part18🌹

102 12 1
                                    

وبعد. منتصف ليل جاء جونغكوك ومينا الي القصر لقد وصل جنغكوك بعد ان اصبح بخير
امام باب القصر الهدواء يعم المكان دخل جونغكوك ومينا القصر في هدواء لا يوجد صوت وكأن القصر مهجور..
مينا: هذا مرعب المكان بالفعل لونه اسود ولان لا ضواء ولا صوت..
جونغكوك: هل تخافي وانا معك؟!
مينا: قليلا "تبتسم بسخريه"
جونغكوك: lm sad...(انا حزين) "قالها وذهب وهو مدعي الزعل ليذهب لغرفته"
مينا تلحق به جونغكوك يلتفت ليرها في الخلف
جونغكوك وهو يرفع حاجبه: ماذا لماذا جائتي هل ستنامي معي هنا!؟
مينا في ملل: هل تعلم ماذا لم يكن يجب ان الحق بك!
تدور ظهرها لتدخل ليحضنها جونغكوك من الخلف
جونغكوك: لماذا تضيقتي وماذا بها!؟
مينا: أفلتني!
جونغكوك يهزها: لا اريد "في طفوله"
مينا تفلته وتنظر له وهي تعقد يديها : منذ متي وانت لطيف هكذا!؟

جونغكوك يدير لجهه الاخره"دائمآ تفسدي اللحظه ياألهي ماهذه الفتاة" قالها وهو يتوجه الي خزانته ليخرج بجامته...
مينا: انا افسد. اللحظه.. انا فقط اعلم انك. لطيف ولكن اقصد. علي تعاملك فجأه هكذا!؟
يذهب لها جونغكوك: مينا انا كنت في المستشفى وفي حاله سيئه والان وصلت من سفر متعب وانتي تحققي معي!؟
مينا تضع يدها علي وجهه جونغكوك وتملس عليه بالطف
مينا: اعلم هذا... لكني قلقه فقط من ان تفعل شيء يؤذيك!؟
جونغكوك يبعد يدها: وماذا سافعل بحق يامينا!؟
مينا: لا تهتم اذهب وارتاح انا سوف اذهب ايضا!؟
تذهب مينا وجونغكوك ينظر بغرابه
جونغكوك في لا مبلا: ماذا بها هذه!؟
يدخل الحمام ليستحم ويذهب للنوم....
مينا تذهب لغرفتها لتستحم وتنام لكن يدق هاتفها..
مينا: اجل..
المتصل: ماذا حدث؟!
مينا: لاشيء جديد!؟
المتصل: جونغكوك!؟
مينا: عاد..
المتصل: جين!؟
مينا: لم اره بعد!
المتصل: لماذا لم تجلبي شيء جديد يافتاة ماذا يحدث معكي انتي لستي هناك لتحبي.!؟
مينا في توتر: انا فقط..
المتصل: من الافضل ان تسرعي وترضيني بشيء جيد..
يغلق الخط..
مينا ترمي الهاتف بعيد في غضب..
مينا: تبآ.... وماذا افعل اكثر من هذا.. ياألهي اللعنه علي هذا القصر وعلي عملي وعالمي كله..

"في بيت الجبل"
يأتي اتصال لجاي ولكن هاتفه بالفعل مع جين... جين يفيق علي صوت الرنين ليسرع ويتفقده قبل ان يفيق جاي ليرد بسرعه.
جين: من الوقح الذي يدق في هذه الساعة؟!
بيكهيون: ولكن اخبرتني ان اخبرك في واقت اذا جاء او علمت شيء عن جونغكوك!؟
جين يبعد الهاتف عن أذنه في نعاس ليقراء اسم المتصل "رأيس الطهاه المتهور" هل هكذا علمت من يكون ماهذا الاسم؟!
بيكهيون: هيونغ!؟
جين: ليس صوت جيمين!؟ بيكي!؟
بيكهيون: اجل معك!؟
جين: اوووه بيكي ماالامر!؟
بيكهيون: اه..حسنا جونغكوك لقد عاد!؟
جين: من اميركا!!
بيكهيون: اجل وهو يبدو انه بخير ويبدو ان السيد نامجون اهتم لصحته لذلك يبدو جيدآ!؟
جين: اووه حسنا..شكرا لأتصالك!؟
بيكهيون في قلق: عفوآ..
يغلق المكالمه "اذا جونغكوك كان في نفس المستشفى معي وهو من كان في تلك الغرفه لذلك منعني موني من رأيته هو جيون هسوك لقد فهمت الان ولكن هل مزال مريض؟!" يلتفت الي الخلف وهو شارد.في افكره ليتفجاء بجاي الذي جالس علي السرير وينظر بصدمه له جين يضع يده علي قلبها
جين: لقد اخفتني...ماهذا المنظر!؟
جاي في خوف: لا اشعر بألم ولا حتي المكان مظلم اذا انت لست عفريتي!؟
جين في حزن: هل مزال معك!؟
جاي وعينه مليئه بالدموع: اذا انت تؤمي...
جين يذهب ويجلس بجوره علي السرير ويضع يده علي وجهه ليمسح دموعه: مع انك الهيونغ الاانك دائمآ كنت طفلي ومذلت طفل..
جاي ينظر له يحتضنه: لقد عدت الي لقد.عدت... اخيييييييي
جين يكبت دموعه: يااااه هل تريد ان تجعلني ابكي!؟ انا بالفعل لا اصدق مايحدث هنا؟؟
جاي: جييييييين "بصراخ"ءءءءءءء جين..
يشتد بكائه ليبكي جين ايضا ويشد حضنه
جاي: انت حي كنت اعلم اجل..لقد تعذبت بدونك...
جين: ليس بعد الان..
صوت شهقاتهم تملأ الغرفه ليفصل جين الحضن ويمسح دموع جاي وجاي يفعل المثل..
جين: يكفي لقد بكينا كثيرآ لسنوات..
جاي يمسك يد جين ويتجه نحو الباب
جين: جاي الي اين؟!
جاي: امي سوف تفرح لرأيتك وايضا روزي والجميع هيا تعالي لنذهب لمنزلنا..بطبع اشتقت للقصر..
جين يوقفه ويترك يده لينظر له جاي بحيره
جين: لن نذهب معآ لذلك القصر الملعون..
جاي: ملعون..
جين: منذ الصغر وكل شيء يحدث كان بفضل هذا القصر اصبحنا في الجحيم..
جاي: اذا لن تذهب...هل سنبقا هنا..
جين: لا انا سأذهب واحدي..
جاي: ماذاا؟! وأنا ماذا!؟
جين يقترب منه: انت ستبقي بأمان هنا!؟
جاي: هنا لماذا؟!.
جين: انا بالفعل اعلم كل ماحدث معك كل تلك السنوات لن اصمت!ولن اصمت علي عذابي كل تلك السنوات يجب ان اعلم حقيقه الحادث منذ10سنوات وكيف اصبحت في اميركا يجب ان اعلم كل شيء!؟
جاي: لنكمل حياتنا انت بخير وانا بخير لنذهب من هنا ونعيش بعيد عندما رأيتك بخير امامي لم اعد اريد شيء!
جين: يكفي الا تشعر بالغضب او حتي الانتقام لقد دمرت حياتنا تلك المرأةوانت تريد ان انسي واذهب انسي ماذا لقد.عشت بالفعل 10سنوات بالأجهزه لقد كنت معرض للموت كل يوم وكل دقايقه وانت تريدني ان اذهب ببساطه لقد تعذبت نفسيآ اكثر من جسديآ بكثر فا في كل مره افيق لا اجدك او حد.من احبتي بجوري اشعر اني بالفعل مت هل تعلم كم تمنيت اني لم اولد من الاصل لن اذهب لمكان الا عندما اعلم ماذا فعلنا لكل هذا ولماذا! اذا الامر استدعي ان اقتل او حتي ان انقتل لن اهتم!"ضل يصرخ بتلك الكلمات في وجه جاي الذي يقف مندهشه وبالفعل الكلمات ارجعت له ذكرياته المألمه"
جاي: هل نقتلها هل هذا ماتريده لماذا دائمآ تتحدث عم الموت والقتل وكأنهم لعبه يبدو انك لم تتغير اريد الانتقام منها ولكن جونغكوك كان دائمآ اسأل نفسي ماذنبه؟! ولماذا امي تفعل ذلك لكن لا يوجد علم؟! "بصرخ وغضب"
جين وهو يحاول شرح الامر لجاي: اتغير اخي انا لم اكن عايش لأتغير..انا كنت جسد ملصق بالأجهزه التي تتحكم في حياتي كنت دائما اعيش في الماضي في احلامي انا لم اكبر ولم اعيش تقول جونغكوك هو ايضا من حقه ان يعلم اي شخص امه وايضا ماذنبآ نحن جاي انا لن اذهب ولن اسمح لك بالأبتعاد عني مره اخري!؟
جاي يهداء: اين كنت بحق اين؟!
جين: كل ماقاله نامجون اني جاءت في ليله الي المستشفى في حالة سيئه لا اتذكر كيف جاءت وكيف نجوت من ذلك المكان اذكر احد كان يضعني علي سرير ويصرخ بأسرعو احضرو الطبيب اجل نهو نفس اليوم الذي حدث به الحريق وبعد ذلك كنت افيق في اميركا يومين او اكثر وارجع في غيبوبه...
جاي يحضنه: كل شئ سيكون بخير!؟
جين: بطبع سوف يكون!
جاي ينظر لجين: سوف افعل ماتريد!؟
جين: شكرا لك هيونغ!
جاي يفتح عينه بصدمه: انتظر هل قولت نامجون من قال لك؟!
جين: اسمعني..
جاي: تبآ...."بصراخ" كان يراني ابكي عليك يوميآ واتعذب وهو يعلم اين انت ولم يخبرنا يألهي الان علمت لماذا كان يأخذني كل شهر لمستشفى ليأخذ دماء بحجت التبرع لمريض...
جين يهداء جاي: سوف اخبرك لا تظلمه..
يحكي له جين عن سبب اخفاء نامجون امره ليبتسم
جاي: انهو اخي الروحي..
جين: انا ايضا
جاي: شكرا له..
جين يبتسم ليذهبا لنوم مره اخري فعلا الامر لا يصدق عودتهم...

Is this the end? هل هذه النهايه(مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن