> 5 <

15 2 0
                                    


لونا......

عدت من المدرسة و استقبلتني امي عند الباب على غير عادة.. اما العادة ان تكون امي في عملها و تعود في الثامنة مساءا.. هذا فعلا مريب!!

لم اعر الامر اهتماما كثيرا فقط قبلت وجنتها و تناولنا الغذاء معا.. بعدها ذهبت الى غرفتي غيرت ثيابي..و بعدها عدت الى غرفة الجلوس حيث امي تنتظرني هناك..

*اذا امي لما عدتي باكرا هذه المرة.. ؟؟*

تنهدت و هي تدير رأسها الى الجانبين قائلة

*لا فائدة منكي.. لقد حرصت على ان نحصل على غذاء مع بعضنا البعض و في النهاية اتلقى لما عدتي باكرا.. أأنت متأكدة انك ابنتي فعلا؟؟*
تنهدت باسى بينما شيء في داخلي يخبرني ان امي تكذب علي.. و انا اعلم انها لن تفصح عن شيء لذا تركتها تكمل المسرحية..

* يبدو ان ابنتك فد اختطفت منذ زمن عليك بالبحث عنها عبر برامج المختصة بالمختفين *

قلت ممزاحة لها لتضربني بكفها بخفة بينما تضحك بسخرية علي.. بعد فترة من تبادل الحوارات المسالمة التي عادة ما تكون بين ام و ابنتها بخلافنا نحن.. علاقتنا معقدة و ملتوية.. اقصد رغم كل الشتائم و الضرب كل واحدة تعرف انها تحب الاخرى..

*هيا لونا! لنذهب الى التسوق !*

قالتها بينما وقفت و ذهبت الى غرفتها لأقف ايضا و اذهب الى غرفتي لأرتدي قميصا فستقي مع سلوال اسود ضيق و ارتديت فوقها سترة خفيفة باللون الاسود، تركت شعري منسدلا.. وقفت امام الباب انتظر امي التي تأخذ وقتا في تجهيز نفسها..

*هيا يا امرأة اسرعي!! فانت ستذهبين الى السوق لا الى حفل زفافك !*

قلت بصياح لأنادي امي و فور انتهائي سمعت مختلف الشتائم التي صرخت بها امي من غرفتها
ضحكت بسخرية بينما افتح هاتفي لألعب به

انه افضل شيء لا يجعلك تشعر بالحزن فكيف سأستغني عنه.. اقصد انه حب حياتي و دائما ما يلبي طلباتي انا حقا حقا احبه!! و كم اتمنى الزواج منه قريبا! و سننجب بطارية بقدمين و يدين.. سأكون سعيدة حقا و انا سأرعى عائلتنا السعيدة !! هاتفي الحبيب..

خرجت امي من غرفتها رفعت نظري اليها لأراها بمكياج خفيف و فستان يليق بها باللون الارجواني مع حذاء ذو كعب عالي ابيض اللون اغلقت هاتفي و وضعته في جيب سترتي لأقول لها برومنسية

* يا شمسي و يا قمري.. يامن نبض لها قلبي.. يا من ارهقت روحي.. أتقبلين بي زوجا يشاركك الافراح و الاحزان.. زوجا تستندين عليه في ضعفك.. زوجا يجعلك دوما تبتسمين؟..*

و ركعت على ركبتي و قمت بوضعية الحبيب حينما يقدم علبة الخاتم لمعشوقته.. و الاختلاف واضح!! هو يحمل علبة الخاتم.. و انا لا احمل اي شيء!!

بلاك.....

اغلقت مطعمي بعد ان ودعت العمال لأذهب و اقف على الرصيف أنتظر قدوم سيارة اجرة.. لأنه على غير عادة انتهينا في وقت متأخر من الليل..
كنت اتصلت مسبقا بليلي لأعلمها بالامر و قد كانت موافقة على ذلك و انها ستنتظر عودتي..

friends foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن