صلَمعلِيكو.مَرحبًا بكم فِي الموسِم الثآلثِ من مدَرسة المشآهير، بِقيآدَة كيم تآيهيونغ بَن جيهيُو بن مصعُود الفآرصي🐸.
المَوسم الثآنِي أصبح مكتَظًا بالأعضآء الغيرِ فعالين، أو الأشخآص الذِين لآيجيدون كَيفية التفآعل حتى.
لذَا قررت افتتآحَ موسمٍ جدِيد بأعضاء محدودين هَذه المرة، لن تبَقى أبوآب الانضمآم مفتوحة لفترة طوٍيلة فقط سنضِيف كل من يستَحق.
بالنِسبة لأعضآء هذا المَوسم، فكل من أضع لَه علآمة '✔' فمَرحبًا بكَ مجددا، ومًن أضع لَه علآمة '❌' أو لآ أجِيب عن تعلِيقه، فللأسف لَم يتِم قبولك هَذه المرة.
أمَآ بالنسبةِ للأعضآء الجدد فسيخضَعون لاختِبار قبول، إن نجَحوا يتم قبولهم، وإن فشِلوا فحظًا أوفر.
بمآ أننآ عائِلة سيتِم تعيين منآصب البعضِ منكم 'أسآتذة، خَال، عم، جد، المسؤول عنٍ المنشن، مرشِد الأعضآء الجدد.. وهَكذا، لزيآدة المتعة.
【༘☁️ ┊R U L E S 】
╰┄─➤꒰𝐌القَوآنِين 𝐒꒱┏━━━━━━━━━━━━━━┑
-المَثلية ممنوعَة بكل أنوآعها ➤❪.
-التفآعل المسَتمر وآجب، إلا إنِ امتلك الفرد ظَرفاً لآيتعدى أسبوعين ➤❪.
-إغلَآق الحساب دونَ إعلامِ الإدارة ودونَ سبب يؤدِي صآحبه للطرد ➤❪.
-الألفآظ القذِرة 'طِيز، قحبة..الخ' ممنُوعة منعًا بآتا ➤❪.
-التَنمر والشجآراتُ ممنوعة، نحنُ عآئلة، إن أزعجكم أحَدهم فبلغوا الإدارة ➤❪.
-التَحدث بالفصحَة أحيانًُا فالتقمص لآ يحلَى إلا بالفصحة ➤❪.
-تَبآدل الشخصِيآت ممنوع ➤❪.
┗━━━━━━━━━━━━━━┛
【༘ ☁️┊S I G N I N 】
╰┄─➤꒰𝐌 الَتسجِيل 𝐒꒱. . .
- ̗̀ ⠀كُونوآ بخيَر⠀੭ु
╰┄┄┈▻ -dxiiln ༄