لم تشرق الشمس في الأفق. شغل النسيم البارد الهواء برائحة حلوة من العشب الطازج وندى الصباح. كانت القرية صامتة ونائمة الصوت باستثناء الطيور القليلة التي هزت هنا وهناك. عندما لم تكن كونوها مشغولة ، كانت قرية هادئة حقًا.
وقف بوروتو في انتظار شريكه. تثاؤب وامتد ذراعيه وخدش رأسه بالنعاس. كانت سارادا دائمًا في الوقت المحدد عندما يتعلق الأمر بالمهام ، لكن يبدو أنها كانت متأخرة. كان من المحتمل أنها قد نمت من الليلة الماضية.
بعد أن تخلى الاثنان عن أصدقائهم في إيشيراكو ، اختاروا تناول الطعام في مكان آخر حيث كان أقل ازدحاما. اختار بوروتو متجراً صغيراً ومريحاً يشبه العشاء وتواجد بالقرب منه. بدأ الاثنان في مناقشة والضحك على المهام التي أنجزوها عندما كانوا أصغر سنا. أثناء تناولهم للعشاء ، أصبح حبهم لبعضهم البعض واضحًا. كانت الشقراء تسقط تلميحات ، تدري ، ولكن سارادا اشتعلت وعادت لصالح. المشكلة ليست أن كلاهما كان كثيفًا كنفط ، لأنهما لم يكونا كذلك ، لكن لا يمكن لشينوبي الاعتراف ببعضهما البعض.
انحنى بوروتو على أسوار المدينة. أغلق عينيه ببطء وفقد نفسه في أفكاره.
ساردا بالتأكيد بدا لطيفا أمس. أتمنى لو أمضيت وقتاً أطول معها ...
"لاف! هذا تماما تمتص ، "بوروتو مكتظة في غضب. "لماذا يجب أن تكون قصيرة جدا؟"
"ما تمتص؟ يجري في وقت مبكر؟ "
عيون شقراء ترفرف مفتوحة. أمامه كانت الأنثى أوتشها. في يديها ، كانت تمسك صندوقًا صغيرًا به عبارة "دوناتس" مطبوعة بنص أسود غامق. هم وجه الشاب محمر في الوفاة.
"إيه ، لا ... حسنا ، نعم. ردت بتردد بينما كان يفرك أصابعه من خلال شعره.
"هنا خذ البعض" ، عرضت سارادا وهي تفتح الصندوق. "آسف لإبقائك مستيقظًا الليلة الماضية. لم أقصد أن تأخذ وقتا طويلا. كاعتذار ، اشتريت لك بعض الكعك المزجج. "
أخذ شريكها أحد المعجنات الناعمة والمنتفخة وحشر في فمه. "شانكس. أجاب شو لم يشن "، فأجاب بينما كان يشق آخر في فمه ويستمر. "Alrigsh. هزّت
سارادا برأسها وسحبت لفة من الورق البني. "نعم ، إنه هنا تمامًا!"
"حسنًا ، دعنا نخرج قبل استراحة اليوم. أريد إيصال هذه الرسالة في أسرع وقت ممكن ، وبهذه الطريقة لدينا المزيد من الوقت للتدريب قبل الامتحان. "خرج وخرج سارادا عن كثب. "هل أنت مستعد؟"
أومأت برأسها في الاتفاق. قفز بوروتو إلى الأشجار وقافز من فرع إلى فرع. نظر تشونين إلى الوراء ونظر إلى زميله في الفريق. ابتسمت ابتسامة زاهية عليه. يدور رأسه إلى الأمام. انه بلع قطعة من الهواء والزفير.
"يجب أن أحميها بكل ما لدي ، حتى لو كلفني ذلك حياتي"
.قفز الأوزوماكي على الأرض. ألقى أشياءه على شجرة ، ثم انحنى على جذعها ، وانزلق أخيرًا لشغل مقعد. فعلت سارادا نفس الشيء أيضًا ، وبدلاً من الجلوس ، بدأت في المشي إلى الأشجار.
"بينما تستريح هنا ، سأذهب لأحصل على بعض الحطب للنار" ، قالت وهي تطأ قدميها على الأرض.
"دعني أساعدك" ، أجاب بوروتو وهو يقف على قدميه وتابعها عن كثب.
"لا. انه بخير. لقد حصلت على هذا. منذ أن كنت تقود الطريق ، يجب أن تستريح. أعدك أن ذلك لن يستغرق وقتًا طويلاً. "لقد تركته يقف وحيدا.
جلس الشقراء لأسفل وأغلق عينيه. "لماذا تفعل دائما ذلك؟ أنا أحاول فقط أن أساعد ... "، صامت بهدوء على نفسه وهو ينجرف إلى النوم.
كان هناك صوت عالٍ ورائع استيقظ على شينوبي النائم. هز واسترجع كوناي من حقيبته. بعد أن ركزت رؤيته ، تنهد في ارتياح ، وجلس ، وصب في الإحباط. "أنت تعرف" ، بدأ وهو يعبر ذراعيه ، "لقد أخافتني حتى الموت. كان بإمكانك أن تقول شيئًا! "
ضحكت سارادا وهي تضاء قطع النار من النار مع جوتسو النار. "لم أكن أرغب في إزعاجك لأنك بدت رائعتين محبوبين بطانية ..." لقد نظرت إلى زميلها في الفريق. كان وجهه ، مثله مثل ظلالها ، ظلالاً وردية اللون. سرعان ما سحق وتفتيشه من خلال متعلقاته الشخصية.
حاول Boruto قصارى جهده للتصرف كما لم يسمع شيئًا. أجاب بعصبية "Tch" وهو يتفقد أمتعته الشخصية. "هذا لا يهم. على الأقل أعطني رؤساء في المرة القادمة. على أي حال ، ما هو لتناول العشاء؟ "
" إنه يومك المحظوظ "، وصلت سارادا فوق ظهرها وتتدحرج على بضع سناجب ميتة على حبل. "لقد صادفت ذلك عندما كنت ألتقط الحطب."
دانغ ، الفتى كان يعتقد لنفسه ، هل هناك أي شيء لا تستطيع سارادا فعله؟
وصل إلى وجتاح الحيوانات الصغيرة منها. "انظري ،
سأحافظ على هذه البشرة من أجلك أثناء إعداد كل شيء آخر." "شكرا لبورو ،" ابتسمت له ابتسامة سريعة. مرة أخرى ، لم يستطع الأوزوماكي إلا أن يخجلوا.
لماذا هي دائما تفعل ذلك بالنسبة لي؟
.
العشاء ، بالنسبة للجزء الأكبر كان طبيعيا. وتحدثوا عرضا لأنها أكلت الثدييات الصغيرة. كانت هناك أوقات نما فيها التوتر المحيط بهم ، لكن بورووتو بذل قصارى جهده لتجنب ذلك. كان يعلم أن سارادا يمكن أن تحصل على بعض الإحراج في بعض الأحيان ، ولكن هذا لأنها كانت أوتشيها. اعتاد عليه بسبب والدها. كان ساسكي عملياً ملكًا محرجًا. لحسن الحظ ، نظرًا لأنه أمضى وقتًا طويلًا من حوله ، فقد عرف كيف يتعامل مع هذه الأنواع من المواقف. كل ما يتطلبه الأمر هو أن تبتسم ، وتوافق ، وتنتقل إلى الموضوع التالي دون أن تأخذ الكثير من الوقت.
"شكرا على العشاء سارادا. كان لذيذ حقا! في المرة القادمة ، سأحصل على الطعام لنا
. "سأمسك في ذلك". دفعت صفيحةها الفارغة إلى الجانب ووضعتها. "أنا لا أعرف عنك ، لكنني استنفدت. إيما الحصول على بعض أغمض العين. بولت الليلي.
قال لي وهو يرتدي رأسه على حقيبته: "ليلة سعيدة سارادا".
انتظر ... لم يتصل بي سرادا من قبل. أطلق النار من سريره وحدق بشريكه. انها تبدو نائمة بالفعل. أتساءل عما إذا كانت اتصلت بي ذلك عن طريق الصدفة أو ... أعطى بوروتو نفسه صفعة صغيرة على خديه ، لا. من الواضح أنها لا تعني ذلك من هذا القبيل! هيا بولت ، اجمعها معًا ، استلقى ، لا يمكنني الانتظار للحصول على هذا.
.
مرة أخرى ، استيقظ Boruto على صوت المعدن الذي يصطدم بعناصر أخرى وأشياء أخرى تملأ الهواء. منذ أن عرف أنها الفتاة ، قرر عدم الاعتراف بها. كلما زادت الضوضاء التي تسببت بها ، كان من الصعب عليه أن يغفو.
في صرير منخفض ، هدر عليها ، "أبقيه لأسفل ، أليس كذلك؟"
توقفت الضوضاء.
"شكرا".
نشأت ضجة زمجرة بجانبه.
هذا بالتأكيد لم يكن سرادا.
بهدوء قدر الإمكان ، تحول Boruto إلى جانبه الأيسر. لقد لاحظ ذئبًا رماديًا وسودًا كثيفًا يستنشق شعر سارادا الأسود الناعم. بعد أن تم شمه ، هدرها بوحشية ، وأظهر أسنانه. في أي لحظة معينة ، فإن الوحش الهجوم.
وكان شقراء للتفكير في شيء سريع. إذا أصاب الذئب وجهاً لوجه ، فسيؤدي ذلك فقط إلى حدوث فوضى كاملة ، والتي تنبه أي عدو قريب. إذا حاول فقط إبعاده ، فسيتجاهله أو يغضبه فقط ويعض سارادا. التفكير في الاستراتيجيات ، وجد الحل الأمثل.
"Psst. سارادا ... "همست بهدوء.
لا اجابة.
"PSST! سرادا! "صوته بصوت أعلى ، ولكن ليس بما يكفي لترويع الوحش.
"Hn ..." أجابت بتكاسل.
"الشيخ! تماما أسفل! أولاً ، أحتاج منك أن تستيقظ. ثانياً ، ابق هادئًا قدر الإمكان. "
انقلبت سارادا على ظهرها ، والتي كانت تواجه بوروتو الآن. "ماذا ...؟"
"لا تقم بأي تحركات مفاجئة" ، حذرها بصمت. بدأ يزحف نحوه تدريجيًا بينما كان الكلب الكبير مفرطًا يحوم حولها.
"ما هي ذ" توقفت الفتاة في منتصف الجملة. بدأ جسدها يرتعش مع الخوف. "B-Borut-t-to-o ..." ، ارتجف صوتها.
"أعرف سارادا. انه بخير. لقد فكرت في خطة ".
" Boruto-oo ... ردت ص ..... "، أجابت. كان صوتها متوترا كما كان دائما. كان من الواضح أن سارادا كانت يائسة.
"سارادا ، فقط تهدأ" ، أكد لها. أحتاجك أن تفعل شيئًا واحدًا بالنسبة لي. هل تعتقد أنه يمكنك استخدام الشارينقان لك؟ هل يمكنك محاولة وضعه في جينجوتسو؟ "
لم يكن يوشيها يهتم بما كان يقوله. كانت مرعوبة بشكل غير عادي ، مما أثار قلق بوروتو. لم يكن سارادا خائفًا على الإطلاق من أي شيء ، ولكن كان طوله 13 قدمًا على الأقل ، وكان وزنه حوالي 300 رطل. كان من الطبيعي لها أن تكون خائفة ، لكنها لم تكن خائفة على الإطلاق. انها لم تظهر هذا الجانب من راتبها.
وحثت "كما يرجى بولت" كما عرقت عرقلة جبهتها ووجهها المتزايد شاحب بحلول الوقت الراهن. كلما كانت أكثر تململًا ، زاد ذبول الذئب. انها أنين في اليأس وبدأت في الزحف بسرعة بعيدا عن ذلك.
دفعها بوروتو إلى التوقف ، ولكن بعد فوات الأوان. وقفت وخلطت طريقها إلى أوزوماكي بأسرع ما يمكن. لم يكن من الممكن أن تكون سارادا بالقرب من هذا الشيء ، وليس بعد ما حدث قبل عدة سنوات.
أطلق الوحش نفسه عليها مع الأنياب البيضاء لؤلؤة تألق مع الجوع.
"MULTI SHADOW CLONE JUTSU!"
حوالي 6 Boruto ، بما في ذلك نفسه ، ظهر مباشرة قبل الوحش. قفزت 3 من الحيوانات المستنسخة على سردا لحمايتها من لدغة الحيوان الشرسة وأوقف الاثنان الآخران قدر استطاعتهما. الحيوان بت اثنين من الحيوانات المستنسخة. اختفت في الهواء الرقيق. قفزت الحيوانات المستنسخة الثلاثة الأخرى نحو الوحش واستمرت في صده عن اوتشيها المنزعج. تمكن أحدهم من طعنه في عنقه ، لكنه زاد الأمور سوءًا. خدش الذئب أحد الحيوانات المستنسخة وقلص الآخران.
كل ما تبقى ، كان اثنان من شينوبي عاجزين وذئب كبير الحجم مفعم بالحيوية ، كان يتطلع للفتاة وكأنها شريحة لحم لطيفة وغريبة.
انطلق الحيوان على رجليه الخلفيتين وفتح فمه. قبل أن يتمكن من النزول إلى سارادا ، أوقفه الصبي ذو الشعر الأشقر في مساراته باستخدام خنجره. انطلق الوحش وغرق في أسنانه على كتف بوروتو الأيمن.
بوروتو ثاقب بالألم وألقى شوريكين بالانتقام. انها تعطلته الحق في عنقه. هدم الدم معطفه وجفف على الأرض.
يحدق الاثنان بوحشية في بعضهما البعض ، ولم يكسروا أي اتصال بالعين.
نمت عيون الشقراء إلى لون لافندر وظهرت عروقه من حولهم. الوحش خفض رأسه على الفور وتراجع في الهزيمة.
"مهلا ، هل أنت بخير؟!" جثم بوروتو بجانب سارادا ، الذي كان يهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كان وجهها أبيض مثل الثلج والعينين متوسعة. "هيا سارادا! تحدث معي! "
" ... بورو ... "تمكنت من الاختناق.
"هيا. انتزاع الأشياء الخاصة بك ، أنها ليست آمنة هنا. وقد يعود قريباً وقد يجلب بعض الأصدقاء ". وبدون تردد ، انتزع سارادا وبوروتو ممتلكاتهما وارتقيا إلى أماكن أعلى. غادر الاثنان موقع المخيم ، حيث نجا بأعجوبة.
اتركوا تعليقات لأكمل القصة
YOU ARE READING
المشاعر
Romanceبوروتو و سارادا يحبان بعضهما البعض و سيوجهون الكثير من العقبات من أجل البقاء معا