كلِماتـي لـكَ استـقرَت بداخـلي
لا استَطـيع اخِراجهـا ولا استَطيـع توَقيـف المـهـا
_____________________________العاشِـر مِـن سِبتَمبـِر سنَـة ٢٠١٢..
اجلِـس في كافيتريـا الجامعـة الخاصـة بنِـا منُتظِرة دانـا وڤـي حتـي تنَتهـي مُحاضرتهـُم ..
حقاً اكره هذه الجامعـة بمـا فيهـا .. لطِالمـا تشاجَـرت معَ والدي حتـي لا ادخُلهـا ولكُنه صَمِـم وكأنـُه هو مَـن سيَدرِس ..
وانا ايضاً لنَ ادرِس .. امزَح
رأيـت زيـن مُتجِه الـي اصدِقائـه الاخَريـن ..لأنـُه يعرِف الجامعـة بأكملهـا..
حسناً انا لا اعرِف زيـن ولكنـِي معُجبـَة بهِ كثيراً ولكِن ليسَ مِن طباعـي ان أقول لـ شخَص انَنـي احبُه اولاً .. ولكِـن جيجـي حديد فعلِـت
اكثَر شخَـص ابغضـُه بالجامعـة بعَـد ميـا..
قاطـِع تفَكيٌري دانـا وڤـي مُتجهيـن الي الكافيتريـا قامهُ بسَحب مقَعِد وجلسـُه بجانبـي..
" الـَم تَري ما حدَث ؟ "
تحدَثت ڤي بحمـاسها المُعتـاد لأنهـا دوماً مَـن يشُاهدِ مشُاجرات الجامعـة اولاً.." لا لَـم اري " تَمتِـمت ببـرود وانا اختلِس النظَـر الـي زيـن سريعاً حتـي انهُ كان يتحـدَث علـي الهاتـِف ومنزُعِج..
" جيجـي و ميـا تشاجروا مرَة اخُري بسبـَب زيـن "
قالِتهـا ڤـي بمرَح ودانـا تضِع يدهـا اسفَل ذقنهـا مسُتمِعة بكُل اهتمـام..حسناً نسيـت انَ اقـول ان ميـا تُحِب زيـن ايضاً وتكره جيجـي اكثَر منـي ..
دائماً ما يتشـاجرون بسببَ اي شئ ولكِنهُم في النهاية وجدوا شئ مثُـير حتـي يتشاجروا بسببُـه..
اتذكـَر انُـه مِن اسبـوع ميـا وجيجـي تشاجروا لدِرجـة ان ميـا قامِت بأبرحهـا ضرباً وجيجـي بالتأكيـد لمَ تسكـتُ بادلِتهـا وهكذا..
" يا فتـاة احُدثِك مالصبـاح "
قالتِهـا ڤي وهيَ تلوِح بيدهـا امام وجهـي مُقاطعـة لتفكَيري عنَ جيجـي وميا..
أنت تقرأ
The detective | المُحقِّىِق
Romans" أنتِ السَبّب فـي كُـل ذلِك" " لِطالما كُنتِ ذَّكية، هل قلبىِ كان ضَحية لذكائك ؟" . دَّعني أُعانقَّك ليختَفى العالَم والحُزن نحنُ فقَّط حتى اتمكَ...