الحلقة العاشرة

5.7K 140 1
                                    

#العاشرة جا الصباح ناض ليث راسو يوجع فيه ماهو متفكر حتى حاجة اخر حاجة تفكرها كي شاف ايلول مع ادم و راح يسكر ناض دار دوش خفيف لبس لبس تريكو و شورت و هبط لقاهم ملمومين على الطاولة ليث : صباح الخير اوكل : صباح الخير مصطفى : هيا وليدي ازرب افطر باه نروحو لشركة ليث : بابا انا سع نوصل ايلول تقرا و نجي مصطفى : اوكي مالا انا نسبقك واتت الحقني ( وخرج) ايلول : بصح انا بغيت يديني ادم ليث : قتلك انا لي نديك يعني انا لي نديك ادم : خلاص ايلول روحي معاه انا مانيش رايح اليوم ايلول : اووووف من نهار جا ليث غير كلمتو لي تمشي ليث : امشي قدامي و بلا هدرة زايدة ركبو ليث و ايلول و كان الصمت سيد الموقف بيناتهم حتان نطقت ايلول : ل ليث نحب نسقسيك ليث : سقسي ياخي نتي كان ماتهدريش تموتي ايلول : لبارح جابك ادم سكران علاه سكرت ليث : هاذي حاجة تاع لكبار ونتي مازلتي صغيرة اتهلاي في قرايتك و الباقي ماتلوحيش روحك فيه ايلول : بصح انت قتلي البارح كي كنت سكران واحد الهدرة حيرتني ليث : علاه حنا حكينا البارح ؟ واش قتلك ؟؟ ايلول : قتلي مانيش خوك ليث : ايه مانيش خوك ايلول : كيفاه ماكش خويا هذا !! ليث : يجي نهار و تفهمي دوك انزلي تقراي و مبعد اني نجي نديك ايلول : بفففف هذاك القلب البارد لي عندك صحا باي ( وخرجت ) ليث : اه يا صغرونتي كان تعرفي القلب هذا البارد شحال يحبك فات النهار كل واحد في خدمتو لعشية راح ليث يجيب ايلول لقاها مع واحد يبان يقرا معاها يحكيو ساعة تحضنو ساعة تبوسو على خدو زادت كملت على مابيه نزل يجري ليث : ايلوووول اربك ارواحي هنا اليوم قاتلك ايلول : و واش كاين ليث علاه راك تعيط ليث : قتيلي علاه راني نعيط مالا كيفاه مانعيطش وانا كل خطرة نلقاك مع ن** طحان انا عندك اه قوليلي صاحب ايلول : اسمع انت شكون و علاه راك تعيط هك احترم روحك راك في مؤسسة ليث : روح **** انت و المؤسسة تاعك ناقسني نق*** انا صاحب ايلول : ايلول شكون المهبول هذا ايلول : هذا خويا ليث : مازلتي تقولي في خويا الرجال اوكل لاصقة فيهم و كي تلحقي عندي تولي في كلمة خويا ايلول جرحتها الهدرة هاذي بدات تبكي و راحت تجري لحقها يجري وراها زربت ركبت في طاكسي و راحت ليث : ن**** هذاك النهار المقود ايلول : يا ربي علاه يديرلي هك واش درتلو باه يعاملني هك نكرهك يا ليث نكرهك روحت ايلول و شوي زاد لحق ليث مبعد هبطو اوكل يتعشاو و ايلول غير ساكتة ماحكاتش طول ادم : شبيها عمري اليوم ساكتة عندك لا تكوني مريضة ايلول : اه لالا تعبانة شوي برك اك علابالك الباك قرب و الستراس زاد ادم : اممم صح عندك الحق واش رايك مبعدي تجي ترقدي عندي ؟ عندك بزاف ماجيتيش ايلول : جات راح تقبل مبعد شافت عند ليث لقاتو مقلق للخر زادت مكرت فيه و قالت اكيد نجي حبوبي اصلا توحشت نرقد عندك ادم : هههه اوكي مهبولتي ليث : خبط الطابلة و ناض مازاد حتى كلمة فاطمة : واش بيه ليث اليومين هاذو على اعصابو مصطفى : منعرف بلاك باسكو بدل البلاد هو والف لهيه و دوك تبدل عليه الجو ايلول : انا شبعت هيا ادومتي نروحو نرقدو ادم : هيا هيا تصبحو على خير مصطفى و فاطمة : تصبحو على خير راحت ايلول عند ادم ليث فالشمبرا تاعو و صوت ضحكاتهم واصل عندو شعلت فيه نار الغيرة النار لي راح تحرق الاخضر و اليابس اما عند ايلول و ادم ايلول رقدت و ادم قاعد يشوف معاها بواحد النظرة ماهيش نظرة اخ لختو ولا نظرة حبيب لحبيبتو نظرة كلها رغبة و شهوة نظرة صياد لفريستو !!

 كرونيك بعنوان 😈😈#احببت_من_قالوا_عنها_اختيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن