"25"

5.5K 546 42
                                    







مُذكرتي ..

قررت اليوم لفت انتباهه و لبست فستان ابيض يصل الى رُكبتاي .. واسع قليلاً .. مع جاكيتاً جلد لونه اسود ..

رفعت شعري القصير و هذا كان مثالي لم اضع مساحيق التجميل حتى لا ابالغ ..

اخيراً جلست على مكتبي بهدوء اعمل بتركيز .. اعني بتركيز على وقت حظور يونقي ليس تركيز بعملي ~ ..

ساعه ..



ساعتان ..



لم يأتي يونقي اليوم .!



لماذا .!





هل هو مريض ، رُبما .!
رفعت هاتفي لأتصل له لكنه لا يُجيب على اي من إتصالاتي .!






هل حدث له حادث يمنعه من الحظور ، اعني هو حتى لم يخبرني بأن ألغي اي من خططه و عمله هذا يعني إنه لا يُخطط للغياب  .!



شعور القلق يتمردح  بصدري ، شعوري بالقلق على شخصاً بهذي الأهميه لا يُضاهي بشعوري بالقلق اللذي ينتجه لي هذا المرض .!




خرجت من الشركه رغم اني نسيت مظلتي الا اني لم اهتم ، الأهم هو إني اريد البحث عن يونغي خاصتي لكن لا اعرف عنه اي شيء .!

قطعاً لا اعرف عنه اي شيء سوى إنه مديري و شخصاً مشهور و يحبه الجميع .!

توقفت لولهه وانا انظر لباب الشركه بعد ان فقدت الامل انه يجيب على اتصلاتي و ان ابحث عنه ~

لا اعرف اين منزله ، لا اعرف من هو اقرب شخص له ، هل يملك عائله حتى .!



الف شعور بنيته بداخلي ، بدأ يتحطم ببطئ .!
شعرتي بالخجل و الحزن من نفسي ، جدياً لماذا لم انقذ نفسي منه منذ البدايه .!

لماذا لا اعرف عنه سوى اسمه و منصبه ، لماذا لم اضع حد ..؟
ماذا لو كان يمتلك اطفال بالفعل و زوجه جميله ؟


" اوه .. مُساعدة يونقي ؟ "

تسلل ذالك الصوت لأذني نظرت نحوه كان هذا تايهيونغ ، صديق يونقي يتوجه نحوي بسرعه وهو يحمل مظلته .!






لم يكن حزني حول غياب يونغي المُفاجئ ، بل كوني لا اعرف عنه سوى القليل هي ما تؤلم .!



إنه يتوسطني من داخل قلبي لكني لا اعرف عنه اي شيء ، لا اعرف كيف اخمد قلقي نحوه .!



لا اعلم مالذي افعله في وقتاً كهذا سوى ان اجالس نفسي و مُحاولة ابعاد يونغي عن قلبي باتت صعبه جداً رغم مُحاولاتي لها .!





مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.










مُذكرتي ..

هل يمكنك احتضاني قليلاً ، اشعر بالخزن يغيم بداخل قلبي هو لم يجد له ملجئ سوى قلبي الفارغ .!
















Part "25" ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن