قسم الشرطه منشغل بجرئم القتل التي تحدث رئيس القسم السيد جونغ يوو جالس في غرفته يفكر في كل التحقيقات وشارد..
*اعلم جيدآ لا يمكن ان يكون شوقا او تاي او حتي جين.. من ثار شكي هي ليسا كيف تتصرف هكذا بغرابه وعندما بحثت بأمره اكتشفت انها كانت مريضه نفسيه لكن لماذا تقتلهم يجب ان ألقي القبض عليها فورآ قبل فوات الاوان. " يقف ليدخل الضابط في فزع "
الضابط: سيدي.. سيدي
جونغ يوو: ماذا بك!؟
الضابط: لقد وجدنا السيده جونغ والانسه رود مغمي عليهم في الحديقه العامه!؟
جونغ يوو بصدمه: زوجتي واختي!؟
الضابط: اجل سيدي يجب ان تذهب!.
جونغ يوو يذهب مسرعآ الي المستشفى ويدخل وهو يبحث عنهم بقلق وينظر حوله ليجد ممرضه
"عفوآ اين غرفة السيده بونهان!؟"
الممرضه: اه..الغرفه رقم 11 من هذا الاتجاه سيدي "تؤشر له ليذهب مسرعآ ليدخل يجد بون مازلت فاقده الوعي ليسأل الطبيب: هل هي بخير ماذا بها!؟.
الطبيب: لا تقلق سيد جونغ هي فقد فاقده الوعي بسبب المخدر الذي تنشقته سوف تشعر بدوار فقط..
جونغ يوو: شكرا لك..لكن ماذا عن اختي..اقصد الانسه جونغ يونرود!؟
الطبيب: اجل..هي ايضا بخير لا تقلق سيدي!
ينحي للطبيب ثم يذهب الطبيب ليقترب جونغ يوو من سرير بون ويجلس بجورها بون تفيق ببطء
جونغ يوو يضع يده علي ظهرها حتي يساعدها علي الاستقامه..
بون بتعب: عزيزي انا بخير!
جونغ يوو بقلق: كيف حدث هذا!؟
بون بفزع: شوقا...شوقا .."تمسك يد جونغ يو" اين لقد اصيب ايضآ ماذا فعلت به تلك المجنونه!؟
جونغ يوو: اهدئي..هل كان شوقا معكم!؟
بون: لقد ضربته بشئ علي رأسه ثم وقع وهو ينزف تدخلت رود ثم رمت شيء عليها وعلي ثم فقدت الوعي؟؟
جونغ يوو: من هي تلك!؟
بون: ليسا ليسا...اذهب بسرعه..انقذه هي ليست طبعيه!؟
جونغ يوو: ياألهي
بون بخوف: اين رود جد.رود اين هي!؟
جونغ يوو: انتي ارتاحي هي بخير سوف اذهب ارها وأذهب لشوقا ارجوكي عزيزتي كوني بخير!
تؤمي له برأسها ليذهب مسرعآ لغرفة لرود ولا يجدها يسأل الممرضات يقولو خرجت يذهب مسرعآ الي سيارة وهو يفكر اين ذهبت...شوقا فاقد الوعي في غرفة ولا وجود ليسا حوله شوقا يستعيد واعيه وهو يشعر بالألم في رأسه
ثم يلتفت حوله "ماذا افعل في الغرفه التي في القبو!؟" ليقف ويتجه نحو الباب يحاول فتحه لكن مغلق من الخارج "ليسااااااا افتحي هذا الباب اللعين الان؟؟" قالها بصراخ لكن لا احد ير... يضل يضرب في الباب لكن لا يوجد فائده.
"هل احد يسمعني..احد يخرجني من هنا"
يحاول كسر الباب لكن الباب ثميك'
"شوقا شوقا اين انت..هل انت هنا!؟"
شوقا يسمع احد ينادم عليه "هل احد بالخارج ارجوك اخرجني من هنا" يضرب في الباب الصوت يقترب "شوقا هل انت هنا!؟"
شوقا: روووود هل هذه انتي انا هنا بالأسفل!
رود: انا قادمه..
"تنزل رود للاسفل مسرعه لتفتح الباب شوقا يحتضنها"هل انتي بخير" رود"بخير ماذا عنك"
شوقا: بون هل هي بخير ايضا!؟.
رود: لا اعلم لقد جاءت الي هنا فورآ عندما فقت!
شوقا يتذكر: ليسا يجب ان اجدها!؟
رود تمنعه: شوقا انت لست بخير انظر لنفسك لا تسطيع الوقوف!؟
شوقا يدفشها: اختي اهم مني غير ذلك سوف تؤذي مينا اتصلي لجونغكوك وتاي دعيهم يجدو مكان مينا!؟
رود تحاول منعه لكنه يدفشها ويذهب بغضب"اافعلي ماقولت "
يتجه نحو الدرج ليخرج من القبو وهو ليس بخير اثر الضرب التي اخذها في رأسه..
ليذهب خارج منزله لا يستطيع ركوب السياره لانه غير متوازن يذهب مسرعا ليوقف تاكسي او اي سياره بالفعل رود اتصلت بهم واخبرتهم ثم ذهبت خلف شوقا " شوقا ارجوك توقف سوف تؤذي نفسم اخبرتهم لن يحدث شيء لهم توفف ارتاح قليلا" شوقا يبعدها عنه ليقطع الطريق وثم يقع والسيارة تمر وهو يسبب ازعاج لهم "ياااه انت هل تريد الانتحار ابتعد من الطريق" "تنحي جانبآ يافتي مابك" "هل انت ثمل ابتعد"
رود ترقد وتمسك به ليدفشه شوقا: لا تتبعيني واذهبي من هنااا لا تلحقي بي فهمتي!؟ "بغضب"
أنت تقرأ
Is this the end? هل هذه النهايه(مكتمله)
Misterio / Suspensoحياتي تدمرت بسبب احبائي فقدت كل شيء بسبب طيبتي وتألم كثيرآ ونزفت دماء اكثر لكن هذا لا يكفيهم يردون موتي... لكن لا وألف لا هذه ليست نهايتي سوف اجعلهم يرو الجحيم ولن يصلو أليه ولكن هل هكذا سوف تكون النهايه السؤال الذي يدور في عقلي دائماً ... هل هذه...