شو المفاجأة؟

20 1 0
                                    

Part 11

ترك السيد مهيوب ستيلا بحيرتها، وبعد ثواني استنتجت ستيلا بأن من مصلحة شركة العائلة أن تغني في مهرجان إفتتاح الشركة والذي سيقام بعد إسبوع واحد فقط من اليوم.

بكامل برائتها، كانت ستيلا في منتصف قاعة الانتظار التي تملأها عشرات الشخصيات الفنية والمعروفة. بينما كانت ستيلا ضائعة في تفكيرها بعودتها القوية الذي ستمنح شركة والدها الشهرة الكافية لتعويض رأس المال من السنة الأولى، كان مراد ضائعاً بالتمعن بجمالها.

مراد يهمس بأذن ستيلا من الخلف : الفرشات بياخدو العئل.

ستيلا واضعة يدها على شعرها لتلمس الفراشات قائلة : إنتا واحد مجنون.

مراد : مجنون بشاماتك، بريحتك، بكل شعرة براسك.

ستيلا : مراد..

حلا مقاطعة حديثهم : ستيلا عجلي صار وقت نفوت لقاعة المؤتمر.

ذهبت ستيلا برفقة أختها ونظرها للخلف بمنتصف عيون مراد السود. ثم بادر الجميع بأخد مواقعهم داخل قاعة المؤتمرات بأنتظار عائلة البرجي لتطل عليهم وإجابة أسئلة الصحافة ومن ثم سيقوم بعض الفانيين بأخد محل عائلة البرجي المتعاقدين معهم برفقة مدراء أعمالهم وبالطبع يرأس السيد ناجي جميع المقابلات الصحافية إن كان مؤتمر عائلته أو غيره.

طلّ المتحدث الرسمي بعائلة البرجي أمام المدعوين لتقديم عائلة البرجي قائلة : أهلا وسهلا بالجميع وبأسمي وبأسم عائلة الناجي الكريمة بحب رحب فيكن فرداً فرداً. اليوم عم نتجمع حتى نفتتح شركة عائلة الناجي الإنتاجية لتصير بيتكن الفني ومصنع لفنكن الراقي. بطلب من أخواتي وأخواني الصحافيين يلتزمو بالوقت المحدد لأسئلة عائلة البرجي لأنو بعد ورانا مؤتمرات عديدة جداً مع فنانينا الكرام. وهلء رحبوا معي بالسيد ناجي وعائلته.

جلست عائلة الناجي بهذا الترتيب : إلياس، السيدة فيروز، حلا، ستيلا، السيد ناجي، والمتحدث الخاص الذي يسمى مروان.

مروان : فينا نبلش أسئلة.

مروان لأحد الصحافيات : تفضلي.

سؤالي موجه للسيد ناجي : حضرتك بمجال الإنتاج لأكتر من ٢٠ سنة، شو سبب إنشاء شركتك الخاصة بهالوئت تحديداً؟

السيد ناجي : هالشركة مو إلي لوحدي، كل فرد من عيلتي إلو مطرح فيها وفينك تئولي إنو طول هالفترة كانت أفراد العيلة عم تكون حالا لافتتاح الشركة سواء كان بالحصول على شهادة جامعية أو قاعدة جماهيرية.

مروان لصحفي : تفضل حضرتك.

سؤالي للآنسة حلا : حضرتك بتكوني مديرة أعمال بيك. هل هناك تمييز بين الشغل والعلاقة الشخصية  يلي بتجمعكن؟ وكيف بتتعاملي معا؟

حلا : طبعاً في تميز، لو ما كان في حدود كان الشغل ما بيمشي. والتعامل مع هالشي منو شي صعب بالنسبة لإلي لأنو أنا وبيّي كتير ئراب لبعض بطريئة شغلنا.

إليه أنتميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن