قراءة ممتعة 😘
.
.
.مرت عدة أيام استعاد روهيت وعيه وتحسنت صحته واصبح الاصدقاء يجتمعون عنده في غرفة المشفى باستمرار وكان الطبيب يغضب عليهم فهم لا يغادرونه ابداً .
كانت لين تتبادل هي و والدته على البقاء معه فالين تذهب نهاراً الى الجامعة وعملها وتبقى معه بالليل.
اما لوك زادت غيرته من دانيال اكثر في احدى الليالي وبيننا كان لوك يمشي بممرات الشركة سمع دانيال يتحدث بالهاتف ويقول بثقة "انا سوف اغادر بعد ان اعترف الى لين بحبي و سوف اقنعها برحيل معي الى خارج البلاد لكن لا اعرف كيف اقنعها اظن انها تحبي هي كذلك ".
جن جنون لوك مما سمع ذهب مسرعاً الى دانيال وسحب منه الهاتف ورماه ارضاً ثم صرخ بصوت حازم
" هل تظن انك ستفعل ما تخطط له هذا لن يحصل فالين لن تقبل بك او تذهب معك".امسك دانيال لوك من قميصه بغضب وتحدث وهو يصر على اسنانه " و ما شأنك لوك فانت تؤذيها باستمرار لا اعلم ما بك هل تريدها فانا اعرف انه لديك عقدة من النساء" .
كور لوك يده واعطى دانيال لكمه قوية حتى طرحته ارضاً ثم صرخ بتحذير "احذرك بالاقتراب من لين وانت مطرود من اليوم".
انصرف لوك وهو بكامل غضبة فقد كان يركل ويرمي اي شيء يكون امامة حتى وصل الى مكتبة واغلق الباب بقوة وطلب من آنا ان لا تدخل احداً حتى يخبرها بذلك واخذ يلف ويدور بالمكتب من غضب فافرق غضبه فوق ادوات مكتبة حتى رماهم ارضاً واخذ يلهث بقوة .
في مكان اخر تلقت لين اتصالاً من دانيال يخبرها ان تأتي لمقابلته ولكن ليس في الشركة.
استأذنت لين اصدقائها فقد كانوا جميعاً عند روهيت فهو اليوم خرج من المشفى وصلت لين الى المكان المنشود و رأت دانيال بانتظارها عندما رأت وجهة دانيال متورم صرخت لين بقلق " ماذا حدث لك ؟"
كادا يخبرها بما حدث لكنه تراجع قوال بعدم مبالاة
" انسي لقد تعثرت بسلالم ".ثم جلست لين امامه وتسألت بأهتمام وهي تنظر اليه" ما ذلك الموضوع الذي تريد اخباري به خارج العمل" .
تنفس دانيال بعمق ونظر اليها بجدية " لين انا تركت العمل بالشركة".
صرخت لين بأنفعال " ماذا ولماذا؟"؟
اجاب دانيال بأنفعال هو الآخر " حصلت على عمل خارج البلاد".
انزلت لين رأسها بحزن " اين ؟ ".
ابتسم دانيال على اهتمامها فقد لحظ خزنها على فراقه "هولندا واريد ان اخبرك انا احبك كثيراً واريدك ان تتزوجيني".
نهضت لين وهي تنظر اليه بصدمة "ماذا؟ ".
امسكها دانيال من دراعها " اسمعي لين ابقي هادئة ماذا تريدين سنتزوج ونذهب الى هولندا لنعيش وهناك مراكز بحوث كثيره وانتِ سيعجبك ذلك لا تبقي تحت رحمة لوك اعلم انك تدرسين سننقل كل اوراقك هناك لتكملي دراستك على حسابي" .
أنت تقرأ
الاصدقاء وطن (مكتملة)
Romanceهل شعرت في يوم أنك بلا وطن او أنك لن تستطيع العودة الى وطنك و لكن عندما تعلم ان لديك اصدقاء أوفياء احبوك لذاتك يحموك يساندوك بكل مواقفك حزن فرح غضب هروب هنا تشعر انه لا يهم اي أرضً تطئ قدميك طالما هذه الارض فيها أصدقاء رائعون ينسونك الامرين فهنا ي...