"مرحبًا، ساداتي" قالت 'مايا' بإحترام، وتتبعها 'لارا' إلى حيثُ قرّروا الإجتماع بالأعضاء والشركة، للحديث حول حالة 'نامجون' الذي رافقهُم بُناءً على طلب الأعضاء المُلِحّ للقائه.
وَقَف 'نامجون' مُطوّلًا ينظُر إلى الأعيُن التي غمرته بنظرات الحُبّ والإشتياق والإهتمّام، ولكنّه بادلهُم بتشويش.
تلك الأعيُن والنظرات مألوفةً له بشكلٍ كبير، ولكنّه لا يذكُر أيًّا منها.
حاول الإبتسام لهُم ليُخفي التشويش الذي غزا عقله، وحالما فعل، إنهالات عليه عناقات وترحيبات الأعضاء الذين بدوا مُتردّدين في البداية، ولكنّه إبتسم بدفءٍ تعبيرًا عن إمتنانه.
"مرحبًا، ساداتي. أُدعى لارا، وانا الطبيبة المسئولة عن حالة كيم نامجون العصبيّة" تحدّثت بالكوريّة.
"بسبب فقد السيّد نامجون لذاكرته، لَمْ نتمكّن من معرفة سبب إختفائه، ولكن وفقًا لإفادة 'مايا'.." توقّفت عن الحديث لثوانٍ قليلة وهي تُشير لصديقتها، التي إلتفّت الأعيُن لفحصها، بينما تُكمل 'لارا': "وهي الطبيبة المسئولة عن الحالة العضويّة للسيّد نامجون، حيثُ قالت أنّها وجدته يركُض في أحد الأحياء المهجورة قُرب مخزنٍ مُغلق تعتقد أنّهُ كان مُحتجزًا فيه، وقد بدا خائر القوى وضعيف لأنّه فقد وعيه وخرّ مُغشيًا عليه بعد بضع خطوات".
"بقى السيّد نامجون طوال الأيّام الفائتة في منزلها، وقد كانت تعتني به بنفسها لأنّها خشت إرساله إلى مشفى بسبب الفضول الذي سيعرتي الصحافة حول حالة النجم كيم نامجون" أضافت.
"ولأنّني طبيبة مُتخصّصة في مجال الأعصاب، وصديقتها المُقرّبة، فهي قرّرت مُشاركتي مسئوليّة الإعتناء بالحالة. وبالفعل انا قد قُمتُ بتشخيص حالته وهذا هو المُهمّ الآن".
"الأمر ببساطة هو أنَّ بالتأكيد السيّد نامجون قد اعتاد وجوده بينكُم واعتاد القيام بنشاطات برفقتكُم كالتدريب على الرقص أو الخروج للتنزُّه أو غيرها، لذلك فهو الآن -على الرُغم من فقده لكُل ذكرياته- هو لا يعتبركُم أغرابًا عنه، ولا يشعُر بالخطر حولكُم. أليس كذلك سيّدي؟" أنهت حديثها ناظرةً إلى 'نامجون' لتقوم بتوجيه سؤالها لهُ، بينما أومأ هو مُبتسمًا.
"تمامًا. وهذا ما يُدعى بـ'ذاكرة اللا وعي'، وهو اعتياد الجسد القيام بأُمور روتينيّة أساسيّة في حياة الفرد" أنهت كلامها بينما صمتت لبعض الدقائق.
"ما أُحاول قوله هو أن السيّد نامجون يمتلك ذاكرة لا وعي قويّة، كونه يعرف الكثير حول عاداته السابقة معكُم، وهذا يعني أنّها مسألة وقت على إستعادته لذاكرته كاملة بمُجرّد أن يعود للعيش هُنا، ويعود لمُزاولة الأنشطة التي إعتاد القيام بها" قالت 'لارا' مُنهية حديثها.
"إذا كُنتُما تعلمان بهذا سابقًا، لماذا لَمْ تتواصل معنا صديقتُك مُنذ البداية وحاولت إعلامنا وإعادته إلى هُنا؟" سأل 'جيمين' 'لارا' بحدّة، بينما قامت 'لارا' بترجمة السؤال لصديقتها التي لا تعرف الكوريّة بشكلٍ جيّد.
أنت تقرأ
About Timing
General FictionTiming controls the value of events and gifts. It's not about beginnings and or endings, it's always about timing. التوقيت يتحكّم في قيمة الأحداث والنِعَم. الأمر ليس حول البدايات أو النهايات، الأمر دائمًا يتمحور حول التوقيت.