مُذكرتي ..اليوم هي حفلة عيد الميلاد .!
انا بالفعل قمت بتجهيز ملزمات الحفل جميعها ..فقط على تجهيز الكعك و انتظار يونقي ليأتي .!
توجهت للمطبخ وصنعت كعكتين ووضعتها بالثلاجه
واخذت المشروبات ووضعتها بغرفة الجلوس .." مالذي تفعلينه صغيرتي .! "
قالها يونقي اللذي دخل للتو ، توجهت له بسعاده لأعانقه و بكل دفىً مرر هو يده على ظهري وهو يُقبل كتفي .
" لنحتفل يونقي .! "
قلتها بحماس وانا ارفع كوبي الممتلئ و اتجه معه لغرفة الجلوس التي قد جهزتها لأحتفال اليوم .!
" انتظري .. سأعود "
قالها يونقي وهو يخلع معطفه ويتوجه للغرفه ليرتدي ما يُريحه بينما انا توجهت للمطبخ لاجلب الكعكه الجميله ...
" عزيزتي ، ماذا عن ان نحتفل بالخارج .! "
قالها يونقي اللذي عاد وهو عاري الصدر .. لماذا دائماً تأتيه الافكار المثاليه عندما يكون عاري ؟
" رائع ، لنحتفل بالخارج .! "
بدلنا ثيابنا لأخرى جميله و خرجنا ..
اخذني يونقي اولاً لمطعم لتناول العشاء لم يخلو ذالك من غزله المبتذل ..هذا كان اكثر شيء صادم لليوم ..
لم يتوقف عن قول تلك الاحاديث المبتذله .!!لكنها بحق كانت تسبب عواصف قويه بقلبي و معدتي .!
بعد ذالك توجهنا للشاطئ ، لم يكن احد هُناك على اي حال ..انها حفلة عيدالميلاد و الجميع بمنازلهم يحتفلون و منهم بموعد غرامي بإحد الفنادق
لكن نحن فقط نحتظن بعضنا امام ذالك البحر الواسع ..
منغمسين بتلك القُبل الرقيقه التي بين الحين و الاخر تسرق انفاسنا ..مع موسيقى هادئه و اكؤس الشراب بيدنا ..
ذالك كان افضل بكثير من اي شيء اخر .!" هل ترين كم ان هذا البحر واسع ؟ "
سألني وهو يحتظنني من الخلف لأهمهم له وانا اغلق عيني مُستشهره دفئ جسده اللذي يُعانق جسدي .!
شعرت بإبتسامته ضد عنقي قبل ان يُقبل اسفل عنقي بِقُبله دافئه سببت رعشه خفيفه لجسدي .
" حبي لك اكبر و اوسع و اعمق منه .! "
هذا ما همس به و لم استطيع الا ابتسم بخجل لكلامه المبتذل هذا .!
مُذكرتي ..هل علي ان اخبرك دائما ان هذا اليوم افضل يوم كان برفقته .! ام انك ستشعرين بالملل كون كل يوم برفقته يصبح اجمل من الي قبله .!
انا حقاً ممتنه لكون يونقي منحني هذي السعاده الابيديه معه .!
Part"54" ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Short Story{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...