-الان-
مر اليوم كله كاي يوم يمر علي الجميع لياتي اليوم الثاني و هوا اليوم الموعود بالمهمه... كان الجميع يجهزو انفسهم لوهان وصل ايضا و كان ييشنغ يساعدهم بما انه لم يذهب قرر ان يساعدهم... ارتدي الجميع زي الحمايه و بعدها ارتدو الزئي الرسمي ذا اللون الاسود.. اخذو الأسلحة للحتياط و الضروره... ارتدو سمعات البلوتوث و ارتدو قفزات و بعدها ارتدو ساعاتهم اللذي يكون موقع كل شخص بينهم و بعدها استعدو للمغادره و لكن قبل ذلك اردف جونميون...
جونميون:يا رفاق فليعود الجميع سالم لا اريد اي ضرر فيكم ارجعو كما انتم ذاهبين اريدكم عائدين اولا سلامتكم ثانيا يجب ان ينجح الخطه ثالثا عودو سالمين حظ موفق
تجميع الجميع بالمنتصف و هم يضعو أيديهم ليردفو شعارهم الدائم و هيا ((we are one)) ليذهب كل من تشانيول و لوهان و سيهون و جونغ ان و جونغداي لناحية السياره و يبداء كيونغسو بتفقد حالت السماعه ليذهب مينسوك و يتفقد الموقع بينما جونميون ينظر من الكاميرات اللذي هكرها كيونغسو منتظرا وصول الفتيان... كان ييشنغ ينظر مع جونميون... ليقف الاربعه امام الشاشه فكان مينسوك ينظر لجهاز التحديد و كيونغسو يردف و هوا يحمل ذلك الهاتف اللذي يخص العسكريه... بعد مرور 16 دقائق وصل السياره لياخذ الجميع موقعه بالمهمه فنزل كل من تشانيول و سيهون و جونغداي.. اما جونغ ان فقد ذهب لذلك المبني اللذي امام قصر والد تشانيول مستعد للتصويب لاي عوائق... ذهب لوهان بالسياره لياخذو الحبل و يرموها ليردف كيونغسو...
كيونغسو:حسنا انتظرو قليلا قليلا قليلا ليبدا الجميع بالتسلق...
بداء جونغداي اول شخص بالتسلق و بعده تشانيول و بعده سيهون لينزلو من الجهه الاخره و يدخلو بين الاشجار... ليردف كيونغسو...
كيونغسو:الان ابقو منبطحين حتي... ثلاثه اثنان... هيا اذهبو بسرعه لناحية الباب فلا يوجد حراس بالمطبخ
ركض الجميع لناحية بوابة المطبخ ليدخلو منه و ينبطحو لان نصف بوابة المطبخ شفاف فيكون المنظر واضح من الداخل... بداء تشانيول تدريجيا بالتوتر انه فقد خائف من ان يعود لذلك العذاب اللذي كان يعيشه... ذهبو لناحية المخرج ليسمعو كيونغسو يامر جونغداي بالذهاب لغرفة الجلوس و حل المشكله مع الحراس... بهاذا الوقت تم تهكير جميع الانظمه الامنيه الخاصه بالاقصر بواسطة جونميون... ذهب جونغداي المدخل و اصدر صوت كسر... فكان يوجد تقريبا 10 حراس ليذهبو خمسه لمصدر الصوت و خمسه يبقو بمكانهم... فكانو الحراس قريبون من القبو ليخرج جونغداي من الخلف و يضغط علي احد العروق اللذي بالرقبه يجعل الجميع بغيبوبيه مواقته... ليدخلهم القبو و يفعل نفس الامر بالاخرين... لينتهي الامر بالعشره بالقبو... عندها امره كيونغسو بالعوده ليعود المطبخ و بعدها يذهب سيهون لناحية الدور الثاني و عندها كان يوجد عدد قليل من الحراس فقد كان يوجد 3 حراس ليذهب سيهون و يبداء بفعل نفس الحركه اللذي فعلها جونغداي بالاخرين و لكن سيهون لم يسحبهم بالقبو فقد اكتفي بوضعهم باحد الغرفه... ليعود للمطبخ اخيرا فقد انتهي هاكذا جميع الحراس اللذين بالمنزل... ليذهب تشانيول و يذهب لناحية الغرفه بعد اخذه اومر كيونغسو... طرق علي باب الغرفه مرتين ليسمع ذلك الصوت اللذي لطلما كان يعاتبه دائما و يصرخ عليه و احيانا يلجا بعدم احضار الطعام له خلال يومان و يجعله بذلك البرد القارص... ولكن الشي الايجابي انهم لم ياذو تشانيول اي انهم لم يضربوه او يمسوه بشي سيئ فقد يعذبوه بشكل اخر... فتح تشانيول الباب بعد سماع صوت والده يقول ادخل ليفتح الباب و ينظر للامام محاول عدم اخراج دموعه...
والد تشانيول:لحظه من انت انت لست من حراسي؟
تشانيول:انا لست احد من حراسك ولكن انا واحد من أبنائك سيد باركفتح السيد بارك عينه علي الاخر فهم لديهم طفلان الطفل الاوله يورا و هيا فتات اكبر من تشانيول بثمانية اعوام اللذي ماتت اثر سقوط مزهريه عليها عندما كانت بالسادسة عشر... فلم يكن يوجد احد غير تشانيول اللذي هرب منذ 14 سنه من المنزل..
والد تشانيول:تشانيول؟
صرخ والد تشانيول لتخرج والدته ايضا من المرحاض اثر صراخ زوجها باسم طفلها اللذي هرب منذ 14 سنه اي منذ فتره طويله جدا...
والدة تشانيول:تشانيول انت هنا؟
كيونغسو:تشانيول امامك ساعه واحدهاردف كيونغسو مقاطع لحظة صمت تشانيول ليتنهد تشانيول بهدوء و بعدها يردف و دموعه يشق عينها صانعا هلات حمراء من بكائيه...
تشانيول:نعم انا تشانيول تشانيول اللذي لطالما حبستوه لمدة 10 سنوات بغرفه بغرفه مظلمه بارده خاليا من المشاعر انا تشانيول اللذي كنت اترجاكم بتركي و شاني و ان اعيش كاي طفل آخر انا تشانيول اللذي قلتو عنه مجنون و مختل انا تشانيول اللذي توفت شقيقته الكبرا اثر سقوط مزهريه عليها بسببكما انا تشانيول اللذي لطلما قلت لكم انني لم افعل شي و انني لست مجنون و انني بخير انا تشانيول اللذي هرب من هاذا العذاب قبل 14 سنه انا تشانيول اللذي حرمتوه من الطعام لمدة يومان و اكثر انا تشانيول اللذي لم اشعر بحنان الوالدين بعد الخامسه من عمري انا تشانيول اللذي كان يشعر بالحزن و الالم و الاكتئاب بذلك الغرفه انا تشانيول اللذي هرب ذلك اليوم و ذلك التاريخ و ذلك الليله نعم انه انا انا هوا تشانيول ابنكم اللذي عذبتوه بجنونكم عدة للانتقام منكم عدة لاخذ حقي بيدي بما انكم لم تجعلو طفولتي جميله... انا اكرهكم اكرهكم لا يوجد بشري يكره والديه علي قدر ما انا اكرهكم انني اكرهكم و اكرهكم و الان مكانكم الوحيد هوا المصحه العقليه لشخص يوجد فيه انفصام و يسمي نفسه بالاب و شخص لديه ارتجاج بالمخ و تسمي نفسها بالام... سحقا لكم اكرهكم لحد الجحيم فلتذهبو للمصحه...
اردف تشانيول كل جملته و هوا يصرخ اثر كتمه لحزنه خلال 14 عام كان يبكي ليسه حزنا من والديه بل متذكرا ذلك الايام المشومه اللذي مرت عليه يبكي حسرتا علي حظه يبكي علي اخته اللذي توفت بسبب والده اللذي اسقط المزهريه من الأعلي علي راسها...صرخ اخر جملته ليذهب خراج الغرفه متجها لناحية المطبخ.. بينما والديه ما زال بنفس الوضعية فهم مصدومان لما قاله تشانيول للتو... بداة الام بالضحك بقوه ليسمع تشانيول صوتها و يكتم غضبه... ليصلو للمطبخ و ينتظرو اشارة كيونغسو للخروج من المطبخ ليخرجو و يختبو بين الاوراق و بعدها يبداو بالتسلق من خلال الحبل و يصلو للجهه الثانيه... و بعدها صعدو السياره... حينها كان بيكهون قد ذهب للمصحه النفسيه و اشتكي عن المنزل و كل شي و احضر لهم دليل و بعدها ذهب... كان يوجد تغير بخطة الاقتحام... عاد الجميع للمنزل بالساعه ال7:59 مساء... دخل تشانيول المسكن بينما عيناه منتفخه اثر بكائه طول الوقت حتي في السياره ليذهب لغرفة الجلوس... و يكمل بكاء ليبداء الاعضاء بتهديته... دقائق لياتي خبر علي التلفاز علي احد القنوات معرضا خبر ان عائلة بارك قم تم تشخيص كل من السيد بارك و السيد بارك مرضين نفسين و انهم كانو علي هاذي المرض من اكثر من 17 سنه و ابنهم اللذي ما زال الشرطه و غيرها من التحقيقات تنفي انه موجود و ابنتهم اللذي توفت بعمر السادسه عشر من عمرها... كان هاذا ما يعرض بالتلفاز
-انتهي-
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
Lãng mạnمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...