"صباحُ الخير، سيّد كيم. كيف تشعُر اليوم؟" قالت.
"بخير" أجاب بإنزعاج وبصوتٍ مُنخفض.
"هل لازلت لا تذكُر شئ عن هويّتك؟" سألت مُجدّدًا.
صَمَت لثوانٍ قليلة، وبعدها أجاب: "أعـ.. أعتقد ذلك".
"لقد أحضرتُ لك الفطور" قالت بخيبة وهي تُشير إلى ما كانت تحمل بين يديها.
وَضَعت الطعام على السرير بجوار قدم السيّد 'كيم' لإفراغ يديها لتُساعده عندما لاحظت رغبته في الجلوس، ثُمّ قرّبت إليه الطعام، وجلست بجواره على السرير.
"هل تعني أنّك لا تذكُر القائد كيم نامجون؟ أو مُغنّي الراب RM؟" بدأت الحديث.
"أعتقد أن 'كيم نامجون' هو إسمي" أجاب.
"ألا تذكُر أعضاء فريق البوب الكوري 'فتيان ضد الرُصاص'؟" سألت.
"هل يوجد فريق بوب بهذا الإسم حقًّا؟" سأل ساخرًا.
"هل يبدو الإسم مألوفًا لك بأيّ شكل؟"
"كلّا، ولكن عليهم تغيير إسمهُم. إنّه فظيع" قال مُبتسمًا بسُخرية.
"عليك النقاش حول هذا مع السيّد بانغ".
توقّف عن تناوُل الطعام حال سماعه ردّها، وكأنّه أرسل كُل قواه إلى عقله مُحاولًا تذكُّر الإسم الذي يعتقد أنّه كان يسمعه أو يُردّده كثيرًا.
"يبدو هذا مألوفًا بشكلٍ كبير. من هو السيّد بانغ؟"
"إنّه مُدير أعمالك، سيّدي".
"هل انا شخصٌ مشهورٌ إلى هذا الحدّ؟" أجاب ساخرًا وهو يعود لطعامه.
"أنتَ كذلك. يؤسفني إخبارك أنّك أحد أعضاء فريق 'فتيان ضد الرُصاص'، وخاصّةً قائدهُم" أجابته بسُخرية، ردًّا على سُخريته من الإسم.
تَرَك طعامه وبدأ بالتحديق بوجهها بنظراتٍ تملؤها الأسئلة التي لا يملك لها إجابات، ولا يملك كذلك المُفردات المُناسبة لطرحها حتّى يحُصل على إجابة.
"هل أنت بخير، سيّدي؟" سألته.
"أجل" أجاب باختصار وهو يعود لطعامه.
"عليك إنهاء الطعام، إنّه نشويّ وسيُساعد على إلتئام جروحك بسُرعة. انا لا أملك الكثير من الملابس الخاصّة بالرجال لكنّك تستطيع إستخدامها إلى أن تحصُل على ملابس جديدة أو تعود لمنزلك. هاتف المنزل موجود في صالة الإستقبال الرئيسيّة ومعه ورقة تحوي رقم هاتفي الخاص، حادثني في أي وقت إذا كُنتَ في حاجة لأيّ شئ. الكثير من الأطعمة موجودة في الثلاجة تحتاج فقط إلى التسخين، إذا شعرت بالجوع تناول ما تُحبّ. لا تقترب من النوافذ أو تُفكّر في ترك المنزل لأنّك كما ذكرنا سابقًا شخصٌ مشهور، ولأنّك إذا فعلت ستتعرّض للإزعاج وستتسبّب في المتاعب لنفسك ولي. عليّ الذهاب للعمل الآن لذا إعتنِ بنفسك جيّدًا ريثما أعود، وانا سأُحاول ألّا أتأخّر في العودة" أمطرتُه بالقواعد والقوانين لتهُمّ بالمُغادرة.
"لقد نسيتُ أمرًا.." قالت وهي تعود بعد أن عبرت الباب، وتُكمل: "أُدعى مايا.. أعتذر لسخافتي، فانا أُثرثر حول كُل شئ وأنسى الأشياء المُهمّة" قالت مُبستمة.
"هذا صحيح. أنتِ تُثرثرين كثيرًا".
***
أنت تقرأ
About Timing
Ficción GeneralTiming controls the value of events and gifts. It's not about beginnings and or endings, it's always about timing. التوقيت يتحكّم في قيمة الأحداث والنِعَم. الأمر ليس حول البدايات أو النهايات، الأمر دائمًا يتمحور حول التوقيت.