضتي ولم تجدي يونغي جانبك فضننتي انهو ذهب الى العمل لكن.... العوده الى الورى...
استيقض يونغي ثم بدل ملابسه ناطق سوفا اعرف اذا كنتي تستغليني من اجل مالي ام لا لاني حقآ احببتكي....
(العوده)
لم تهتمي له فنهضتي وبداتي تسيرين ببطى بينما الاخر يراقبك من الكاميرا في غرفه الكاميرات...
اقتربتي وجلستي على الارض جلست القرفصا ثم رفعتي النقود نطق ماهذا الاشياء هل هو يخص يونغي هممم اضن ذلك... نضر لكي ذلك الذي يراقبك من الكاميراه بغرابه فاخذتي النقود وامسكتيها من طرفها ووضعتيها في درج يونغي ثم نهضتي واتجهتي الى غرفتك بينما عند الاخر...
نطق بتهد انها حتى لا تعالم ماهو المال اللعنه في ماذا افكر ااااه.....
بدلتي ملابسك الى

وجلستي في غرف الجلوس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وجلستي في غرف الجلوس..........

مر شهر كامل وانتي مازلتي لم تتوافقي مع يونغي رغم انهو اعطاك جميع حقوقك كزوجه صحيح يونغي تزوج منك لكن لم يقم باي حفله لانو باسريه لكن في الاوانات الاخيراه اصبحتي تحبينه وبشده واصبحت تعيش مع يونغي كزوجه وهذا ماجعل يونغي سعيد للغايه.......

استيقضتي في الصباح كالعاده يونغي يذهب الى العمل دون توديعك...
نزلتي الى الاسفل ولم تتناولين شيء فانتي على هذا الحال من اسبوع وهذا دون علم يونغي لان اسمك مازال الجرح في معداتها وكل ما تاكل يؤلمها كون معدتها لا تتحمل لذلك لم تعد تالكل ابدآ......

الساعه 2:00م
عاد يونغي من العمل وقابله حضن تلك الصغيره قاله لقد عدت دادي..
يونغي بابتسامه:نعم..يحملها فتحوط حصره بقدمها ورقبته بيديها قاله لماذا تاخرت دادي..

نطق الاخر وهو متجاه بها الى الغرفه اسف عزيزتي كانت لدي مهم لم استطيع ان اتي بكرآ.. نضرتي له نطقه بحزن واضح..هل المهم اهم مني..
نطق الاخر لايوجد شيء اهم منك حبيبتي...
ابتسمت اسمك فوضعها شوقا على السرير ثم اعتلاها وبدا بتقبيلها ثم ابتعد ونطق هل تسمحين لي بفعلها... هزت اسمك رئسها بنعم ورضا.. فهجم على شفتيها........ (صار الي صار)

المحقق مين يونغيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن