الاضحا

3.6K 197 142
                                    

في صباح عرفاء ذهب اتريوس لشراء خروف العيد و قد احضر كبشا كبيراً
"لما يجب ان اذهب انا "
واندر.

ً
"لا يعجبني قول هذا لكنك  اتريوس و اعرف انك  ستخيف  بائع الخراف  منك و هكذا  سيعطيك الخروف بسرعه و بسعر جيد ايضا "
و فعلا هكذا احضر اتريوس خروف العيد  فهو لم يستغرق اكثر من عشر دقائق
لياخز افضل كبش و بافضل سعر

و في صباح يوم العيد ايقظت واندر  الجميع و  بامر منها  ذهب جوزفين لاتريوس يطلب منه  فاسه حتي يزبح الخروف به.

لكن اتريوس كان يرفض و يريد من جوزفين ان يتذلل له
لذا فضل ان يطلب من لافيان ان يعد له سلاح حاد بسرعه ليستعمله.

و رغم بكاء تينجر جام لانه تعلق بالخروف رغم مقابلته له من يوم واحد فقط .

قام جوزفين بزبح الخروف و تقطيعه ليقوم اوكتيفيان بشوائه بنيرانه .

بينما و اندرا اجبرت ثونار علي  تحضير العصائر لكن طبعا خاليه من الكحول و لتتأكد بقيت تقف بجانبها لوقت بمعلفه المطبخ .

بينما جلنار  رغم رغبتها بشواء الكبش مع اوكتيفيان وقفت تجهز السلطات مع مساعده من  واندر حينما ابتعدت عن مراقبه ثونار .

" رومياس انت يجب ان لا تنام اليوم قم انت و اغدرسيل و اعدا  المخللات "
صاحت واندر فيهما لينتفضاء و يركضا وهم خائفان بسبب الملعقه التي تلوح بها  كل منهما ذهب لاحضار و  لتقطع الخيار و الجزر و المانغو و الفجل ليصنعوا منها مخللات .

بينما
قام العبقري القذم الذي لا استطيع تذكر اسمه " ارتيانو في الواقع  "  بصنع آلالات بمساعه لافيان حتي تقوم بتنظيف المنزل استعداد للعيد.

اما زوندي فقد كان ينقل الاثاثات من مكان لاخر مع هارليك لتغير ديكور المنزل .

اما  باقي الفرسان ذهبو الي  السوق ليجلبو  الملابس و الخضروات و باقي المستلزمات.

و عند انتهائهم من كل هذا و تجهيز الوليمة قامت العائلات النبيلة و من بينهم بنجامان و فلومان بزيارتهم .

طبعا تحت كلمات لازعه من اتريوس و جلنار
انتهت بنظره و تلويحه سريعه من ملعقه واندر

جلنار و ابن عائله كليستشن تقريبا لاني لا اذكر اسمه جيداً بقيا  يحدقان ببنجامان  ب نظره " انا لا احبك و اشعر انك ستقوم بشئ غبي مثلك لذا سئراقبك "

والذي كان ينظر لجلنار بخبث  و فضول  لكن  لا بقترب منها لان اتريوس كان يلوح  بفاسه بالقرب منه و هو يراقبه بنظره استمتاع .

حتي قررت جلنار الذهاب لكارلوس مع قطعه لحم ليأكلها و حالما اكلها قان ببصقها علي جلنار لتشتم هي و تلعنه

  و تقرر الرحيل وهي تقول :" انا المخطئه من قال لي ان اسئل عنك فل تغرب وقابلني ان احضرت لك شئ مجددا "

ليسارع بارضائها واكل اللحم رغم تفضيله للسمك عن هذا اللحم

تحت ابتسامت استمتاع منها
و كانت  هذه هي اجواء العيد في توبازيوس .
اه نسيت  اما يوجين  كان يغيظ جلنار  لانه لا يعمل مثلهم 

  ما راح اتعب زيهم
سوري علي المصائب. الكتابيه

😹😹😹😹🚶🏾‍♀🏃🏾‍♀🏃🏾‍♀🏃🏾‍♀🏃🏾‍♀

كتابه
#نيم.       #ايمي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 12, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

توبازيوس " عيد الاضحي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن