Outro

17.2K 854 414
                                    

البَـارت الآخِير!
Enjoy! 💗💗
————

ولمُدةٍ من الزمنِ، جُونقكوك استمرَ على هذا الحالِ، الخُروج ، الحفلات والجنس بشكلٍ مُفرط، وفِي يومٍ ما قرر أن هذَا يكفِي، هو يُهدر حياتهُ، لذلكَ قالَ لنفسِه بأن يتوَقف عن كونِه أحمقاً للغايَة، وأن يُعطِي لحياتِه مَعنى التِي تستحقهُ.

هُو ما زَال لم يتحدّث مَع تايهيُونق ولا يعلَم متى سيكُون قادِراً على مُواجهتِه، خاصةً وبَعد أن أدرَك أنهُ ربما يكُون متسرِعاً بعض الشَيء فِي قطعِ عن الآخر، رُبما كانَ عليه أن يتحدَث لتَايهيونق ويخبُره بالحقيقَة، رُبما.

رُبما لو أخبَر تايهِيونق بمشاعرهِ كانت الأمُور ستكون مُختلفة عما هِي عليه الآن، رُبما لو لَم يكُن خائفاً من الرَفض لكانَت علاقتهُما ستكونُ بأفضلِ حالٍ الآن، رُبما لم يكُن سيفقُد أعز صدِيق له، الذِي كانَ بدورِه خائفاً من أن يقُول شيء، لكِن هذا لم يكُن مُهماً بعد الآن، لأنهُ فقَد تايهِيونق بكلتَا الحالتَين.

و الكثِير من الـ رُبما لَم تكنُ تتضمن تايهيُونق، مع أنّ الأمر مُستحيل إلا أن جونغكوك بدأَ بالفِعل في التعلمُ عن كيفيَة التأقلُم بدون تايهيُونق، بعدَ الكثير من التفكِير، أدرَك أنهُ كان يعتمِد على تايهُيونق فِي كل شيء، ومِزاجهُ كانَ يدورُ حول ما يرُيد وما يقُول تايهيونق ، والشَيء الجَيد الوحيد فِي انقطاعِه عن الآخَر كان بكونِه قد تعلَم كيف يُدير شؤونَه بنفسِه وكيفَ يتحكمُ بعواطِفه ومشاعِره.

حسناً، بالنسبَة للتحكُم بالمشاعِر المُتعلقة بالوقُوع في حُب صدِيقك المُفضل، بالطبع، وبالطَبع لا يزالُ في حالةِ الحُب تِلك، لأنهُ وعلى الرغمِ من أن علاقتَهما كانت مبنِية على الجِنس و تاي قَد شَوّه حُب جونغكوك لَه، هُو قد أحَب تايهيُونق بصِدق، أحَب كيفَ يكونُ تايهِيونق هادئاً وخلالَ ثانيِة يُصبح مفعماً بالنشاطِ والصَخب، أحَب الطرِيقة التي يبتسمُ بها تايهيُونق صباحاً وأحَب كيف يرتدِي نظاراتِه خلفَ رقبتِه، لقَد أحب إحسَاسهُ الغرِيب بالمُوضة والطَريقة التي يتحدَث بِها، كانَ تايهيِونق قادِراً على جَعل جونغكوك يرفرِف لأعالِي السَماء.

على الرَغم من افتِقاده لتايهيُونق إلا أنهُ يتعلمُ العمَل بشكلٍ صحيح، وعلَى الرغمِ مِن أن الأمرَ مؤلِم إلا أنُه يجُدي نفعاً.

حتى الآن جُونقكوك يقومُ بالتقاطِ العديدِ من الصور، لكِن فِي مرحَلةٍ ما يُصبح الأمر مُملاً و روتينياً جداً ومُزيفاً، هو فجأة أصبَح لا يُحب الوظِيفة التي يعملُ بها، وبلحظَة اندفاعِية، هُو استقَال.

اتصَل بوَكيلهِ وأخبرهُ بالأمر ثُم أجرَى مُقابلة حولَ كيفَ أنهُ يغيرُ حياتهُ للأفضَل، ثم أنهَى كل شَيء، جونغكوك يشعرُ كما لو أنهُ يستبعِد جُزءاً من نفسِه لأنهُ المكانُ الذي انطَلق مِنه، هوَ المكان الذِي بدأ مِنه، ولكِن جونغكوك الذِي اعتادَ أن يكونَ، لن يعُود هو بعدَ الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Your Kiss Is A Getaway Drugs | TK "مُكـتَمِـلة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن