لـ شخص كاد يحطمني شكراً:
لو تعلم فقط!
"لو تعلم عن شعوري تلك الليله لو تعلم عن الحاله التي كنت امر بها لو تعلم عن انكساري وسقوطي لو تعلم عن قلبي المحطم عن شعوري المختلف تلك الليله لو تعلم فقط..
كنت اتمنى فقط لو انك ابتعد ذهبت اختفيت لكي لا ارى وجهك ولكن كلما ابتعدت ارى طيفك يداعب خيالي اتعلم كم كان متعب ذلك الشعور عندما احاول التخلص منك ولكن لاجدوى من ذلك هل كنت تعلم.
كنت اختنق لم يعد لدي قدره لفعل شي وكل ذلك بسببك انت نعم انت وحدك.
هل كنت تعلم عن تردد صدى صوتك فِ ذهني.
لقد مررت بايام كالجحيم تماماً كل ذلك فقط بسبب كلمه واحد قلتها ولم تلقي لها بالاً.
لم تكن تعلم عن تدهور حالتي عن حجم الالم الذي تسببت به لي.
هل كنت تعلم انني لم استطع النوم تلك الليله!
كيف لك ان ترسل احدهم ليقدم اعتذارك لي بدلاً من ان تأتي الي هل حقاً لم تستطع مواجهتي؟
هل كنت تعتقد اني سأغفر لك عن كل الالم الذي تسببته لي!
لابأس فأنا ايضاً ارسلت احدهم ليقدم اعتذاري لك بدلاً مني ولكن اريدك ان تتذكر انني اتيت اليك لكنك تهربت مني لذلك لابأس.
فقط تمنيت لو تعلم "..عن ألمي أتحدث:
اتمنى ان يختفي ذلك الشعور عندما رايتك وانت تحاول التصدي ولكن لم تستطع عيناك كانت قد كشفت امرك لكن لم استطع منع عيناي ايضاً وكانني مجبره ع النظر اليك.
لماذا لم تختصر كل ذلك واخبرتني عن اهتمامك بي واسالتك المتكرره عن حالي هل كان يصعب عليك جداً ان تعترف لي؟
لما فعلت كل ذلك!!
اتعلم ماحطمني حقاً انني لم اتخيل اننا ف يوم سنصبح وكأننا لاشي بينما كنا كل شي.
اتذكر جادلنا حول مابي لما اصبحت هكذا لم استطع الاجابه على سؤالك لان الاجابه كانت تقتصر عليك انت وحدك كل التغير الذي مر بي كان
بسببك انت.
كنت ارى محاولاتك في التصدي ولكنها بائت بالفشل.
وما اثر بي حقاً عندما مررت بجانبك وكانني لا اراك ولا تراني وكاننا غرباء عن بعضنا.فقط كبرياء*
في تلك الليله عندما حاولت تحطيمي اردت الصراخ وتكسير كل ماحولي والبكاء بصوت عالي اردت اخراج مابصدري ولكن ببساطه كل مافعلته هو اني ابتلعت غصه البكاء وذهبت وراسي منحني امشي فِ اللامكان لكي لا اراك.
ذهبت لمكاني المفضل لكي لا اراك او ارى احد اخر ولكن ببساطه وجدتك هناك تنظر فِ الفراغ وبيدك سيجاره وكما يقال"وراء كل سيجاره خيبات رجل".
ايقنت معنى العباره الان حقاً عندما رايتك بحالتك تلك هل حقاً تسببت بخيبه لك! هل كنت انا الشخص السئ؟هل انا من زرع بك شعور لايمكن وصفه, هل حقاً كنت انا؟ لكن ماذا عني وعن تحطيمك لي عن كل الم تسببت به لي ولم تشعر حتى بجزء منه,اتعلم لم اعد اريد منك شي سوى ان تكون بخير فقط بخير واتمنى ان تشعر باسفي على حالك بالرغم من تحطيمك لي فقط اتمنى ان تكون بخير.حل مسائنا؛
نعم حل المساء وها انا اجمع ماتبقى من خيبات امل لي واذهب لكي لا اراك وابتعد عنك.
لكن ما ان رايتك تمنيت فقط لو بإمكاننا اصلاح كل الاخطاء التي ارتكبناها بحق بعضنا,ليعود ذلك الشعور بأن كل شي بخير لتعود لنا تلك اللحظات ولكن بلا جدوى لن يعود كل شي,وكما يقال"هان كل الذي كان لا يهون".
اتعلم ماحدث لي بعد كل ماحصل بيننا اقسم بأني كدت انتهي لم استطع تقبل كل ذلك.
سأظل اقوم بتذكير نفسي بأن لاشي حصل وانني بخير بينما انا اتحطم ولكن لا بأس سأقوم بتذكير نفسي بذلك!
لا أعلم لما كل هذا.
مالذي حدث ليجعلنا نتغير بتلك الطريقه المقرفه
لاأعلم كيف سيكون شعوري عندما أراك هل سيتغير شعوري نحوك؟هل سأشعر بالأسف على ماحصل لكلانا؟هل حقاً لو استطيع ان اتقبلك مره اخرى اتعلم كل هذا فقط يعتمد على رؤيتي لك.اتمنى حقاً ألا أراك فأنا والى هذا الوقت لا أعلم مايحدث لي كل شي فقط مختلف،بعدما اصبحنا بتلك الحاله وأنا افقط أشعر بأن كل شي مختلف جداً بطريقه مريبه..
تباً لك وتباً لتلك اللحظه عندما حاولت معرفه مابي وعندما حاولت إصلاح كل شي بينما أنت حقاً قد دمرت كل شي,فقط تباً لك.
سأخبرك بأنني أستطيع نسيان كل شي بيننا,إلا:
اغانينا,مشروبنا المفضل,مكاننا المعتاد أنا فقط لا أستطيع نسيان تلك الأشياء أبداً.لم أشعر بالألم والعجز والفراغ بشكل كبير إلا من بعدك.
أتعلم بأنها المره الأولى التي اكتب بها لأنني لم أستطيع التعبير عن ألمي إلا بالكتابه لم أؤمن يوماً بأنني سأكتب ولكن من ألمي المشتعل فِ قلبي فها أنا الان اكتب وكل ذلك بسببك.
لا أعلم هل أحبك أم أكرهك لأنك جعلتني أكتب؟
ولا أعلم إن كان بإمكاني الإجابه على سؤالي!
كل مافي الأمر أنني حقاً في حيره من أمري.الأمر معقد أكثر مما تصورت!
نعم انه كذلك معقد للحد الذي يجعلني افقد صوابي,واشعر كأن بركان بداخلي يريد الثوران ومع ذلك هو في حاله ركود تامه,اريد فقط ان اخرج مابي ولكن لا استطيع ولا اعلم سبب ذلك فقط اشعر وكأنني سأفقد صوابي حقاً!!
انه حقاً مؤلم الشعور بتلك الطريقه..
ولكن أعتقد بأنني سأعتاد ف كل شي يداويه الزمان.
*حاله تناقض*
لا أظن ان مابداخلي سيشفى ولا أظن بأنني سأنسى ولا أظن بأنني سأصبح بخير ولا أظن ان كل شي سيعود كما كان,شعور مؤلم للحد الذي يجعلني محطمه وأشعر وكأن كل شي يخنقني,,هل حقاً كل ذلك بسبب شخص؟لم أعتقد اني سأصبح هكذا بسببك او اعتقد بأنني سأعيش بذلك الشعور هل حقاً تحدث تلك الامور بسبب شخص واحد! انه حقاً مؤلم مؤلم جداً ..
اتعلم انك تاتي في احلامي احاول التخلص منك ولكن لاجدوى من هذا كله فانا ما ان افكر بك حتى تاتي الي على هيئه حلم.
احاول التخلص من افكاري حول ماحصل احاول التخلص من كل ذلك واحاول ان ابذل جهدي حتى اتخلص من التفكير بك فقط اريد التخلص منك..
اعتقد بأنني ان حصلت على اجابه لسؤالي ساكون بخير اتعلم ذلك؟فقط اريد ان اعلم لما بدات كل ذلك؟ وعندها انا اعدك بانني ساصبح بخير فقط اريد اجابه,المضحك في الامر انني اخاطبك فقط في كتاباتي بينما حتى جزء من شعوري وافكاري لن يصل لك ولن يتخطى نافذتي هو مضحك وفي ذات الوقت مؤلم جداً جداً..
اعتقد بأنني أُرهِقت أكثر من اللازم.
فقط افكر فِ وضع نهايه لكتاباتي عنك.
وها انا انهي مابدأته من كتابه"اريدك ان تعلم بانني حقاً هزمت ولأول مره ولكن لاباس ف اسفي لم يكن لهزيمتي امامك بل كان لما حل بيننا,اود ان تعلم بانني تمنيت ان احطم احد اضلعي على ان احطمك,اتمنى ان تكون بخير فأنا لا أعلم إن كنت بخير حزين أم سعيد لا أعلم عن حالك ابداً ,اتمنى ان تعيش بسلام فها انا اليوم انهي ماكتبته عنك وانهي كل شي كان يخصنا او يجمعنا او يتعلق بنا اعدك بأنني سأحاول النسيان والتجاهل وأن أتغافل إن إستطعت,حصل ما حصل وانتهى الأمر فل يمضي كلانا صوب طريقه.