في ذلك اليوم الجميل حين تزوج والدي بأمي بعد قصة حب دامت سنتان بعد زواج أمي بأشهر حملت بي كانت تقول لُِي دائماً ابيك كان فرحاً جداً عندما علم بانني حامل وسيصبح شيء يربطني به كانت تقول ذلك بقلمها لا لسانها.
سمعت عن أمي انها كانت كثيرة الإيمان والصلاة ودائماً تدعي لله بأن تنجب فتاة جميلة مثلها كان ابي يحبها حباً جماً لا يوصف بالكلام عندما كانت أمي تصرخ وهي تود إنجابي توفيت لانها لم تستحمل الألم نعم لقد توفيت وتركتني اواجه هذا العالم لوحدي تركتني ولم تخبرني ماذا أقول لأبي عندما يخبرني ان انا من قتلتها لماذا أمي؟
ابي عندما علم بوفاة والدتي:قال وهو يصرخ(كلاااااااااا!كلااااااااا!ذلك مستحيل لم تذهب اسراء انها لم تتركني نعم انها وعدتني بذلك وعدتني بأن نقف انا معها مع ولدنا لمااااااااذا لم تفي بوعدك لُِي يا اسراء لماااااذا)
جدتي :وهي تبكي كفى! كفى! يا محمد انت هكذا تعترض على حكم الله اسراء ذهبت إلى من هو ارحم مني ومنك اسراء ذهبت إلى ربها وجميعنا على هذا الطريق.
ابي:قلت لكم انها لم تتركني الا تفهمون انتم أم ماذا؟(قال ذلك وهو يبكي)
الممرضة:تفضلو هذه هي ابنتكم.
ابي:أهذه !هذه هي اللتي بحجم يدي تقتل زوجتي !هذه هي العار الذي ماتت اسراء بسببه ادفنوها وهي حيه لا اريد ﺈ̃ﻧ̲ أراها امامي.
جدتي:اصمت ماذا يقول هذا هل انت مجنون!؟ لم يبق سوى حياة بها رائحة أمها .
ابي:حياة؟
جدتي:نعم حياة أعجبك او لم يعجبك ساسميها هكذا .
ابي:كيف تسمينها حياة وهي سرقت الحياة من أمها !
جدتي:كلا بل هي الحياة بعد أمها .
ابي:ينظر بحقد الي ويقول خذوها معكم لا اريد ﺈ̃ﻧ̲ أراها في منزلي فهمتم.
جدتي:بعد العزاء يصير خير.
ابي:يصمت ثم يقول انا ذاهب لاستلم زوجتي من (الثلاجة)وتسقط دمعه تحرق خده من كثرة الوجع.بعد العزاء اتفق جدتي وابي بان اسكن عند جدتي حتى يصبح عمري آل 15 لاصبح فتاة كبيرة ويعتمد علي لاعتني بأبي ولكن طفولتي أمضيها عند جدتي لتعتني هي بي وسيتكلف ابي جميع متطلباتي ولكن لا يأتي لرؤيتي الا عندما اصبح في ال15 من عمري لكي يأخذني إلى بيته.
بعد سبعة اشهر أتى ابي إلى بيت جدتي وأخبرها بانه سيذهب خارج البلد إلى "السويد"لانه يرى أمي في كل مكان فسيذهب هناك لنسيانها وقال لها اضياً بان تستأجر بيته وتاخذ المال لتصرفه على متطلباتي وسيعود في عام 2010 عندما يصبح عمري 15 عام لكي يقضي بقيه عمره معي.
جدتي:يوفقك الرب يا ولدي اذهب تصل بألف سلامة وقبلته في جبهته قائلة لا تنس ﺈ̃ن لديك طفلة هنا.
أجابها قائلاً وداعاً وذهب.1997،1998،1999،2000،2001،2002،2003،2004،2005،2006،2007،2008،2009
طوال هذه السنين كانت جدتي تعتني بي شديد الاعتناء وتعوضني عن حنان أمي ودائماً تكلمني عنها ولكن عندما اسألها عن ابي تغير الموضوع قائلة سيأتي قريباً كنت أجيبها وإذا لم يأتي؟
جدتي:اني على ثقة بانه اتٍ يا ابنتي.عام 2010/1/1
انا جدتي جدتي انها السنة الجديدة في هذه السنة انا سعيدة جداً لانني سأرى ابي ويفعل لُِي كما يفعل آباء صديقاتي لهن
جدتي:وهي تبتسم انه سيأتي قريباً يا صغيرتي.
2010/1/24
دق دق دق
انا:جدتي من يدق الباب
جدتي :انتظري ابنتي لا تفتحي انا سأفتح فتحت جدتي الباب وإذا برجل مخيف وضخم ولايمتلك شعر ونظراته مستفزة وشكله كان قبيح كثيراً خفت وهربت إلى غرفتني رعباً منه.
الرجل(ابي):أين حياة(بصوت خشن ومخيف).
جدتي:من انت؟وماذا تريد من حياة ابنتي.
ابي:انها ابنتي ونحن اتفقنا بان اخذها عام 2010.
جدتي:أأنت محمد؟
ابي:نعم لم تعرفيني؟
جدتي :قالت وهي تبكي كنت متاكدة بانك ستعود ادخل يا ولدي ادخل لترى صغيرتك حياة.
ابي:أين هي هذه (قالها بصراخ)
أتت جدتي ونادتني كنت خائفة من الخروج ولكنها أقنعتني وخرجت وقبلته اذا به يقبل شفتي ويقول أهلاً صغيرتي وهو ينظر الي نظرة قبيحة.
خفت ﺈ̃ﻧ̲ أقول ذلك لجدتي قلت يمكن كل الآباء هكذا او انه كان يمزح قاطع ابي تفكيري قائلاً احظري ملابسك بسرعة هيا أسرعي.
جدتي:على الأقل دعني أودعها بكت جدتي واحتظنتني وهي تقول كيف لُِي العيش بدونك من سيعطيني الدواء يومياً ،مع من امزح يومياً،امشط شعر من بعدك يا حياتي.
انا: أجبتها باكية لا اريد الذهاب اريد ﺈ̃ن أبقى معك ارجوك.
جدتي:لا تقولي هذا يا ابنتي انه والدك وعندما تذهبين معه ستحبيه كثيراً.
انا:لكن سأشتاق لكي!
جدتي :لاعليك فترة وتمضي ودعتها وذهبت مع ابي.انتظرونا في الجزء الثاني حياتي مع ابي
الجزء الثاني🔞
ألي ميريد ليتابع🖤
أنت تقرأ
اغتصبني ابي🔞
Mystery / Thrillerلم الد على ذلك الأب العطوف والحنون لم ارى ولم افهم ما معنى كلمة "اب"لكني على ثقة بان ابي ليس له علاقه بها ابي احبك كنت احبك كثيراً ولكن لا اعلم كيف تحول الحب إلى الكره والانتقام كيف لُِي ان ألد طفلاً وهو ولدي واخي وابن والدي كيف لك ﺈ̃ﻧ̲ تفعل ذلك الع...