استمتعوا بالقراءة البارت الاخير😄
.
.
.بعد ان اخذت لين الدكتوراه و نفاذ صبر لوك بسببها اقاموا حفل زواجهما وأخيراً .
وكان الحفل ضخم جداً حضر به كل الاصدقاء الذين قابلتهم لين جاكلين فيا وديفيد ماكس ويل واليكس جيك مارك ديلان آنا جميع من في مجموعة Thisis حتى عمال المصنع بعد جهد بأقناع لوك".
كذلك عائلتها بتركيا حتى تولغا جاء ولا ننسى اهم شخص الذي جعل هذان الاثنين يجتمعان ولو بصدفة وهو السيد آدم أندرسون والد لوك.
الكل كان تغمره السعادة لكن لين كان ينقصها والدتها واخوتها لكن لا تستطيع حتى الاتصال بهم .
تم الحفل بدون مشاكل وكان جميل واجمل ما فيه لوك ولين الثنائي الذي لا يليق كل واحد منها لاحد غير لكلاهما.
مرت خمسة اشهر و السعادة جليسهم والكل منغمس بحياته الخاصة وفي يوم كانت لين ذاهبة الى مكتب الشركة لتبشر لوك بشيء جميل لهما.
بينما هي تمشي اختطفت لين و كان من خطفها من جماعة عائلتها في موطنها الام واخذوها فوراً الى مطار لإعادتها الى موطنها دون عراقيل بسبب انهم يملكون معارف بطيران بلادهم .
قبل ان تذهب لين معهم دخلت دورة مياه بمطار لندن طبعاً وهي تحت مراقبتهم لكن دخلت دورة المياه واخرجت ورقة و كتبت فيها الى من يحصل "على من يجد هذه الرسالة ارجو اخذها الى هذا العنوان وتسليمها الى لوك أندرسون".
وكان مكتوب بالورقة " لوك حبيبي انا في ورطه عائلتي في موطني الام اخذوني الى ارض الوطن وفارقوني عنك وعن اصدقائي وربما يكون مصيري الموت لكن لا تحزن ربما هذه النهاية كنت اريد ان اودعك على الاقل و اخبرك بشيء رائع لكن يبدو ان القدر لا يريد ذلك وابلغ سلامي وحبي لأعز اصدقائي روهيت ولعائلتي الجميلة احبك لين ".
ثم الصقت الرسالة في باب دورة المياه وخرجت لتغادر لين الى مصيرها المحتوم.
بسرعة فائقة التقطت الورقة فتاة مراهقة بعد دخولها دورة المياه واخذتها فوراً الى لوك فقد كانت تفكر انها سوف تجمع تلك الفتاة مع حبيبها.
قرأ لوك الورقة وكل سطر كان يعتصر الماً وقد جن جنونه فقد كان يشعر بالعجز لأول مرة كيف لا وزوجته لا يعرف ماذا يحدث لها او ربما اذوها لكن بسرعة تدارك نفسة ووقف بقوة وصلابة وبغضب شديد جاءته فكرة برأسه ونطق بحماس " السفارة".
اتصل لوك بروهيت واخبره ان يلحق به الى سفارة موطن لين في لندن وصل روهيت وأخبره لوك بكل شيء .
رفع لوك طلباً من السفارة للبحث عن لين وتواصلت السفارة بالجهات الرسمية هناك فقد يعتبرن انهم خطفوا مواطنة ليست من بلدهم او تخصهم فأوراق لين وعائلتها تغيرت والان هي لديها امتيازات من دولة بريطانيا لزواجها بالوك وكذلك هي مواطنة تركية.
أنت تقرأ
الاصدقاء وطن (مكتملة)
Romanceهل شعرت في يوم أنك بلا وطن او أنك لن تستطيع العودة الى وطنك و لكن عندما تعلم ان لديك اصدقاء أوفياء احبوك لذاتك يحموك يساندوك بكل مواقفك حزن فرح غضب هروب هنا تشعر انه لا يهم اي أرضً تطئ قدميك طالما هذه الارض فيها أصدقاء رائعون ينسونك الامرين فهنا ي...