اليوم الثاني كالعاده نهضو و فعلو روتنيهم اليومي و فطرو و بعدها توجهو لناحية القبو للتدريب ليبداو بالتدريب بهاذي اللحظه كان ييشنغ يرفع الاثقال و الاخرين يتدربون فمن يلعب الملاكمه و من يصوب بالسلاح و غيرها... ومن دون قصد تزحلق الحديد من ذراع ييشنغ ليسقط لناحية قدميه و يلتوي قدميه من ثقل الحديد ليصرخ ألما مستنجي لاحد... التفت الجميع اثر صرخة ييشنغ ليركضو ناحيته بهلع ليحملوه و يضعوه علي الكرسي.. كان ييشنغ يصرخ بسبب قدميه اللذي التوا حقا بسبب الحديد ليتقدم جونميون و يبداء بالنظر ليردف...
جونيمون:ساقه التوا علينا تحركه ييشنغ تمسك باي شي ستتالم قليلا
اردف جونيمون بينما ييشنغ كان يعض ذلك الوساده بالم انه لا يعلم كيف سقط حتي الان من ذراعه ليمسك جونميون قدم ييشنغ ليصرخ ييشنغ بالم تنفس جونيمون بهدوء... ثلاثه اثنان و... حرك جونميون قدم ييشنغ ليصدر صوت عظام و يصرخ ييشنغ بصوت اعلا فقد كان يولم لحد الجحيم... كان قد فقد الوعي من المه اللذي لم يذوق مثلها بحياته ليردف جونميون...
جونميون:لا تقلقو لم ستحمل الالم سينهض قدمه فقد يجب ان ترتاح انه سينتفخ و يزول خلال أسبوعان
مينسوك:اللهي المسكين سنحمله للغرفه
جونغ ان:ساسعدك هيونغحمل كل من جونغ ان و مينسوك بيشنغ ليصعدو و يضعوه بغرفته، بهاذي اللحظه عاد الجميع للتدريب ما عاد مينسوك اللذي كان بفرقة ييشنغ... نهض ييشنغ بعد ساعتين من الحادثه ليدرف بهدوء و هوا يتالم..
ييشنغ:ق.ق.دمي ت.تولم ق.قدمي تو..لم
اردف ييشنغ ليتحرك مينسوك من كرسيه بسرعه و يتوجهه لييشنغ ليردف مينسوك...
مينسوك:هل هناك شي ييشنغ اانت بخير؟
ييشنغ:ق.د..مي
مينسوك:لحظه ساندي جونميوناردف مينسوك حديثه ليخرج من الغرفه بهاذي اللحظه تذكر ييشنغ ما حصل معه نهض من نومه اللذي كان للتو يتمتم بكلمة قدمي نظر لقدمه ليجد منتفخ ليلعن نفسه...
ييشنغ:اللعنه لماذا انا لماذا انا لما لا اموت من هاذي الحياه لما ما زالت استحمل الالم
اردف ييشنغ جملته بصراخ ليذهب صوته بكل انش بالمنزل... كان يبكي لا يبكي الما من قدميه بل يبكي الما من حظه اي مهمه يستعد لها دايما يكون مصاب لم يكمل حياته دون اصابات حتي و ان كانت دون قصد ستكون مجرد اصابات بجسده...
ييشنغ:اللعنه لما لا اموت فلاموت اريد ان انتهي اليوم اريد ان اموت ان افرق هاذي الجسد اللعين لما لما انا الوحيد اللذي يستحمل كل هاذي لما ماذا فعلت بكل حياتي لم افعل شي لما كل مره اخطو خطوه اندم عليها لماذا لا اموت فقد
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
Lãng mạnمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...