طوكيو ØŒ المدينة التي ÙÙŠ الليل يمكن أن ÙŠÙعتبرها أي شخص مدينة مليئة بالÙرص والأØلام والانتصارات. يمكن بالتأكيد اعتبارها مدينة Ø£Øلام ØŒ لكن بالنسبة لهذين الطÙلين ØŒ اللذين كانا يودعون Ø£Øزانهما ØŒ لم تبدو هذه المدينة جميلة كما تبدو."وهكذا ... هل تغادر بعد؟" - سألت الÙتاة سمراء الشقراء.
"نعم ØŒ سو٠..." أجاب ØŒ رأسه إلى أسÙÙ„. - سارادا الأول ...
- لا بأس بوروتو ... - قالت امرأة سمراء ØŒ تØاول عدم البكاء. - لا داعي ... تقلق علي ...
- سارادا ...
ÙÙŠ الوقت Ù†Ùسه ØŒ أمام الشقة التي كانت تعيش Ùيها أسرتي أوتشيها وأوزوماكي ØŒ كان ناروتو ØŒ وكذلك زوجته هيناتا ØŒ قد Øزمتا Øقائهما ÙÙŠ الكابينة.
- هيناتا ØŒ هل Øصلت على كل الØقائب؟ - سأل شقراء ØŒ ÙŠØمل مجموعة من الØقائب الخاصة به.
- Øصلت على ناروتو كون ØŒ كل شيء ÙÙŠ سيارة الأجرة. - أجاب أزوماكي الأمهات بلطÙ.
- ماذا عن هيماواري؟ اين هي؟ - طلب تغيير أثناء النظر من جانب إلى آخر.
- أنا هنا البابا! - الÙتاة الصغيرة التي تبلغ من العمر 6 سنوات Ùقط قالت وهي تظهر عند مدخل المبنى. "لقد نسي باندا سان ..." انتهى ØŒ ÙˆÙ„ÙˆØ Ù„Ø¹Ø¨Ø© Ù…Øشوة ÙÙŠ الهواء.
- هيا ØŒ تغادر رØلتنا ÙÙŠ ثلاثين دقيقة! هت٠ناروتو.
"انتظر ..." Ù„Ùتت Øناتا انتباهها إليها. - أين هو بوروتو؟
قالت هيماواري ØŒ مثل والدتها: "إنه يتØدث مع سارادا أني تشان ..."
- ثم سأتصل به. - سعيد ناروتو يدخل المبنى. "أعتقد أنك اثنين من الانتظار Ø£Ùضل ÙÙŠ السيارة."
- نعم ØŒ ناروتو كون. - واÙÙ‚ Øناتا. - تعال هيماواري ...
- نعم ماما! - قالت أوزوماكي الصغيرة ØŒ قبل مراÙقة والدتها إلى السيارة.
قبل Ù„Øظات قليلة ØŒ ÙÙŠ ممر جانبي ضيق بمبنى أوزوماكي ØŒ كان كل من سارادا وبوروتو يتØدثان كما لو أنهما كانا طوال الوقت ÙÙŠ العالم ØŒ وعلى الرغم من أنهما كانا يبلغان من العمر 12 عامًا ØŒ Ùقد أدركا جيدًا أن هذا قد يكون آخر مرة سو٠نرى بعضنا البعض.
"ربما ... ربما ÙÙŠ يوم ما سنلتقي مرة أخرى ..." قال الصبي الأشقر ÙÙŠ Ù…Øاولة لتشجيع امرأة سمراء.
"ربما ..." ردت أوتشيها بصوت مختنق قليلاً.
- سارادا ... - اتصل بها الÙتى ممسكًا بكتÙÙ‡. - لا بأس ØŒ ÙÙŠ يوم من الأيام ... سنكون معًا مرة أخرى! - اختتم اليقين ÙÙŠ الصوت.
قبل أن تقول امرأة سمراء أي شيء ØŒ يمكن للطÙÙ„ سماع صوت البوق.
- بوروتو ØŒ دعنا نذهب! لا يمكننا تÙويت رØلتنا! - Øذر البطريرك اوزوماكي الصبي.
YOU ARE READING
عودة بعد طول إنتظار
Historical Fictionتتحدث القصة حول أصدقاء طفولة بوروتو و سارادا إلتقيا بعد غياب طويل