مُذكرتي ..خرج يونغي صباحاً ليوصل جونهي للروضه و يذهب للعمل ..
بالنسبة لي اردت التغير قليلاً لذى قصصت شعري تماماً كما كان عندما ذهبت مع يونغي الى LAكان يونغي يحب اللعب بشعري وهو قصير ..
لكن هذي المره صبغته للون الاشقر مع القليل من البُني ..عدت للمنزل قبل ان يعودو هم معاً ..
ارسلت ليونقي ان يأتي لمنزل والده مع جونهي ..دخل المنزل وهو يحمل بيده جونهي و الاخرى حقيبة جونهي .
" امي ، لقد عدت مع جونهي !"
صاح بها يونغي وهو يضع جونهي بالارض ليركض جونهي نحو غرفة الجلوس لكنه توقف للحظه وضرب جبيه بطفوليه ثم عاد بسرعه وامسك بيد والده ليأخذه حيث غرفة الجلوس .!
" عيد اب سعيد "
تلك الجمله صحنا بها جميعاً اعني انا و اصدقائه و والديه .. لا ننسى ذالك الكائن الصغير الذي يقفز بسعاده لحفلة والده .!
" لا اصدق يونغي تأثر .!"
قالها جونغكوك وهو يحتضن يونغي اللذي يبتسم بسعاده ..
" بابا انظر !"
قالها جونهي وهو يحمل هديته لوالده .
" انا اخترتها لك "
قالها جونهي بحماس وهو يراقب ردة فعل والده .
تقدم يونغي ليجلس بجانب ابنه على الارض ويفتح هديته .!بالواقع هو جلس ليخفي دموعه التي تجمعت رغماً عنه لكنها لم تختفي تحت انظار جونهي الذي حاول إضحاك والده
لكن انهى به الامر بسحب والده لصدره الصغير وهو يُقبل فروة رأس والده الباكي ضناً من إنه اخطئ ~
لم يستطع اي منا التحدث فقط تركنا ذالك الجو ليونغي و ابنه ..
عانق يونغي جونهي بدفئ وهو يهمس ." هل تحبني جونهي ؟ "
سأله وسط ابتسامته
" اجل كثيراً كثيراً ! فأنت بابا خاصتي انا فقط .! "
ابتسم يونغي اكثر رغماً عنه قبل ان يسند جبينه ب جبين جونهي اللذي تكفل بمسح دموع والده ..
" يونغي ~ "
ناديته وانا امسك بيده لينظر لي بكل لطف قبل ان يردف لي .
" تعلمين اني احبك صحيح؟ "
" تعلم اني احبك اكثر صحيح ؟"
مُذكرتي ..كان الفضول يداهمني طوال الوقت حول هدية جونهي لوالده ..
لم اعرف ان تايهيونغ هو من دفع ثمن الهديه التي اختارها جونهي معه .. هو حتى لم يكن حاظراً معنا ..
بسببي ~
Part"88" ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Short Story{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...