قراءة ممتعة💙💙
.
.
.ركزت لين في ملامح ذلك الشخص بعد ان هدأت من الذعر فرأت انه ذلك الشاب من الفندق ثم ابتعدت عنه بخوف وصرخت بوجهه بتوتر " لماذا تلاحقني؟ هل تريد أذيتي؟ هل تخالني من أولئك الفتيات؟"
ثم أكملت وهي تمسك بهاتفها و ترفعه في وجهة وتحاول ضرب الارقام " اذهب والا أتصلت بشرطة" .
نظرت اليه بثقة رغم انها تعلم بقراره نفسها لم تبتاع لها بعد شريحة اتصال عند وصولها المطار ولا بعده.
تقدم الشاب نحوها بكل هدوء وابتسم ثم همس بسخرية وهو يقترب الى وجهها" ان كنت أريد ذلك لن اجلس هكذا بجوارك بهدوء اهدأي واجلسي و اخبريني ما حدث لك" .
ثم اكمل قائلا بأبتسامة خفيفة مطمئنة "ولماذا رفضتي مساعدتي؟"
ثم عاد وجلس على الكرسي مرة اخرى نظرت ليه بحذر ثم تنهدت بعد ان احست بارتياح وهي تنظر لابتسامة الدافئة فقد شعرت وكأنه هذا الشخص تعرفة منذ زمن رغم شكلة يوحي انه ليس جدي او طائش كما كان انطباعها الاول عنه في الفندق .اشار لها بالجلوس بجانبه اقتربت وجلست بكل هدوء الى جواره ثم نظر لها نظر تقول هيا تحدثِ تنهدت بتعب ثم بدأت بتحدث و اخبرته كل ما تعرضت اليه وكيف وصلت الى هنا .
بعد ام انتهت من سرد القصة له نظر الشاب الى الفراغ بشرود ثم تنهد من تعجبه لقصتها وشرع يعرفها بنفسه مد يده وقال بأبتسامة " ادعى روهيت وانا بريطاني ذو اصول هندية انا هنا فقط لمدة يومين اعيش في لندن مع عائلتي".
ثم اكمل بقوله لها " معي غداً آخر يوم لي هنا في دبي سوف اساعدك بحل مشكلتك و اولاً سنبدأ بالسفارة البريطانية بما انك تقدمتي بمنحة و حصلتي على القبول من هناك سوف يكون من سهل لنا ان نطالب لكي بفيزة طالب لكي تستطيعين السفر ثقي بي لن اتركك وحيدة هكذا و اذهب حتى وان اطررت لتأجيل موعد سفري ".
تنهدت لين بتعب وهي تدنو رأسها الى اسفل بحزن لكن كلامه قد اراحها ثم نظرت اليه بأبتسامة خافته " شكرا لك" .
ثم بدأ روهيت بمحاولات إقناعها للعودة للفندق معه لكي تتناول الطعام ونوم حتى وافقت بأعجوبة .
و في صباح اليوم التالي توجه الاثنان الى السفارة البريطانية و اكملوا أجرأت الفيزة بأكملها.
نظر اليه موظف السفارة بجدية بعد ان رفع رأسه من شاشة حاسبة " بعد شهر ستصدر الفيزة او ربما تتأخر اكثر لكن قبل ذلك احصلي على قبول في جامعة هناك حتى تتسهل عليك بقية الإجرأت" .هزت رأسها بإيجابية و ابتسمت وهي تتحدث بثقة " لدي قبول من جامعة لندن لدراسة الماجستير".
أومئ لها موظف السفارة بأبتسامة ثم ناولها اوراق
" جيد خذي هذه الاوراق وانتظري حتى تصدر الفيزة في اقرب وقت" .امسكت لين الاوراق و ابتسمت " شكرا لك" ثم نظرت الى روهيت بحماس وهي ورفرفت بالأوراق بأنتصار ثم تقدمت نحوه لتضرب كفه بنصر و غادر الاثنان السفارة .
مدد روهيت يديه الى اعلى بارتياح "الحمدلله تخلصنا من اكبر مشكلة".
ثم اكمل بأبتسامة وهو يعطيها كرت "اذا حضرتي الى لندن اتصلي بي فوراً هذا رقمي" .
ثم رفع سبابته بتحذير "و إياك ان تنسي الاتصال بي لكن ماذا ستفعلين بهذا الشهر؟"
وضعت لين يدها على دقنها بتفكير "امم سأحصل على عمل وغرفة لسكن فأطمأن" .
فكر روهيت محادثاً نفسه "هي عربية وستتدبر ذلك فهي في وسط موطنها هنا ".
ثم ذهبوا الى الفندق ليأخذ روهيت امتعته وقفت لين عند باب الفندق لتوديعه ثم تحدث روهيت بقلق " اذا تعرضتِ لأي شيء يجب ان تتصلي بي و ان لا تترددي ابداً" .
أومئت لين فقط بنعم ثم ودعته ليذهب الى المطار و غادر روهيت لكن وضع بصمه جميلة في قلب لين وحياتها الجديدة فقد كان روهيت أول صديق تمتلكه لين بعد خروجها من موطنها.
_____________________________________
كيف شايفين تصرف روهيت معاها جنتل صح 😁
أنت تقرأ
الاصدقاء وطن (مكتملة)
عاطفيةهل شعرت في يوم أنك بلا وطن او أنك لن تستطيع العودة الى وطنك و لكن عندما تعلم ان لديك اصدقاء أوفياء احبوك لذاتك يحموك يساندوك بكل مواقفك حزن فرح غضب هروب هنا تشعر انه لا يهم اي أرضً تطئ قدميك طالما هذه الارض فيها أصدقاء رائعون ينسونك الامرين فهنا ي...