الفصل السادس عشر: حماية

206 23 25
                                    

بعد خروج كالا من قاعة الامتحان نظرت إلى أفراد فريقها الجديد ولم تعثر على نادر سألت بقية رفاقها عنه ولكن آخر شيء يذكره توباز هو تسليم نادر العصى له انطلق الفريق ع1 إلى المعلمة نيلوفر فأرتم ما يحدث هناك ك....كان نادر متوجهاً لإنقاذ طير من طيور نيورس في أحد المناطق القريبة منه وتمكنوا من رؤية بقية الأرضيين كل منهم يقاتل وحوشاً غريبة لم يسبق لهم رؤيتها من قبل وحوشاً لم يكن يفترض بها أن تكون جزءاً من الامتحان وكل ذلك من أجل حماية تلك الطيور الجارحة!

.............................................................................................

((ما الذي تفعلينه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

((ما الذي تفعلينه ......لا تنزلي إلى أسفل الجبل)) صرخ دوسر غاضباً

((سأنزل ألا ترى أنه يجب علي فك قيد طائر نيورس ألا ترى أن الوحش المخيف يحاول التهامه وانظر إلى جيش الوحوش المتجه من بعيد إلى هنا!)) صاحت ندى وهي تنزل إلى حفرة كبيرة تقع بين جبلين.

صرخ الطائر الجارح بعدما قام الوحش بِعَض أجنحته. وقفت ندى على بعد خطوات من الطائر. ارتعش جسدها واتسعت جفونها وهي تحدق بالوحش البنفسجي الضخم ذو الأرجل الستة والأسنان الحادة التي يقوم بغرسها في أجنحة الطائر. اخذت دقات قلبها تتسارع واحست بانقباض في صدرها وأخذ كل جزء في جسمها بالارتعاش الشديد. قالت في نفسها: ((هل قلت انني سوف أساعده ك..كيف لي أن أساعده؟ لم أتوقع أنه ضخم هكذا ماذا أفعل؟ أنا خائفة.... لكن الطائر يبكي.. انه يحتاجني...يحتاج مساعدتي ماذا أفعل الحبل لن يفيدني بمواجه الوحش...كلااااااا علي فعل شيء قبل أن تقترب الوحوش منا.....ماذا أفعل سأكون في خطر أنا الأخرى..))

((اصعدي إلى الأعلى ألا ترين أن الوحوش تتجه نحوكِ هييااااااااااا)) صاح دوسر.

أخرج صوت دوسر الخشن ندى من ارتباكها وأعادها لساحة القتال التفت إليه وقالت:((ألن تساعدني؟)).

لم يجبها دوسر فعلمت أنها لوحدها في هذه المواجهة. توقفت للحظة أخذت نفساً عميقاً ونظرت إلى الطائر وتمتمت: ((كل ما علي فعله هو فك الحبال عن الطائر ومحاولة تفادي القرمزي...علي فعل ذلك قبل أن تصل بقية الوحوش إلينا.

أكاديمية الفضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن