𝐉𝐞𝐚𝐥𝐨𝐮𝐬

3.7K 278 207
                                    


إضغَط عَلى النَجمة الصَغيرة و أستَمتع بالقراءة 🥛🍪
—————————

سِيؤول ❙ كُوريا
السّاعة ٤:١٩ فَجراً ≺

فِي أحدى الأحياء العَادية ، الجَميع نَائم الآن تَقريباً البَعض مُستيقظ و يُجهز نَفسهُ للذهاب لـ عَملهُ ، لا أحد يَهتم للأخر ؛ كُل شَخص مِنهم مُهتم بِـ نَفسهُ هَذا الشِيء المُميز بِهم ، الشَمس سُوف تُشرق بَعد عِدة دَقائق فَقط ، جَميع الأضواء مُغلقة ألا مِن مَنزل أحدى العوائل العَائدة لـ عَائلة " لي " المَعروف بِـ لطَافتهم مع الجَميع ..

فِي غُرفتهُ المُظلمة ، فَتاً مُمّسِك بَحاسوبهِ و الضوء الحاسوب يَعكسُ عَلى وجههُ ؛ فَقط وجههُ ظاهراً بِهذا الظلام الدامس ، الهِدوء سَيد المَكان الجُو كان بارداً قَليلاً لـ ذَلكَ كَان الفَتى مُلتف بِـ أحدىَ أغطيتهُ السَميكة ، فِي ثَغرهُ أبتسامة لا تُوحي بالخير بتاتاً ..

كَان و كأنهُ يُخطط لـ شيء ما ، الضُوء بدأ يَتسلل لـ غُرفتهُ مُعلناً أنّ الصباح قَد حَل ، نَظر بِـ إنزعاج للنافذة لَكنهُ رَفع كَتفيهِ بِـ عَدم إهتمام فَما يُخطط لَهُ يَستحق كُل هَذا السَهر ..

هُو يَشعر بِعينيه مُتورمه الآن ؛ هو يَحتاج للنوم كَثيراً ، تثائب بـ تَعب بَينما غَفى بِـ مَكانه ، أمهُ سَتغضب أن رأتهُ بِكُل تَأكيد ..

السّاعة ٨:٠٩ صباحاً  ❁

فتَى يَبدو فِي بِداية عَقدهِ الثَاني ، أستَيقظ بِـ نَشاط عَكس البَعض الذين أستيقظوا بِسبب صُراخ وَالداتهُم ؛ اليَوم مُوعد النَتائج المُسابقة ، التِي إشتَركَ بِها بَعد مُعاناة إقناع وَالدتهُ ، بِمسَاعدة صَديقهُ المُقَرب لي فيليكس ..

كَان سَعيداً لـ إمتِلاكهُ صَديقاً مِثل فِيليكس مِثلما يَعتقد هو ..

السّاعة الآن ٩:٣٥ صباحاً ، الآن أكثَر النَاس مُستَيقظة كي تُنجز أعمالها ، و الطُلاب بِالفعِل يَجب أنّ يَكونوا فِي صفُوفهم الآن ...

" تشانقبين هيونق ، لَقد تأخرنا ! النتائج سَوفَ تَظهر بَعد قَليل ! "

صَرخ المَدعو " هوانق هيونجين " صَديق تشانقبين المُقَرب أيضاً لِنقل أنهُ مُقرب لـ تشانقبين أكثر مِن فِيليكس ، بِسُرعة كَبيرة رآى هِيونجين هِيونقهُ القَصير أمَامهُ ، هُو ضَحك للطَافتهُ ، بَحق الجحيم مَن قَد يَستطيع كُره كُتلة اللطافة سيو تشانقبين ؟

جَلس تشانقبين بَينما يَقفز بِمكانهُ ، هُو بِـ الفِعل كَان قَد حَصل عَلى إثناء كَبير مِن الحكم ، لذلكَ هُو كَان لَديهِ آملٌ كَبير بِـ أنهُ سَوفَ يَفوز ..

jealous حيث تعيش القصص. اكتشف الآن