ابتسامه مزيفه...19

26 3 0
                                    

انتهي ييشنغ بينما نظرات جونميون لم تفارقه... نهض جونيمون و هوا يتقدم ليحمل الصحن...

جونميون:هاكذا افضل لصحتك
ييشنغ:و هل يهم صحتي الان

تنهد جونميون ليخرج لينظر ييشنغ لهاتفه و اخذه ليجد مجموعه من الرسائل من ميا ليفتحها و يجد...

ميا/ييشنغ كيف حالك؟
ميا/ييشنغ هل تاكل؟
ميا/ييشنغ لما لا ترد علي؟
ميا/ييشنغ لما لا ترد علي رسائلي؟
ميا/ييشنغ هل انت بخير؟
ميا/ييشنغ انت لست غاضب مني صحيح؟
ميا/ييشنغ ارجوك اجبني هل فعلت شي؟

كانت هاذي رسائل ميا لييشنغ كانت تراسله منذ ثلاثه ايام و هوا لا يرد عليها... تأمل الكلمات اللذي رسلته دقائق ليعود بإرسالها...

ييشنغ/انا بخير ميا لا تقلقي و انا لست غاضب منك انني فقد كنت مشغول ولم استطيع ان افتح هاتفي حتي انا اسف

ارسل لينتظر ثواني و يجد انها رسلت له...

ميا/اذا هل انت بخير؟
ييشنغ/بالطبع بخير و ماذا عنك؟
ميا/نعم بخير ولكن لوهان لا يجعلني اتي لك انه يمنعني
ييشنغ/لا باس ساخبره بانه يجلبك قريبا
ميا/اذا ما رايك ان نخرج؟
ييشنغ/لا استطيع حقا الخروج انني مشغول جدا انا اسف انني حقا اريد رويتك ولكن وقتي ضيق جدا
ميا/لا باس يجب ان اذهب الان لدي بعض الاعمال
ييشنغ:حسنا، انتبهي بطريقك احبك وداعا
ميا:وداعا احبك

اقفل ييشنغ الهاتف ليرميه علي الطاوله اللذي بجانبه و يبعد الغطاء عن قدميه لينظر... فقد مرت ثلاثه ايام منذ اصابته انه يشعر بالالم كلما حركها لذلك لا يستطيع المشي جيدا... بسبب قدميه اللذي يؤلمه... الدقائق اصبحت ساعات و الساعات اصبحت ايام و الايام اصبحت اسبوع.. مر اسبوع كامل منذ اصابت ييشنغ بقدميه و اليوم هوا يكون موعد مهمة كيونغسو.... ييشنغ و بيكهون و جونميون سيكونون بالمنزل اما الاخرين سيكونو بالمهمه بجوار كيونغسو.. تجهز الجميع فقد ارتدو زيهم المعتاد و اخفو هويتهم ليجتمعو و يصرخو...

الجميع:we are one

اردف الجميع لينتشرو بالمسكن كان لوهان و تاو ايضا موجودين... صعد الجميع السياره مع عاد ييشنغ و بيكهون و جونميون... ذهب اولهم بيكهون لكاميرات المراقبه ليبداء بتهكير الكاميرات و بهاذي اللحظه اتصل جونميون علي جميع السماعات اللاسلكية و ييشنغ اللذي كان يمشي ولكنه يجب ان يتاكئ علي شي ما... كان جالس و يساعدهم... وصل الجميع لشركة عم كيونغسو الفاخر و الكبير لينزلو و يبداو بالانتشار حول الشركه بشكل مخفي... كان كيونغسو مرتدي بدله رسميه و كانه احد رواساء شركه ليدخل الشركه لوحده و بعدها يوتجه لناحية مكتب عمه... طرق الباب ليسمع ذلك الصوت القبيح اللذي كرهه طول عمره... دخل كيونغسو المكتب ليجد عمه مشغول ببعض الاوراق... تقدم كيونغسو ليردف..

F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن