فقدت شغفي وحُبي لكل شيء لم اعد ما انا عليه الآنبُت حتماً شخص آخر تماماً...
|[كِيم جونغداي]|
كُنت رسام هاوي رُسوماتي تُبهر الكل كأنها تُنير عالمهم وتفتح افقاً واسعه،كنت كذلك لدي شغف قوي تجاه الرسم هو مُتعتي الوحيدة او هذا مااجيده بالفعل..
انا لا اتفاخر!.. فقط كنت بالفعل شخصاً كهذا واخبرني الكثيرون عن هذا الامر بالفعل
ولكن لا ادري مالذي حصل لي لم اعد اهتم للرسم مات شغفي اشعر اني ذبلت دونه..
Flash back
الافكار اخذتني الى البعيد مع عيني الناعسة ومللي الشديد لاستماعي لاحد مُحاضرات احد المعلمين لديَّ
لِمَ لم يعد لدي الشغف للرسم؟ اين ذهب شغفي وحُبي له!؟
نسيت شُعور الالهام لرسمة ما او انهاء رسمة مع علامات الرضا الظاهرة على محياي نسيتُ جُلَّ ذلك الالهام من كان يأتيني حتى لو كنت على وشك النوم او مشغولاً.
اما الان لم اعد استطيع الشُعور مثل قبل حتى انني حاولت الرسم عدة مرات ولكن لم تكن مثل قبل..
اصبحتُ..
لوحة باهتة ذهب جمالها وروعتها..."كيم جونغداي!"
كان المعلم يرددها كم مرة لي ولم اكن استمع له اما تنهيداتي مالئة هذا المكان حتى نبهني احد زُملائي ان انتبه للمعلم..
__ اوه اعتذر جداً، ماذا هُناك مُعلم؟
__كيم جونغداي اريدك ان تُشارِك في المشروع الخاص بنا اغلب من هنا رشحوك لتكون الرسام الخاص بنا ، ارسم لي رسمة من خيالك للموضوع الخاص بنا اريدها حوالي شهر ان تكون جاهزة اتفقنا؟
ماذا؟ انا لااعتقد انني جدير بهذا الشيء..خصوصاً انني لم ارسم مُنذ فترة طويلة جداً
لِمَ يختارني من بين هؤلاء؟ لِمَ انا بالضبط؟ اهه حسناً لا املك خيار آخر__حسناً استاذ سوف اشارك..
ابتسم ابتسامة رضا
لشدة كسلي مرت الايام دون ان ارسم اي شيء لوصولي لنهاية الاسبوع!
بدأت في طُقوسي المُعتادة..ولكن لحظة! كيف كانت بالأصل؟انا حتماً نسيتها!
جُلَّ مااتذكره هو استماعي لاحد النوتات الهادئة وتجهيز كل مااحتاجه فقط...
ولكن اشعر ان هناك جزء مفقود..حتماً هُناك شيء ما!
أنت تقرأ
إلهَامْ | |K.JD
Short Storyذِراعي ممدودة نحوك متى مااردت سوف اكون هُنا بِجانبك.. كِيم جُونغداي. ون شوت =مكتملة=