إنقاذ

232 34 10
                                    

استمتعوا بالبارت😘
.
.
.

تتبع الشباب تسجيلات الصندوق الاسود للسيارات حتى وصلوا الى مكان داخل الغابة فقد دخل دانيال بتلك السيارة الى هناك و اختفى .

احضر ماكس بخارطة لتلك الغابة ثم تحدث بثقة" هناك اربع منازل داخل تلك الغابة لنفتش جميع المنازل بها ".

ثم اكمل ماكس بحزم " لنفترق تولغا وانا سنبحث بذلك المنزل و ديلان ولوك بهذا المنزل و روهيت وويل سيبحثون في المنزل الثالث ".

تحدث لوك بأنفعال وهو يصفق " هي انطلقوا ".

بحث الشباب في تلك المنازل ولم يجدو احداً ثم اجتمعوا بمدخل الغابة وكل مجموعة رجعت خائبة لكن فجاءة نطقوا جميعاً بصوت واحد " بقي منزل واحد لنذهب اليه".

وعند انطلاقهم ارسل ماكس رسالة الى الشرطة وكذلك حدد موقعهم وانطلق معهم.

بالجهة الاخرى دخلت لين الحمام لتستحم فهي لها ثلاث ايام لم تستحم وعندما كادت تخرج رأت عصى تنظيف الحمام جاءتها فكرة بأن تستقل وقت دخول دانيال الى الغرفة لتضربه حتى يقفد الوعي وتهرب.

استعدت لين لذلك جيدا وانتظرت حتى يأتي دانيال فتح الباب ونظر الى الامام بحثاً عنها لكن اتته ضربة من الخلف لكن لم تجعله يغمى علية ركضت لين الى الخارج لكن دانيال لحق بها وهو يترنح وعند خروجها امسك بها .

صرخت لين وهي تحاول الخلاص منه " دعني ايها الوغد اتركني وشأني".

امسكها دانيال بقوة وزمجر بغضب "لن ادعكِ تذهبي الى لوك".

فجئة سمعت لين صوت روهيت ينادي بأسمها فرحت ثم همس بسعادة " انه روهيت" .

ثم صرخت بصوت عالي " روهيت انا هنا ".

كتم دانيال على فمها واخرج مسدسا من خصره ووضعة برأسها واخبرها ان تصمت خافت قليلاً و لكنها اشارت له بلا فهي لن تضيع فرصه الخلاص منه.

ثم سمعت لين صوت آخر وهو لوك انتفضت لكن لم تقدر على التحدث ثم جاءها صوت تولغا عضت يده وصرخت بقوة "روهيت لوك انا هنا انقذوني" .

سمع لوك صوتها وحاولوا كسر الباب وعندما فتح الباب رأى دانيال يضع مسدساً على رأس لين صرخوا جميعاً
" دعها دانيال لا يمكنك الهرب".

ابتسم دانيال ابتسامة شر ثم تحدث بسخرية " بلا سأهرب وسوف اخذها لن اتركها لك لوك".

تقدم تولغا وصرخ بغضب محذرا اياه" اتركها قبل ان تندم".

صرخت لين بقلق " تولغا تراجع فهو مجنون" .

همس دانيال بأذنها بغضب" اذا هو ذلك الشخص الذي رفضتي اعطائي اسمه؟".

الاصدقاء وطن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن