قراءة سعيدة🌷
.
.
.استيقظت لين و أيقظت معها واليكس في الصباح واخبرتها اليكس "امي تريدك بشيء وهي تنتظرنا في المنزل".
تعجبت لين من الامر و ماذا تريد منها والدة اليكس ثم ابتسمت بخفة "اذهبي انتِ ثم بعد الجامعة سأمر بكم اعطيني العنوان".
اعطتها اليكس العنوان ثم قالت بتوتر" اجلبي روهيت معك ".
أومأت لين بهدوء " حسناً" ثم ذهبت لين الى الجامعة واليكس الى منزلها.
في نهاية الدوام خرجت لين من الجامعة و هاتفت روهيت ان يقلها لأجل ان يذهبا الى اليكس ووالدتها .
كذلك اليوم المساء سيأتي ابن السيد أندرسون ويجب ان يكون جميع الموظفين هناك فهي لا تريد ان تتأخر وتعطيه انطباع انها مدللة بسبب معرفتها بوالدة.
وصلت لين و روهيت الى المنزل اليكس استقبلتهم اليكس و والدتها بحفاوة وبينما هم مستمتعين بالجلسة تحدثت والدة اليكش " اريد ان اطلب منكما طلب".
ابتسم روهيت بأحراج وفضول "تفضلي سيدتي!".
امسكت والده اليكس يد ابنتها وتحدثت بحزن "ابنتي قررت ان تعيش هنا وتبدأ بداية وحياة جديدة ما شجعها على لندن هو انتما لان انتما الذين ساعدتماها على التخلص من كابوسها المرعب وعلمت من الطبيبة النفسية ان علاج اليكس الاختلاط مع اصدقاء وخاصة الذين تثق بهم لأنه هو مخرجها لتعود بثقة لناس الآخرين بعد الذي فعلتم لها فانتم اكثر من تثق بكما اليكس بعد ما حكت لها عنكما ".
ابتسمت لين بحماس "لا تقلقي انا سعيدة ان اليكس جاءت فانا صديقاتي تركوني لوحدي و احتاج صديقة".
فرحت والدة اليكس من حديث لين ثم قالت بتوتر" هذا جيد لكن اريد ان اطلب منك طلب لين؟".
قطبت لين حاجباها بقلق ثم ابتسمت "تفضلي سيدتي ؟".
نظرت والدة اليكس بعينا لين " اريدك ان تتركي السكن الجامعي وتأتين لتعيشي مع اليكس بهذا المنزل سوف اكون تطمأنه اكثر عليها وانتِ معها" .
تفاجئت لين بالعرض اعجبها من جانب اخر فهو افضل فهي سوف تستقر وتخرج وتدخل بدون قيود لكن هل هي مستعدة وهل عائلتها بتركيا ستوافق بذلك ترددت لين ثم تحدثت " سوف افكر واستشير عائلتي".
ابتسمت والدة اليكس وتحدثت بانفعال" لا باس بذلك خذي وقتك لكن انا مستعجلة يجب ان اعود الى أستراليا" .
وقفت لين وهزت رأسها بالموافقة ثم ابتسمت "حسناً سيدتي الان سنغادر".
غادر لين و روهيت وعند خروجهم من منزل اليكس نظر روهيت الى المنزل المقابل لمنزل اليكس وضحك "صديقي ماكس يعيش بذلك منزل ان سكنتي هنا سأكون هنا اربعة وعشرون ساعة" .
أنت تقرأ
الاصدقاء وطن (مكتملة)
Romanceهل شعرت في يوم أنك بلا وطن او أنك لن تستطيع العودة الى وطنك و لكن عندما تعلم ان لديك اصدقاء أوفياء احبوك لذاتك يحموك يساندوك بكل مواقفك حزن فرح غضب هروب هنا تشعر انه لا يهم اي أرضً تطئ قدميك طالما هذه الارض فيها أصدقاء رائعون ينسونك الامرين فهنا ي...