ابتسامه مزيفه...17

31 5 27
                                    

نزل الجميع من الاعلي ليتجهو لناحية المطبخ و فتحو الاضائه ليجدو مينسوك ممسك بمجهول و السكين طارح من جهتهم الثانيه و ذلك المجهول تاذئ بسبب الطلقه اللذي اطلقها علي نفسه دون قصد... انتشر الجميع و ابتعد مينسوك ليحملو ذلك المجهول و يضعوه بغرفة الجلوس ليذهب جونميون و يعالج جرحه... فقد اصيب بكتفه ولم تكن بالغه فقد كانت سطحيه... انتهي جونيمون من لف الشاش و تثبيته لينهض بينما المجهول كان مغمي عليه...اردف جونميون و هوا يخلع القفاز...

جونميون:ضعوه بكرسي و احبسوه بالقبو

اردف لينهض كيونغسو و ييشنغ و تشانيول و يبداو بلف الحبل يفم المجهول و وضعوه بكرسي ليبداو بلف الحبل جيدا و بعدها ينزلوه للقبو و وضعوه بالزاويه لوحده لا يوجد بقربه اي شي... خرج بعدها الجميع ليتوجهو لناحية غرفهم... و بعدها اكملو نومهم...بالصباح نهض الجميع ليتوجهو للافطار... بعد اطمئنان احدهم علي المجهول فقد نهض من نومه ولكنهم لم يفعلو شي... اكل الجميع فطوره و بعدها توجهو لناحية القبو.. دخلو خلف بعض ليذهب سيهون و يخلع الحبل اللذي بفمه ليردف جونيمون...

جونيمون:من انت؟ ولما اتيت هنا؟ و ماذا هاذا السلاح؟
المجهول:م.ماء اريد ماء

امر جونيمون لكيونغسو باحضار الماء و الطعام ليذهب كيونغسو و يحضره فك كيونغسو الحبل اللذي حوله و بعدها قدم له الطعام ليبدا الاخر بالاكل بسرعه و تهور و كانه لم ياكل منذ سنوات و يشرب الماء..، بعد دقائق انتهي اخيرا لينحني بشكر لجونيمون ليردف جونيمون..

جونيمون:اذا اخبرني
المجهول:ا.ا.انا متشرد اعيش بجانب منزلكم و ايضا الطعام اللذي ترموه يوميا كنت اكله ولكن فتره و انتم لم ترمو طعامكم لذلك شعرت بالجوع و تسللت لناحية المطبخ و كنت اريد الطعام و السلاح انا لدي هاذي السلاح ولكن كان يوجد فيها اخر رصاصه و ذهبت بجسمي

اردف المجهول بهدوء و هوا ينظر للارض تنهد جونميون بهدوء ليردف و هوا يقف...

جونيمون:اسمك؟
المجهول:اسمي دانييل
جونيمون:لا باس يا دانييل حسنا

فذلك الرجل لم يكذب لانه عاش لمدة سنتان كمتشرد و ايضا ملابسه و شكله كان واضح جدا انه متشرد لذلك جونيمون قرر اعطائه بعض المال... اعطاه جونميون ليردف بعدها...

جونيمون:يوجد خمسه الاف ون بهاذي اشتري لك ملابس جديده و جد لك وضيفه ولو كان تنظيف الشارع و جد لك مسكن
دانييل:ش.شكرا لك انت قد ارجعت حياتي اقسم انني لن انسي هاذي المعروف منك شكرا لك شكرا صدقني ساعود يوم و اسعدك كما ساعدتني

اردف ليربت جونيمون علي كتفه بهدوء فذلك الرجل كان يبكي من الفرح غير مصدق الامر، خرج بعدها من المسكن ليذهب...و بعدها توجهه الجميع للتدريب ذهب جونيمون لكيونغسو ليردف...

F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن