"أحبك، ولكنِ لا أُريد هذا..
فليس هُناك شيء لِتستطيع فعلهُ أو لقولهُ،
لأني لا يُمكنني الهرب من طريقة حُبي لك"...
بارت مليء بمشاعر أبطالنا الخاصه
تفهموا مشاعرهم العميقه لبعضهم البعض
وبهكذا ستكون هُناك نهايه اا-..نجومي سوو ڤوت وكومنتس كثير~
..لأن البارت طويل والله..
قراءه أخيره ممتعه ❤️...
Flashback
"Before five days"أين هو؟؟.. يقول الضابط جنقكوك بتلهف لصديقهُ القائد للفريقُ الجنائي عند وصولهم للمركز أخيراً..
تمهل يا رجل!!، وأنا من سيذهب للتحقيق معه.. هو قال بينما يضحك بسعاده لحماس صديقه اللذي يُشابه حماسهُ ايضاً بعد عودتهِ من مُهمته الناجحه..
ولكن الضابط جنقكوك في النهايه لم يتمهل، وهو فقط خرج لغُرفة التحقيقات يُشاهد صاحبُ الغمازات يبتسم بأستفزاز من خلفُ الزُجاج الأسود كما لو يعلم بأن هُناك من يُراقبهُ خلفه، وهذأ ما أثار حماس الضابط لدخول وتحطيم راسه..
وبتلك اللحظه اللتي أراد الضابط فتح الباب والدخول للمجرم، هم القائد بالأنضمام إليه أيضاً فهو لن يُفوت هذهِ اللحظه أبداً لقد عملوا جميعهم لسنوات بجهد كبير!! من أجل هذأ اليوم،
"الأمساك برئيس عصابةُ RED,mf"إللهي هذأ حقيقي؟..
الضابط قال بأبتسامه فرحه لا يُصدق أن المُجرم الأول في سيوول معهُ وأمامه!!، ونامجون فقط اطلق تشه ساخره بينما القائد بالخلف شهق بفزع لما قام جنقكوك بفعله..فقد لكمهُ بقوه ليضحك ويتأكد من كونهُ حقيقي ونامجون بصق دماء فمه على قدميه، ليمسكهُ الضابط من لياقته ينظرُ نحوه بغضب والمُجرم أخذ يبتسم في وجهه وأسنانه تملؤها الدماء بشكلاً مُقرف.. أتركه هو لايستحق العناء الكثير أهدء أيها الضابط جنقكوك!.
وجنقكوك تركهُ من ياقته بقوه وهو يرقمه بتقزز بينما المُجرم أخذ يلعق دماء فمه ويبصقها مُجدداً على الأرض، حسناً هل ستتكلم حول لعناتك أيها المُجرم الخارق كيم؟.. يقول القائد بينما يُقلب سجل المُجرم تحت أنظاره وأنظار الضابط الغاضب.
أنت تقرأ
THE SECRET CLUB| Vmin
Misteri / Thrillerأشاهدك، اضحك و أعبثٌ معك لذا لا تعاملني كالأحمق ففي هذهِ اللعبه ، أنا من يمتلك القوانين وأنت فقط تسليتي المُفضله. BoyXBoy|| +18 VMIN #1 in vmin #1 في ڤيمين