لنكُن خاطئين وواقعين بالحُب#11

5.5K 321 840
                                    




أهلاً نجومي💫>> بنهاية البارت في كلام مُهم📍..
تنويه: أمسكو قلوبكم بهذأ البارت، فلا مكان للأطفال

البارت طويل !!~ أستمتعو❤️
ڤوتتتت وكومنتس كثيرر
...





























12:00pm


فوق تلك الأريكه البيضاء اللتي يتوسطُها جسدين دافئيين و مليئان بالحُب، كان الأصغر مُستلقياً على فخذي حبيبه ينظرُ لعيناه اللتي وصفها بداخل رأسه "جنتان" فقد أثارت بهِ حُب التأمل.

ليبتسم فجاءه في وجهه وجيمين مال راسهُ بتسائل بينما يديه كانت تمسح خُصل شعره الزرقاء، قبل أن يعود هاتفهُ للرنين بالمُكالمه اللتي أنتظرها..

وجيمين دون أن يرد عليها هو جعل حبيبهُ الأصغر ينهض من على فخذه وهذأ ما جعلهُ يعبس.. هل عليك المغادره حقاً ؟، لماذا هوسوك؟ أخبرتك أني سأستطيعُ أعادتك للمنزل..

لأن هوسوك السكرتير خاصتي وأنا يجب أن أكون في شركةُ والدي الأن.. جيمين قد وضح هذأ مُسبقاً ولكن الأصغر عنيد ليفهم..

إذاً سيد ويليام هل سأراك في عملُك الأخر اليوم؟.. وڤانتي قال بينما الرئيس كان ينحني يرتدي حذائه وهو أستطاع رؤية أبتسامته الجانبيه من هنا..

ليرفعهُ من كتفه ويلصقهُ على الباب خلفه.. وجيمين فقط همس بإغاظه لحبيبهُ حول الشرط، هل تتذكر الخمسةُ أقدام بعيداً عني؟

هذهِ الحماقه لم تعد تهُمني!!.. وڤانتي قال بغضب أضحك جيمين اللذي أُخرس فوراً بقُبله مُفاجِئه!..

لا تضحك أمامي بالقُرب هذأ مني.. الأ تعلم كم هو صعب عدم تقبيلُك ؟.. و بوسط تلك القُبله السطحيه ڤانتي همس..

قبلني إذاً!..

وبتلك اللحظه اللتي تلامست فيها شفتيهم مُجدداً، عادَ رنين هاتف جيمين مُقاطعً لحظتهم ليبتعد أولاً وڤانتي فقط نفث بقلة حيله.. كنت سوف أتفاجئ أن لم يكن المُتصل الأن هوسوك.. يقول عندما رفع جيمين لهُ هاتفه..

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن