مُذكرتي ..دخلت المقهى نظر لي وابتسم لي لم استطيع الا ابتسم .!
واللعنه على ابتسامتي اللتي اعتادت ان تظهر عند ظهور ابتسامته .!قبل ان اجلس بحنق هو سحبني لقُبله طويله ..
اعلم انه اشتاق لي حد اللعن لكنه يستحق ذالك .." مرحباً .. اشتقت لك كثيراً كثيراً"
هل التحيه تُقال بعد القُبله سيد يونغي .؟
هل اتحدث عن هذا ام عن تقليدك لطريقة كلامي .!!" مرحباً .. انا لم افعل .! "
قلت ذالك وانا انظر ليدي ، اشتت نظري حتى لايرى كم احمل له من مشاعر و تفضحها عيني .!
لكن هذا لا ينفع .. اعني هذا واضح اني اكذب وهو يعلم ذالك .!
" انا اعتذر ~ "
كانت نبرته تلك كفيله بحرق قلبي و تحويله لرماد وهو يعتذر ، انا لم اكن اريد اعتذاره ، كُنت بحاجه لسماع امراً يُهدء من اضطراب قلبي لا ان يُبعثره و يُعنفه .!
يونغي ارجوك توقف عن ذالك ..
" لقد شعرت بالغيره ، اصبحت اعمى بشكل كامل بسبب الغيره لقد سيطرة علي بشكل كامل مهما حاول ان ابعدها .! "
قال ذالك بهدوء وهو ينظر لي بأسف ، لم احسب عليه انا فقط شددت على قبضة يدي لأتماسك اكثر .!
" تعلمين اني لم امنعك يوماً من ان تكوني الأجمل او من ان تخرجي و تأتي بوقت ما تشائين لكن ليس بعد الأن ، ليس بعد ان رأيت جيمين و جونغكوك يتصرفون بعذي الطريقه .! "
لا اعلم كيف يغار يونغي من اطفال ، لكني على اي حال لقد شعرت بالسعاده الأن لتفهمه و الشعور بغيرته نحوي .!
" لا تفعلي ذالك ، لاتكوني قريبه من اي منهم .!
حاولي ان تكون الأبعد منهم و الأقرب لي ، لا تجعليهم يُعانقونك او يتحدثون معك لوقت طويل .! ذالك كان مؤلماً و مهما حاولت ان اتجاهل الغيره لكنها كانت تخنقني طوال اليوم .!علاوةً على ذالك انتي لم تأتي للمنزل لتُخصليني منها بل تجاهلتي اتصالاتي و استمريتي بالمكوث بمنزل والدتي ~ "
شعرت بحشرجه تتكون بكون بصدري و ضيق اجهل سببه سبب نظرات يونغي و نبرته الحزينه .!
استقمت سريعاً لأعانقه ، بالرغم من إنه السبب في حزني إلا إني اعود له لأتخلص من هذا الحزن .!
هو فقط من يستطيع ان يُدمر كل مشاعري و يُعيد بنائها .!
" انا اعتذر يونغي .! "
قلتها ليُقبل يونغي فروة رأسي و يمسح على ظهري بكل دفئ اشتقت له .!
مُذكرتي ..اتمنى ان تتحدثي وتساعديني .!!
كل جزء من قلبي يؤلمني .~Part "95" ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Historia Corta{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...